التخطي إلى المحتوى

السلام عليكم ورحمة الله بركاته، نقدم لكم مقال اليوم تحت عنوان طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق أعاذنا الله وإياكم من هذا الأمر وشفي جميع من هم مصابين به، ولدينا اليوم علاج فعال وطريقة استخدام مميزة للمسك الاسود بحسب ما قالها أحد الشيوخ الكبار في دولة الكويت الشقيقة لكل الدول العربية، ونتمنى أن تفيد تلك الطريقة جميع متابعي موقعنا، تابعونا.

طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق
طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق

طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق

تحدث الشيخ ابو عبد الرحمن الدوسري بالجهرا بدول الكويت الشقيقة عن طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق ووصفه من أجل القضاء علي المس العاشق في ثلاثة أيام فقط بإذن الله تعالي، وهو أحد الشيوخ الكبار في الكويت ومن لديهم شهره كبيره، ونقدم لكم مكونات تلك الوصفة وطريقة الاستخدام وكل شئ عنها، تابعوااا:

  1. ماء
  2. زيت زيتون
  3. مسك اسود
  4. سير كهربائي، ربما يستغرب البعض من هذا ولكن سنفهم مع تكملة الموضوع

المسك الاسود لطرد الجن العاشق

نستخدم تلك الوصفة من  طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق التي قالها الشيخ كالتالي :

  • أول شئ في  طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق ، نأتي بالماء ونسكبه في قدر أو شئ يكون غويط بعض الشئ.
  • نأتي بزيت الزيتون ونفعل به كما فعلنا بالماء نضعه في قدر غويط شوي.
  •  نقرأ علي الماء والزيت سورة البقرة بصوت يكون مسموع وواضح بحيث يكون من يجلس بجانبك يسمع ما تقول وكلما نختم صفحة ننفث في الماء والزيت، ونقرأ المعوذات أيضاً ثلاثة مرات.
  •  نأخذ الزيت المقروء عليه وندهن به الجسم بشكل كامل ونقوم بتشغيل السير الكهربائي ونمشي لمدة ساعة كاملة مع التسبيح والتهليل والتكبير والاستغفار وقراءة ما تيسر من القرآن الكريم.
  • ننتهي من المشي ونذهب للإغتسال بالماء المقري عليه مع استخدام الصابون.
  • نتعطر بالمسك الاسود قبل النوم ونضعه في كل الأماكن التالية : الجبهه، الانف، الفم، خلف الأذنين، الحلمتين، السرة، القبل والدبر والمقصود بهم مكان العوره من أمام وخلف، وأطراف الأصابع لليدين والرجلين والمقصود بهم الأظافر.
  • وتابع  طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق ، نقرأ سورة النور أو سورة يوسف قبل النوم بمعني يوم سورة النور ويوم سورة يوسف.
  • وفي سياق متصل عن  طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق ، لا ننسي أن نقرأ اذكار النوم واذكار الصباح واذكار المساء وأن نحافظ على أداء الصلوات في أوقاتها.
شاهد أيضا :  تفسير حلم الولاده بولد لغير الحامل لابن سيرين

ملاحظات عن  طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق

بعض الملاحظات  طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق ، أن الماء الذي نقرأ عليه القرآن الكريم لا نخزنه، بمعني أن كل يوم يكون بيومه نقرأ ثم نفعل الطريقة بشكل مباشر ونتبع ما تم ذكره في هذا المقال، وإذا كانت كمية الماء قليلة نزيده ومن الأفضل أن يكون كافي من البدايه، البعض يتسائل عن الحكمه من السير الكهربائي، هذا يستخرج الطاقة السلبيه التي تكون بين الجن والجسم ومع المشي والعرق تهلك.

جدير بالذكر أن  طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق مدتها ثلاثة أيام وسوف تنجح بأذن الله تعالي ويكون لها فائده كبيره بحسب ما ذكر لنا الشيخ الكويتي جعلها الله في ميزات حسناته وفي ميزان حسنات كل من ينشر هذا المقال، ونوضح أن هذا منقول عن شيخنا الكريم.

شاهد أيضا : الرموز التي تدل على الشفاء في المنام

وبهذا ننتهي من مقال  طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وفي حال نجاح الطريق بإذن الله تعالي نتمنى أن تراسلونا بالتجربه لكي ننشرها ونفيد الكثير من الناس شفاهم وشفانا الله وعافانا من كل شئ، في رعاية الله تعالي وأمنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *