التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج وأفضل العبارات التي نستطيع بها أن نقدم لو القليل جداً مما قدم لنا المعلم، حيث أن هولاء المعلمين والأساتذه لا ينتظرون شئ غير التفاني في العمل والتوفيق، وبالتالي لابد أن نشكرهم على ما فعلوا معنا، وما سيفعلون مع أجيال ستأتي من بعدنا، تابعونا سوف نتعرف على رسالة شكر للمعلم الفاضل.

كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج

كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج
كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج

أستاذي الفاضل معلمي، لك مني كل التقدير والثناء على ما فعلت معي طوال دراستي وعلى ما قدمت لي، بعدد قطرات المطر أرسل إليك شكري وعرفاني، وبعدد ألوان الزهر أرسل إليك حبي وتقديري، على جهدك الكبير والثمين والقيم وما فعلت من أجل الرقي يمسيرتي طوال الدراسة وبمسيرة كل من كانوا طلابك معي، مهما قلت ومهما حكيت لن أوصف إحساسي في هذا الوقت وأتذكر كل شئ علمتني إياه.

معلمي أرسل إليك كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج هذه من اجلك أنت فقط، ومن ضمن العديد ممن علموني كنت أنت حبل النجاة والقش الذي تعلقت به في الماء وأنا أغرق، وأنت من أنقذتني من ظلمات المراهق الذي كان مشاغب ولا يريد التعلم، أبي وأمي وأخي وأختي لم يقدروا على ما فعلت معي، فكنت أنت القادر علي تنظيم صفوفي وإستقامة عروفي للحياة والعلم والتفاني والعمل من أجل النجاح.

أسمح لي معلمي أن أرسل لك كلمات بقدر ما أريد في كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج هذه، فأنا اليوم أتخرج وبالطبع لابد أن أكون فرحان، لكن أسفي الوحيد أنهم لم يعطوني الفرصة لكي أقول أنك أنت من لك الفضل في هذا وليس أنا فقط، وهنا تذكرت كلمتك الشهيرة كثيراً للنجاحات أناس يقدرون بالفعل معناها، وإن كنت يا ولدي تريد ذلك فستفعله، وإن لم تريد سأجعلك تفعله، لا مفر من العلم والتعلم فهو النجاة.

شاهد أيضا :  كلام حب للحبيب قبل النوم

شاهد أيضا :

رسالة شكر للمعلم الفاضل

عذراً معلمي لم تنتهي كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج التي لدي بعد، وإن كتبت الكثير من السطور ولو كانت صفحات جميع الكتب لن أوفيك حقك فيما فعلت، فأنت كنت السند وكنت القدوة، كنت أنت لي بر الأمان في الظلمات، وبقدر ما أبدعت في تعليمي، سأظل أتذكر هذا طوال حياتي، لك مني معلمي كل الثناء والتقدير، ومن ربوع الأزهار الغالية، أرسل إلي أشعة النور والعطر الجميل.

لكي تخترق جدران التميز والإبداع في كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج التي أرسلها لك، أتمني أن تكون رسالتي قد وصلتك بالأشعة اللامعة وكل الحب والتقدير، لصاحب العطاء والتميز والتقدير، أتمني أن أوفيك ما اقدر عليه في رسالتي ولكني أعلم أن هذا سيكون صعباً، وذلك من أجل قدر وحجم عطاؤك الكبير لي بعد الله سبحانه وتعالي.

عبارات للمعلم المتميز

معلمي لقد أنتهيت من كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج التي أرسلها لك وصدري قد أكتفي من الكلام والتقدير، وأتمني أن أكون قد أعطيك الكثير من وقتي وكلامي وإمتناني على ما قدمت وما فعلت معي طوال دراستي، البعض أحب آخرين وأنا أحببتك أنت مثل الأخ والسند، وأسال الله سبحانه وتعالي أن يعطيك بقدر التعب والتفاني مع الجميع مثلما فعلت معي.

أحبائي في الله المعلم له قدر كبير ولن يقدر أحد على تقدير مجهوده، لقد انتهي مقال كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج ، نتمنى من الجميع مشاركته مع معلميهم طوال الدراسة في المدارس والجامعات تقديراً لهم، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *