الصحة و الطب

طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد

المحتويات

طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد هو مراد وغاية كل شخص يعاني من مشكلة جير الاسنان والطبقات التي تتكون علي الاسنان  مكونة شكل غير محبوب من القريب والغريب  ومما لا شك فيه ان الاسنان الناصعة هي اساس جمال الوجه والابتسامه  بصفة خاصة والجمال الكلي بصفة عامة ولكن وللأسف الشديد ان العادات السيئة في الاكل والشراب تتغلب علي العادات الحسنة وبخاصة المشروبات التي تحتوي علي صبغات تلوث الطبقات الخارجية للأسنان وعدم الانتظام في تنظيف الاسنان بإستمرار بعد الاكل والشرب.

في كثير من الاوقات تؤثر بالسلب علي لون الاسنان وتكون السبب الاول في فقد الاسنان بياضها ونصاعتها مثلما خلقها الله لذلك سنحاول اليوم تقديم بعض الطرق والنصائح التي تعمل وتساعد علي تنظيف الاسنان وسوف نستعرض من خلال مقالنا هذا طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد لكل متابعين موقع عرب وود.

قبل

طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد
طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد

بعد

طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد 1
طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد

طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد بطرق مضمونة

اول طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد هي طريقة المرمرية الخضراء واليكم الطريقة متابعينال الكرام وهي نقوم بإحضار اوراق المرمرية الخضراء ويتم طحنها جيدا مع القليل من الماء مع اضافة ملعة صغير من ملح الطعام وتقلب جديدا حتي نحصل علي قوام مناسب ومتماسك ثم نقوم بوضع العجينة في درجة حرارة مناسبة فرن او ميكرو ويف حتي تتماسك وتنشف بعض الشيء حتي يسهل طحنها.

ثم تطحن جيدا تلك العجينة المخبوزة حتي تصير بودرة ناعمة ونقوم وضع تلك البودرة في وعاء معقم ومناسب وناخذ من بودرة المرمرية هذه ونفرك بها الاسنان بشكل جيد ومستمر وسوف تلاحظون الفرق ومن المعلوات الطبية عن تلك الوصفة انها تساعد علي تلميع الاسنان وازالة الاصفرار وتبيض الاسنان كما انها تعمل علي ازالة التهبات اللثة وهي طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد مجربة ومضمونة.

تبييض الاسنان كالثلج وصفه مجربه في يوم واحد

وفي سياق متصل وبالحديث عن طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد فمن الواجب والجدير بالذكر الحديث عن بيكربونات الصديوم تلك المادة التي لا يقدرونها الناس حق قدرها ويستهينون بفوائدها العجيبة الباهره وذلك لقدلرتها علي تبيض الاسنان بطريقة رائعة وبسيطة وغير مكلفة وتجعل الاسنان ناصعة البياض وسوف نقدم لكم المكونات وطريقة التحضير وكذلك الاستخدام في الاسطر القادمة فتابعوا معنا احبائي الكرام.

اقرا ايضا نظام غذائي صحي لتحفيف الوزن

نقوم بإحضار كمية مناسبة من بيكربونات الصديوم وليمونة طازجه ثم نقوم بعصر الليمونة ونضيف له كمية بيكربونات الصديوم وتقلب جيدا حتي يصبح المزيج مناسب ثم نقوم باخذ كمية مناسبة من العجينة علي الاصبع او علي فرشاة اسنان ونفركة به الاسنان مدة مناسبة ولا تقل عن خمسة دقائق ثم نقوم بغسل الفم بماء فاتر وبشكل جيد وهذه طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد  وتعتبر هذه الطريقة فعالة ومجربة بشكل ملحوظ لمن يريد الحصول علي اسنان ناصعة البياض.

وصفات طبيعية لتبييض الاسنان في يوم واحد فقط

ونقدم لكم زوار ومتابعين موقع عرب وود في هذه الفقرة وصفات طبيعية لتبيض الاسنان في يوم واحد فقط واليكم ثالث طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد وهي بإستخدام الكركم الكثير يعلم فوائد الكركم في الطعام ولكن الاكثر لا يعلم فوائده في تنطيف الاسنان وتلميعها بطريقة مذهلة تجعل اسنانكم براقه ومن اول استعمال.

اليكم الطريقة نقوم بوضع رشة كركم علي الفرشاة ونقوم بتفريش الاسنان جيدا لمدة لا تقل عن ثلاث دقائق ثم نقوم بعسل الفم والاسنان بماء دافئ ثم نقوم بغسل الاسنان بالفرشاة والمعجون جيدا والنتيجة اسنان جذابة وقوية وناصعة البياض.

x

السابق
وصفة لتبيض الوجه من اول مرة
التالي
وصفة لتبيض الاسنان من الصفار

اترك تعليقاً