التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم محبي ومتابعي موقعنا الكرام، نقدم لكم عبر اليوم رسالة الى معلمتي قصيرة جدا والكثير من العبارات المعبرة عن قيمة المعلم الكبيرة لدي الكثير من الناس، وخاصة نوع المعلمين الذي يستحقون هذا الأمر بشكل كبير، حيث أن هولاء هم صناع مستقبل الأطفال من حيث زرع الخلق وتثبيت العلم والتعليم في عقولهم لكي يكونوا بالقدر الكافي من الثقافة حين يكبروا، تابعوااا.

رسالة الى معلمتي قصيرة جدا

رسالة الى معلمتي قصيرة جدا
رسالة الى معلمتي قصيرة جدا

أول رسالة الى معلمتي قصيرة جدا تقول : معلمتي المميزة والمثقفة أود أن أعبر عن كم سعادتي وفرحي بكتابة هذه الرسالة القصيرة لكي، فأنتي من علمتني الكتابة بهذا الشكل وبهذا المنطق وعلمتني حب الناس وخاصة من يصنع لي معروفاً كما صنعتني، أود أن أشكرك كثيراً علي كل شئ وأتمني أن أكون مثلك في مستقبلي وحاضري وأن اعيش كما فعلتي بالماضي في ثقافة الأطفال وتعليمهم بالقدر الكافي.

 

شاهد أيضا :

رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا

 

 

ثاني رسالة الى معلمتي قصيرة جدا تقول : معلمتي الجميلة، عبارات الشكر تخجل حينما أتحدث عنك، وذلك لأنك اكبر منها وأفضل بمراحل كثيرة، فأنتي كان لكي الفضل في تحويل فشلي إلي نجاح، وأنت من صممتي على قدرتي في التعليم والعلم، وكنتي الوحيدة التي رفعت من روحي المعنوية وجعلت عزيمتي قوية وواثقة من أنني سأكون أفضل من الكثير، ولكل ذلك بفضلك، معلمتي شكراً.

ثالث رسالة الى معلمتي قصيرة جدا تقول : طوال دراستي كنتي أنتي أهل التميز والتقدم في حياتي، أنت الأستاذة الفاضلة التي كثيراً ما تعلمت منها المبادئ والقيم والثقافة، وأن العلم قادر على أن يعلو ويسمو من حياة الإنسان، لا أعرف كيف اقدرك وكيف يمكن أن أرد لكي هذا الجميل، ولكني سأدعوا الله تعالي من أجل أن يجازيكي بقدر ما فعلتي معي طوال دراستي، وفي النهاية لا يسعني غير شكرك.

رسالة الى معلمتي الحبيبة

هناك رسالة الى معلمتي قصيرة جدا يكون لها الكثير من القدر والتميز من حيث الكلمات الراقية، معلمتي الحبيبة أنا تلميذتك النجيبة، لكي مني كل الحب والتقدير والإحترام، بعدد قطرات المطر وعدد من حجم بيت الله واعتمر، أسأل الله تعالي أن يعطيك على حسب نيتك وعلى قدر ما بذلتي من جهد كبير وجبار في بناء المدرسة وفي ثقافة طلابك، ليس شكري ولكن شكرنا، معلمتي نشكرك جميعاً على هذا.

رسالة الى معلمتي قصيرة جدا أخري وهي : معلمتي لقد شجعتي الطلاب كثيراً على العلم وكنتي السبب في تفوقهم خلال الدراسة، ما أجمل الأيام التي عشتها معكي خلال فترة الدراسة وبين جدران المدرسة والعلم والتعليم، نعم أنا أفتقد تلك الأيام بشدة وأتمني أن تعود، وما أتمناه أكثر أن أكون مثلك في حياتي وأن اعلم الطلاب بقدر ما علمتني، شكراً معلمتي على كل شئ.

رسالة الى معلمتي التي احبها

أخر رسالة الى معلمتي قصيرة جدا هي : معلمتي الغالية والحبيبة، يا من علمتني وجميع الطلاب معني النجاح، وغرست في سمائنا حب التميز والتفوق، نرسل إليكي وسام الشرف والتقدير والتقدم، لجهودك فيما مضت معنا والآن مع غيرنا، منك تعلمنا قيمة النجاح والثقافة، وأن الإحترام هو قدر المتعلمين، ومنك كان التفاني والإخلاص في العمل، ومنك كان التميز والتفوق في طلب العلم، شكراً.

ليس فقط عنوان مقالنا اليوم هو رسالة الى معلمتي قصيرة جدا ، ولكن إحترام المعلم وتقديرة بالقدر الكبير شئ لابد أن يكون موجود في كل الطلاب، ولابد أن نلتزم ونتعاون على طلب العلم من أجل الإرتقاء والتقدم بالوطن، لقد كنا أطفال وسيأتي بعدنا أطفال، والطريق لن ينتهي، شاركونا المقال، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *