التخطي إلى المحتوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نقدم لكم هذا المقال بعنوان رسالة شكر من ولي الامر للمعلمة ، حيث أن المعلم والمعلمة من الأشخاص المهمين للغايه في حياة الشخص وهم من يزرعون المبادئ والقيم في نفوس الأطفال منذ الصغر، وهولاء لابد أن يعطيهم الشخص قدرهم وأن يفتخر بهم إلي حد كبير، سنعتبر أننا نرسل رسالة شكر للمعلمة في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود، تابعونا.

رسالة شكر من ولي الامر للمعلمة

رسالة شكر من ولي الامر للمعلمة
رسالة شكر من ولي الامر للمعلمة

تقول رسالة شكر من ولي الامر للمعلمة : أختي المعلمة، أتحدث إليكي اليوم ببعض الهمسات البسيطة التي تستحقينها بشكل لا يصدق، فقد فعلتي الكثير من أجل أولادي خلال دراستهم، نحن بالفعل بل العلم أجمع يفتخر بكي وبما كنتي بالقدر الكافي من المسئولية والتقدير لدي الجميع، أذانا صاغيه لكي تسمع عنك أفضل الأشياء طوال مشوارك كما سمعت من قبل، ونتمنى أن تكوني أفضل وأفضل في المراحل القادمة.

تابع رسالة شكر من ولي الامر للمعلمة ، عزيزتي المعلمة أنتي بالفعل قد كنتي النور في وقت الظلمات بالنسبة للطلاب أجمع، وكنتي قائدة السفينة إلي بر الأمان في وسط أمواج البحر الهائلة التي كادت أن تغرق الطلاب، كما كنتي القدوة الحسنة للجميع والذي أقتدي بها الطلاب ونحن أولياء الأمور نقتدي بكي بالفعل في ما فعلتي لهم، ما أجمل القيم والأخلاق والمبادئ التي زرعتها بهم أيها المعلمة.

وفي سياق متصل عن رسالة شكر من ولي الامر للمعلمة ، نحن نحاول أن نتوافق ونوفق بين ما يتعلمه الطفل في المدرسة وما يتعلمه الطفل في البيت، ونستطيع معاً أن نصنع جيل وأطفال قادرين على أخذ لقب أجيال المستقبل بالفعل، ونستطيع أن نحقق شئ خالد وموجود ونفتخر بهم ونكرمهم ونبقي نشجعهم حتي يكونوا ما نريد، وإذا صنعنا هذا الجيل بتلك المعطيات لابد أن نعلمهم فعل ما فعلنا معهم مع جيل أخر.

شاهد أيضا :  ماذا تحب المراة ان يفعل بها الرجل

مقالات مرتبطة بالموضوع :

كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم

كما قمنا بشكر المعلمة في رسالة شكر من ولي الامر للمعلمة ، لابد أن نذكر دور المعلم وأن يكون له كلمة شكر هو الأخر وهي : عزيزي المعلم وأخي الحبيب، أنا ولي أمر طالب من طلابك والذي أبهرتني بما تزرع به من مبادئ وأخلاق كانت لابد أن تكون من دوري أنا، ولكني أشكرك بل أشكرك بقدر كبير على ما فعلته وكل ما تفعله، ليس من أجل طفلي فقط ولكن من أجل العديد من الأطفال للكثير من الأباء الآخرين.

أيقن أيها المعلم أن هذا الجيل لن يسمو ويعلوا إلا بكم أنتم وبالطلاب ذو الأخلاق والمبادئ، أنا افعل كل ما لدي في المنزل من أجل هذا، وأعرف جيداً كم تبذل من جهد لكي يكونوا بالقدر الكبير من التفاني ومن الأخلاق والمبادئ الراقيه لكي يكون هذا الجيل يستحق لقب أطفال المستقبل التي ستنهض بالوطن والناس إلي الأمام كثيراً وستعلم أجيال أخري ما فعلنا معهم.

ملاحظات ولي الأمر

قبل أن أنتهي من رسالة شكر من ولي الامر للمعلمة والمعلم لابد أن أتوجه بالشكر الكبير لكم على كل ما فعلتم من أجل أولادي ومن أجل أولاد الجميع وأطفالهم، ولابد أن يشكرونكم هم الآخرين على ما فعلتم ولكنهم غير قادرين على ذلك، بصفتي وصفة كل أولياء الأمور نقول لكم جميعاً، شكراً.

وبهذا ينتهي مقال رسالة شكر من ولي الامر للمعلمة ، لا تنسوا أن تشاركوا المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا بالملاحظات والكلمات الراقيه عن هولاء المعلمين، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *