التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم أصدقائي عبر موقعنا عرب وود، نقدم لكم رسالة الى معلمتي بمناسبة يوم المعلم بها الكثير من العبارات والكلمات الراقيه في التعامل مع المعلمة التي تعد هي صانعة الأجيال وهي من تغرس المبادئ والقيم في أطفال المستقبل، وهذه الشخصيه لابد أن نتعامل معها بكل قيمه وقدر كبير من الإحترام والتقدير لها على ما فعلته وما تفعله وما ستفعله مع أجيال أخرين، تابعونا.

رسالة الى معلمتي بمناسبة يوم المعلم
رسالة الى معلمتي بمناسبة يوم المعلم

رسالة الى معلمتي بمناسبة يوم المعلم

قبل أن نبدأ نوضح أن كل الرسائل التي ننشرها هي من تأليف كتاب الموقع ورجاء عدم النقل إلا حين ذكر المصدر، أول رسالة الى معلمتي بمناسبة يوم المعلم ، تابعوا.

معلمتي الغالية، أنتي من أعطيتي للحياة قيمة لدي كل الصغار في المدارس وحتي الكبار، أنت من غرست التميز في جفون وذاكرة الجميع من تلاميذك ومنهم أنا لكي أحلق في سماء العلم، ستكون شهادتي في النهاية بفضلك ولن أنكر هذا، بل سأرفعها عالياً وأقول لهم معلمتي الغالية هي من كانت السبب في هذا، هي من أرقت حب العلم بداخي وكانت قدوتي، بل علمتني أن أكون قدوه لأولادي وأكون قدوه لمن بعدي.

رسالة الى معلمتي الحبيبة

ثاني رسالة الى معلمتي بمناسبة يوم المعلم وتحكي “معلمتي”، أعتذر على الدموع التي بكت بها عيناي في أخر ايام دراستي، ولكن هذا لثقتي بكي وكفاءتي، والتي اكتسبتها من عطائك ومن أجل شهادتي، كوني واثقة معلمتي بأنك وساماً علي صدري، فأنت من كان ومن سيكون ومن صنع لدي قدري، بحجم عطائك وما أعطتيتني، سأقول يارب يا من خلقتني، قدرها بحجم حسناتي وأعطها بقدر ما أعطتيتني، معلمتي.

شاهد أيضا :  مشاركة أرباح جوجل أدسنس بنسبة 100% مع موقع عرب وود

رسالة الى معلمتي بمناسبة يوم المعلم أخري وتحكي نظرتي إلي معلمتي، كان البعض ينتبه لمعلمتي والبعض لا يثير الانتباه، فلم أجد سبيلاً إلا أن أتابع ما تقول، وعند ذلك أنتباني الكثير من السرور، فأنها لا تقول إلا ما ينجحنا، أنها تريد أن تعطينا الكثير، بينما نحن من نترك السبيل، لقد قررت أحبائي سأنتبه دائماً إلي معلمتي، سأتعلم منها الكثير واترك كل ما يقف في طريق ذلك، لن افضل إلا ما تريد نظرتي إلي معلمتي.

رسالة حب الى معلمتي

تابع رسالة الى معلمتي بمناسبة يوم المعلم ومقالنا اليوم وعبارات جديده عن يوم المعلم وتقول : السلام عليكم معلمتي، اليس هذا ما علمتني إياه من صغري، نعم وأنا اليوم لم أنسي ما فعلتي ودعيني أقول لكي تحية طيبة، يا من غمرت الطالبات بنبل الخلق لديكي، وانتشلت الجميع من الظلام إلي العلم والنور، يا شمعة أنارت للجميع أفق وجمعت بين التواضع والخلقي، يا من جعلت كل من يسمعك بنتابه السرور.

وفي سياق متصل رسالة الى معلمتي بمناسبة يوم المعلم ، معلمتي اهدي لكي الكثير من أجمل باقات الورد الممتلئة بالزهور الجميلة، وهذا كله بفضل أخلاقك النبيله والمنيره، يا من علمت الجميع حسن الخلق والأدبي، أسأل الله تعالي ان يكافئك بقدر ما حولتي النجاح من الفشل، لقد أنتي أهل التميز وأهل الجهد والتدريس، وفي النهاية أقول لكي كل عام وأنتي بخير بمناسبة يوم المعلم.

شاهد أيضا : رسالة الى ابنتي في عيد ميلادها

ربما البعض لا يحتاج إلي رسالة الى معلمتي بمناسبة يوم المعلم من أجل الإشادة بهم ومهما قلنا من كلمات لن نستطيع أن نوفيهم حقهم بما فعلوا معنا من تعب أثناء التدريس وكانوا لنا الصديق الذي نحتاج في وقت الضيق، كل ما نقدر عليه أن نشكرهم ونسأل الله تعالي أن يعطيهم بقدر ما تعبوا معنا لشهور طويلة، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *