التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم في موقعنا عرب وود، نقدم لكم اليوم قصة مسلسل حب بلا حدود بحسب ما جاءت عبر العديد من القنوات الفضائية وبالكثير من التفاصيل المهمة التي يهتم بها الكثير من محبي هذا النوع من المسلسلات، وسنتعرف على ملخص هذا المسلسل السعودي الذي يتابعه الكثير من محبي الدراما في الوطن العربي وخاصة قصص الحب المليئه بالكثير من التشويق والإثاره، تابعونا.

قصة مسلسل حب بلا حدود

تحكي قصة مسلسل حب بلا حدود عن حب كبير يجمع بين مريم وخطيبها عبدالله، ولكنها تنتهي بشئ غير متوقع عندما يطلب عبدالله من مريم شرط قاسي قبل أن يتم الزواج ببعض الأيام القليله، وهو أن تترك مريم عملها في المستشفي التطوعي التي تخدم به الجميع دون مقابل بهدف الإنسانيه ليس اكثر، وأن تتفرغ مريم لأعمال المنزل وتترك كل شئ وراءها من أجل الزواج وأن تكون على قدر من المسئوليه.

قصة مسلسل حب بلا حدود كاملة
قصة مسلسل حب بلا حدود كاملة

وتابع قصة مسلسل حب بلا حدود حيث ترفض مريم ما قاله لها عبدالله وتقرر أن ترفض الزواج وتتركه من أجل خدمة الناس، وهنا تسافر إلي أندونيسيا من أجل أن تنضم إلي مخيمات أطباء بلا حدود وهو تنظيم يساعد الناس ويتكون من أطباء وعمال مستشفيات، وتبدأ مريم رحلتها وتواجه الكثير من الصعوبات في التأقلم في بداية رحلتها لكن سرعان ما تتعود على ذلك وتحب عملها أكثر وأكثر.

وفي سياق متصل عن قصة مسلسل حب بلا حدود تلتقي مريم بالدكتور بليك المسئول عن بعثة الأطباء في المخيم في ملخص مسلسل حب بلا حدود ومره تلو الأخري تتحول العلاقة بينهم إلي حب دون أن يظهر أحدهم هذا للأخر ولكن ليس للحد الكبير وكل منهم يكون حذر في التعامل مع الأخر خوفاً أن يخطئ ويكتشف أمر ما في قلبه وخاصة هذا الدكتور التي أعجبته هذه البنت وتأقلمها مع الحياه بشكل كبير.

شاهد أيضا :  ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 128 الثلاثاء 14-2-2017

احداث مسلسل حب بلا حدود

في سياق أخر من قصة مسلسل حب بلا حدود يحاول عبدالله أن يقنع نفسه أن ما فعلهه كان صحيحاً ويقرر أن يخطب أبنة خالته لكي ينسي مريم وما حدث معها، ويمر عبدالله بالكثير من الأوقات العصيبه التي يحاول فيها أن ينسي الذكريات وكل ما حدث في السابق بواسطة أبنة خالته رغم عدم التوافق الكبير بينهم.

ابطال مسلسل حب بلا حدود
ابطال مسلسل حب بلا حدود

يفشل عبدالله أن ينسي مريم في قصة مسلسل حب بلا حدود ويقرر أن يسافر ورائها من أجل أن يستعيدها، وبالفعل يلتقي عبدالله ومريم مرة أخري في أندونيسيا ولكن هذه المره بإحساس مختلف عن ما كان في السابق رغم حب عبدالله لها، ورغم محاولتها أن تخفي حبها الكبير له لتثبت أنها عاشت وتعيش من غيره ولا يوجد أي مانع لديها.

مسلسل حب بلا حدود الحلقة الاخيرة

تنتهي قصة مسلسل حب بلا حدود الحلقة الاخيرة على رجوع مريم لعبدالله ويقنعها أن تعود معه وأنه سوف يتخلي عن الشرط الذي قاله لها من قبل، وتوافق مريم على ذلك وتقرر أن تعود معه، بينما الدكتور بليك رغم خلافه مع عبدالله يصبح صديق له هو ومريم ويحاول أن يتعايش مع الأمر وأن مريم تحب عبدالله وبالتالي سيكون من الصعب أن تكون لأحد غيره بسبب حبها الكبير له.

وبهذا ينتهي المقال الآن عن قصة مسلسل حب بلا حدود ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا في التعليقات ما هو رأيكم في المسلسل التالي حب بلا حدود ومن هو أفضل ممثل به، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *