منوعات

رسالة الى حبيبي في عيد ميلاده

المحتويات

نقدم لكم مقالنا الآن عن رسالة الى حبيبي في عيد ميلاده وعن الكثير من العبارات الرائعة حول هذا اليوم الجميل في وجهة نظر كل شخص، حيث أن عيد ميلاد الحبيب من الأعياد التي يعتبرها الأحبه من النوع الخاص الذي يتطلب الكثير من الاهتمام، كما سنتعرف على عبارات عيد ميلاد حبيبي قصيره يمكنكم الإطلاع عليها من خلال هذا المقال وموقعنا عرب وود.

كلمات لعيد ميلاد حبيبي فيس بوك

رسالة الى حبيبي في عيد ميلاده

رسالة الى حبيبي في عيد ميلاده
رسالة الى حبيبي في عيد ميلاده

أول رسالة الى حبيبي في عيد ميلاده هي : يوم ميلادك يا حبيبي أكيد يوم ميلادي أنا، يجتمع أيامنا في ظل كل فرحه ونحن بالفعل بجانب بعضنا، أتمني أن نظل دائماً هكذا وأن تكون دائماً بجانبي وسندي في كل شئ، وأن يجمعنا الله بالحلال ونعيش بسعاده وهنا، وأن يجمعنا ثانياً في الجنة مع عباده الصالحين وسيد المرسلين الصادق الأمين سيدنا محمد صللى الله عليه وسلم، اللهم أمين.

ثاني رسالة الى حبيبي في عيد ميلاده تقول : مع أخر لحظات السنة، النهاردة هو عيد ميلاد حبيبي أنا، يبقي لازم نولع شمع ونتمنى كل الخير ونطير كل الطير، حبيبي وروحي وقلبي وعنيا، يا أغلي وأجمل ما ليا، أتمني تكون سنة كلها شموع وشموع وشموع، وأنها تخلص بدون أي دموع، كل عام وأنت بخير يا حياتي، صدقني هحبك برضوا بعد مماتي، وهفضل أدعيلك أن ربنا يوفقك في الدنيا ويجعل كل أعمالك خير.

رسالة الى حبيبي في عيد ميلاده أخري تقول : كل سنة وأنت سعيد يا حبيبي، صدقني النهاردة هو العيد يا حبيبي، كل سنة وانت طيب يارب وتكون وتكون دايماً بخير، لكن أنت دايماً بقلبي وعيوني، وأنت دايماً يا حبيبي شيلاك بين جفوني، صطقني لما بشوفك دايماً بيكونلي عيد، ويوم يا حبيبي يجمعنا هيكون أجمل عيد، باقة ورد وعطر وياسمين، ببعتها بس يا حبيبي للحلوين، عشان بس أقولهم، كل سنة وأنتوا طيبين.

عبارات عيد ميلاد حبيبي قصيره

كما قمنا بنشر العديد من الرسائل بعنوان رسالة الى حبيبي في عيد ميلاده ، نهدي الآن إلي الحبيب بعض العبارات القصيرة التي نهنئه فيها بعيد ميلاده.

  • أزاي أهديك يا حبيبي في عيد ميلادك وأنت أغلي هدية في حياتي، ازاي اجازيك يا حبيبي بعد ما عملت قيمة لحياتي، حبيبي قلبي ونور عنيا وكل ما ليا في الدنيا دي، أسألك بحبي وروحي وقلبي تفضل جمبي وأغلي ما ليا، النهاردة ولأول مرة حصرياً وعلى شاشة تليفونك، وقبل كل الناس، كل سنة وانت طيب وبالصحة والسلامة.

تهنئة عيد ميلاد حبيبي

  • تابع رسالة الى حبيبي في عيد ميلاده ، أحترت والله أهديك أيه، مالقتش أفضل من كلمة الله ياخدك ويجيبك عندي وما تمشي تاني، كل سنة وأنت حبك الأجمل في حياتي يا حبيبي.
  • تلفوني مسكين حرارته أربعين مصر أنه يعاكس الحلوين، ويقولهم كل سنة وأنتوا طيبين.
  • يا ورد يا أبو شكل جنان، هبعتك عند واحد إنسان، قوله كل سنه وانت طيب ويارب تعرف أنا من مين كمان.
  • يا رسالة دوريه وأمسكيه وبوسيه وقبل الزحمه والأعياد بعيد ميلاده هنيه.
  • لأغلي إنسان وأحلي حب من زمان، كل سنه وأنت طيب يا تاج الراس.

أعزائي متابعي عرب وود، لقد إنتهي مقال اليوم حول رسالة الى حبيبي في عيد ميلاده ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتهنئة الجميع ممن نجبهم وليس فقط الحبيب، وتجدون لدينا الكثير من باقات التهنئة الأخري للحبيب عبر موقعنا يمكنكم الإطلاع عليها من خلال التنقل في الموقع، إلي اللقاء.

x

السابق
رسالة الى ابني في عيد ميلاده
التالي
مسجات تصبح على خير يالغالي

اترك تعليقاً