التخطي إلى المحتوى

وصفة لتبيض الاسنان من الصفار هو مراد وغاية كل شخص يعاني من مشكلة جير الاسنان والطبقات التي تتكون علي الاسنان  مكونة شكل غير محبوب من القريب والغريب  ومما لا شك فيه ان الاسنان الناصعة هي اساس جمال الوجه والابتسامه  بصفة خاصة والجمال الكلي بصفة عامة ولكن وللأسف الشديد ان العادات السيئة في الاكل والشراب تتغلب علي العادات الحسنة وبخاصة المشروبات التي تحتوي علي صبغات تلوث الطبقات الخارجية للأسنان.

عدم الانتظام في تنظيف الاسنان بإستمرار بعد الاكل والشرب وفي كثير من الاوقات تؤثر بالسلب علي لون الاسنان وتكون السبب الاول في فقد الاسنان بياضها ونصاعتها مثلما خلقها الله لذلك سنحاول اليوم تقديم بعض الطرق والنصائح التي تعمل وتساعد علي تنظيف الاسنان وسوف نستعرض من خلال مقالنا هذا طريقة لتبييض الاسنان في يوم واحد لكل متابعين موقع عرب وود وأيضا وصفة لتبيض الاسنان من الصفار.

وصفة لتبيض الاسنان من الصفار ونتيجة مبهرة

وصفة لتبيض الاسنان من الصفار هي الحل الامثل والطبيعي والصحي ايضا للحصول علي بياضا ناصعا للأسنان والابتعاد كل البعد عن المستحضرات والمنتجات التي يوجد بها مكونات كميائية والتي تضر الاسنان وتؤثر بالسلب عليها علي المدي الطويل  وسوف نتطرق في هذا المقال لكل متابعينا الكرام متابعين وزوار موقع عرب وود الحل المناسب لعلاج الاسنان الصفراء والداكنة  وتقديم اكثر من وصفة لتبيض الاسنان من الصفار فتابعوا معنا.

اقرا ايضا ازالة حب الشباب من اول مرة

اول وصفة لتبيض الاسنان من الصفار وصفة صودا الخبز والليمون لتبيض الاسنان ومن المعلوم ان الليمون وصودا الخبز تدخل في تركيب بعض الوصفات التي تعمل علي تبيض الاسنان ولم بسبب قدرتها علي التخلص من بقايا الاطعمة في الفم والشوائب وتساعد علي تنظيف الطبقة الخارجية للأسنان من المكونات التي تتسبب في اصفرار الاسنان مثل الجير والبلاك والمينا والشاي والقهوة  واليكم مكونات الوصفة.

اول المكونات هي صودا الخبز وثاني المكونات هو الخل وثالث المكونات هو الليمون وتوجد طريقتان لتلك الوصفة الطريقة الاولي هي يتم مزج كمية مناسبة من صودا الخبز مع القليل من الليمون والتقليب جيدا حتي نحصل علي قوام مناسب ثم نقوم بوضع الخليط علي الاسنان بإستخدام فرشاة وتفرك بها الاسنان جيدا  وللعلم لا يجب تكرار هذه العملية اكثر من مرتين في الاسبوع حتي لا يحدث تهيج للثة بسبب الليمون.

 علاج اصفرار الاسنان بالليمون

ثاني وصفة لتبيض الاسنان من الصفار بإستخدام الليمون وهذه هي الطريقه الثانية وفيها نقوم بخلط القليل من الليمون مع كمية مماثلة من صودا الخبز وتمزج جيدا ثم نقوم بوضعة علي الاسنان يإستخدام قطنة ونفرك الاسنان جيدا لمدة لا تقل عن دقيقة ثم نقوم بتفريش الاسنان بالفرشاة قبل ان نقوم بشطف المزيج وللعلم يجب الا يترك المزيج علي الاسنان مدة اكثر من ثلاث دقائق لأن الحامض يؤثر علي مينا الاسنان.

كذلك يتم او يمكن استعمال وصفة لتبيض الاسنان من الصفار بطريقة اخري وبنفس المكونات السابقة ولكن يوجد عنصر جديد وهو الخل واليكم طريقة التحضير وكيفية الاستعمال وهي يتم خلط كل من بودرة صودا الخبز  وكمية مناسبة من الخل ويمزج جيدا حتي نحصل علي معجون ذو قوام مناسب ونقوم بوضعه علي الاسنان بإستخدام فرشاة صحية ونظيفة ونفرك جيدا  ثم يشطف بالماء ويمكن تكرار الوصفة مرتين.

وصفة سحرية لعلاج اصفرار الاسنان

وصفة لتبيض الاسنان من الصفار وهي رشة كركم علي الفرشاة ونقوم بتفريش الاسنان جيدا لمدة لا تقل عن ثلاث دقائق ثم نقوم بعسل الفم والاسنان بماء دافئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *