التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم هذا المقال عبر موقعنا عرب وود بعنوان رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا ، حيث أن قدر المعلم كبير والكثير من الناس يتجاهل هذا ومن ضمنهم الطلاب في المدارس الجامعات، وكما قال الشاعر قم للمعلم وفه التبجيلا ** كاد المعلم أن يكون رسولا، فهذا القدر الكبير للمعلم بسبب التفاني في العمل وزراعة المبادئ والقيم في أطفال المستقبل لكي يكونوا بالقدر الكافي من تحمل المسئولية.

رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا

يتكون مقالنا اليوم من أكثر من رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا وستكون كل رساله في فقرة، وذلك ليختار كل شخص ما يريد منهم، تابعوا.

معلمي أرسل إليك رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا وأتمني أن تكون بقدرك وتوصف كما صنعت من قدري، رغم أنني أعلم أن كلمات كل الكتب والأقلام لن تقدر على وصفك، لقد كنا مشاغبين بعض الشئ، ولكننا كنا نحبك ونقدرك قدراً كبيراً، وأعلم أنك ستصدقي لو قلت أنني حقاً اليوم أفتقدك وأفتقد مدرستي كثيراً، التقدير في الرسائل ليس شئ قليلاً عليك، ولكنه قدرك ومكانتك في قلوب جميع طلابك.

رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا
رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا

شاهد أيضا :

رسالة شكر للمعلم الفاضل

رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا أخري وهي : أيها القدوة والمقاتل في سماء التربية والتعليم، يا من علمتني وعلمت الجميع الكثير، أيها الرائد في ميدان الثقافة، يا من أنشأت انفس وعقول وكنت مثل السماء التي تمطر علينا في وقت قل به الماء، ستظل بل ستبقي دائماً في ذهني وعقلي ولن انسي قدرك ومكانتك مهما طال عمري ومهما طال الزمن، وقبل أن أموت سأطلب من الله أن يجازيك ويجعلني في الجنة معك.

أخر رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا في هذا العنوان هي : معلمي أنت من بنيت شخصيتي في الحياة، أنت من أعطيتني طوق النجاة، لقد كنت تائهاً في ظلمات البحر وأنت أنقذتني، لقد كنت عائماً علي الماء وأنت أقتنيتني، مهما أطلت من الكلام والسطور لن أقدر على وصف سعادتي وأنا أكتب لها تلك الكلمات، وأتمني أن تكون أسعدتك بالقدر الكافي وبقدر ما علمتني

شاهد أيضا :  رسالة الى معلمتي بمناسبة يوم المعلم

عبارات للمعلم قصيرة

  1. أول رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا والعبارة الأولي هي : عزيزي المعلم، تتسابق الكثير من العبارات وتتزاحم الكلمات بين يدي من أجل شكرك، فقد فعلت الكثير من أجل ومن أجل الجميع، وأسال الله تعالي أن يعطيك بالقدر الكبير وأن يجد أولادك ما وجدنا فيك ليعلمهم المنطق والأخلاق والتعاون وصفات الناس الحسنة ويبعدهم عن ما يغضب الله ويعرفهم ما هو ليمتنعون عنه.
  2. ثاني رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا هي : إليك معلمي يا من كان له قد السبق في تعليم العلم ورخائه، يا من كنت قادر على بذل الجهد والتعب ولم تنتظر العطاء، فكنت أنت السبيل لنا في التعليم وكنت مثل الجو الرائع المحمل بالنسيم، أشكرك اشكرك أشرك معلمي.

شكر وتقدير للمعلم المتميز

من الأشياء التي لابد الإلتزام بها مع المعلم الإحترام الدائم والإبتسامة حينما نراه ونلقي عليه التحيه، ربما لن يكون هذا كثيراً عليك ولكنه سيكون بمثابة القدر الكبير لديه فيما علمك إياه.

من الإلتزام والإحترام للمعلم أن لا نتحدث مع زملائنا وهو يشرح شئ وأن ننتبه إلي حد كبير حتي نتعلم منه ما يقول، لان تلك الأشياء لن نقدرها إلا حينما ندخل امتحانات الدراسة سواء كانت في نصف العام أو في أخره.

وهنا نضع كلمة النهاية في هذا المقال عن رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا من خلال التعليقات بأسماء المعلمين الذي تتذكرونهم مهما كان فصلكم الدراسي، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *