التخطي إلى المحتوى

يتمثل مقالنا اليوم احبائي عن كلمة شكر للمديرة على جهودها وعن عبارات بكلمات راقية لمديرات ومديري المدارس على الجهد والتعب الذي يبذلونه، حيث أن هولاء إضافة للمعلمين المعلمات هم صانعي أجيال المستقبل والقادرين على صنع الكثير بأخلاق راقية وثقافة كبيرة نتمنى أن يتسم بها الجميع من الأولاد الصغار، كما سنتعرف علي افضل كلمة شكر للمديرة على جهودها ، تابعونا على موقعنا عرب وود.

كلمة شكر للمديرة على جهودها

تختص كلمة شكر للمديرة على جهودها هذه التي نقدمها لمديرة المدرسة بشكل خاص، وذلك لما تقدم من أشياء واهتمام كبير للتلاميذ لكي يحققوا النجاح، ومراقبتها على العاملين والمدرسين لتوفير أكبر قدر من التعاون لهولاء الأولاد والبنات من أجل تحقيق النجاح وممارسة التعليم والعلم بشكل جيد، وكل عبارات شكر للمديرة نقدمها لأصحاب التفاني في العمل ليس لأصحاب استغلال المنصب لنجاح ابناء العاملين.

كلمة شكر للمديرة على جهودها
كلمة شكر للمديرة على جهودها

أول كلمة شكر للمديرة على جهودها هي، مديرتي الحبيبة : تعثر القلم وتأججت المشاعر وأنا أكتب لكي تلك الكلمات، لا أعرف كيف يمكنني توفير القدر الكافي من الإبداع لكي أشكرك على ما قدمتي لي طوال دراستي، لم تكوني مديرتنا ولكن كنتي صديقتنا التي تريدنا دائماً أن نحقق النجاح، نشكرك جداً ونسأل الله تعالي أن يطيل في عمرك ويبارك فيكي.

ثاني كلمة شكر للمديرة على جهودها تقول، مديرتي الحبيبية : لا اتذكر كم من الجمائل والأفضال لكي علي، وكم كسوتني من كريم السجايا والكرم، لم تعطني المال ولم تعطني شئ يقدر بالمال، ولكن أعطيتني أفضل من هذا بمراحل، أعطيتني الحب والتقدير والإحترام، وجعلتني أكتسي بالمبادئ والعبر والقدرات في التعليم والتعلم وطلب العلم من الجميع.

شاهد أيضا :  رسالة شكر من ولي الامر للمعلمة

مديرتي الحبيبة : لقد أخطأت كثيراً وأنت عدلتني، لقد حسنتي أسلوبي منذ عرفتني، وكنتي دائماً السند والعاكز الذي أستند عليه، لقد كنتي التعاون والحب في وقت واحد، وكنتي من يهتم أن يكون لدي لبقاة التعامل، وكنتي المشجع لي وكنت المحفز، أنا لم أكن ابنك ولم يكن بيننا صلة قرابه، ولكن أحبتتني في الله وأنا كذلك، شكراً مديرتي.

كلمة شكر لمعلمة القران

مثلما قمنا بشكر مديرات المدارس عن طريق كلمة شكر للمديرة على جهودها ، لابد من ذكر معلمات القرآن ومعلمات التحفيظ الذي يشرفونا بتحفيظهم لنا كتاب ربنا تبارك وتعالي ويجعلونا ننطق تلك الكلمات الشريفة، تابعوااا.

كلمة شكر لمعلمة القران تقول : معلمتي يا من تعلمي حروف وكلمات كتاب الله، أدعوه دائماً أن يجعل هذا في ميزان حسناتك ويجعلك من أحب الخلق إليه، وذلك لما علمتني من آيات وسور قصيرة وطويلة جعلتني أتشرف حقاً أن أحفظها، أتمني أن أحفظ كتاب الله تعالي والقرآن الكريم كاملاً، وذلك لكي يأتي يوم وأقول للجميع هذه معلمتي هي من علمتني كل شئ، وهذا الشرف كان لي ولها بتعاوننا على حفظ الكتاب الشريف.

عبارات شكر للمعلمات المتميزات

كلمة شكر لمديرة التحفيظ أخري وللمعلومات الخاصيين بتحفيظ القرآن الكريم وتقول : ليس هناك أجمل وأفضل ممن يحفظون كتاب الله تعالي، يا له من شرف ويا له من حسن ويا لها من أخلاق وكلمات شريفة تربوننا عليها، أتمني أن يجعل الله تعالي هذا في ميزات حسناتنا، وأن يجمعنا معاً في جنته ودار مقامه، مع نبيه المصطفي الصادق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، عبارات شكر للمعلمات المتميزات.

أحبائي في الله لقد أنتهي مقالنا اليوم حول كلمة شكر للمديرة على جهودها ، لا تنسوا مشاركة المقال مع جميع الأساتذة والمديرات التي تريدون شكرهم على ما قدموا لكم، وراسلونا من خلال التعليقات لكي نعرف ما أسماء هولاء وأفضلهم، إلي اللقاء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *