منوعات

رسالة الى ابنتي في عيد ميلادها

المحتويات

نقدم لكم مقال اليوم عن رسالة الى ابنتي في عيد ميلادها وعن الكثير من العبارات حول تهنئة الإبنه في عيد ميلادها، حيث أن هذا الأمر من النوع الذي يبين القدر الكبير من الحب بين الأب أو الأم والإبنه، وكم من التقدير بينهم على مر الزمن، وسنتعرف على أجمل كلمات لابنتي في يوم ميلادها يمكن أن يتم ذكرها لها والكثير من الأشياء التي تخص هذا الأمر، تابعونا.

عيد ميلاد بنتي البكر
عيد ميلاد بنتي البكر

رسالة الى ابني في عيد ميلاده

رسالة الى ابنتي في عيد ميلادها

في عيد ميلاد بنتي البكر يستحضر في جميع الأذهان أول حفيد في العيلة والبنت الكبيرة والاهتمام الزائد فكل أب وأم يرغبون في عبارات وكلمات ليقدموها لأبنتهم في عيد ميلادها فلكم جميعا هذه العبارات الجميلة

  • النهارده يوم مش عادى في حياتي
  • فهو عيد ميلاد قرة عيني بنوتي وحبيبتي الكبيرة، وقولت لازم احتفل معاكم باليوم الجميل الحلو ونغنى ونقولها
  • يا وردة نادية يا حبيبتي يا هادية في بنورة ساكنة وبتضي قلبي
  • اسمك على شكلك صورة
  • يا قمراية يا امورتى
  • وهابي برث داي
  • يا احلي بنوتة في الدنيا بحالها
  • أحلى يوم بالشهر هو يوم ميلادك
  • أهنئ بنتى الكبيرة اللي أحلى من القمر، وأغلى من النظر، وأبارك لها بيوم ميلادها الجميل، وادعوا من ربي أن يحفظها طول العمر، وأقولها كل عام وانتي بخير وعقبال مليون عمر يا قلبي.

تهنئة عيد ميلاد بنتي الكبيرة

تتوه الكلمات عند تهنئة عيد ميلاد بنتى الكبيرة ففي مثل هذا اليوم والشهر فتحت عيناك على الحياة وملىتها بالدفء والحنان وشعرت بحب وحنان معكى لم اشعر به من قبل، ابنتي العزيزة انتي من اغلي وأهم ما لدي في الحياة، انتي اجمل هبة اكرمني بها الله سبحانه وتعالي، كل عام وأنتي لقلبي وعقلي مصدر النور، كل عام وأنتي لروحي وصدري مصدر السعادة والسرور كل عام وأنتي بألف خير وسعادة يا حتة من قلبي، فاليوم اجمل الأيام وأروع الليالي عندي اليوم شعرت بسعادة لم أشعر بمثلها من قبل من جمالها عسولتى وجميلتي كل عام وانتى ملكة قلبي و عيوني يلي فيكى بشوف الدنيا.

شعر قصير عن عيد ميلاد بنتي

بحتفل فيكى وبغني ليكى وبكتب لكي أشعــــــــار وقصيد
إنطفت شمعة ميلادك اليوم يالله عقبــــــــال المزيد
ما أصدق هذا ها انتى ابنتي الجميلة بسرعة تكبري وتنوري دنيتى

عيد ميلاد طفلتي الاولى

يا من أرسلها إلي رب العالمين كهدية ويا من هي زهرة عمري وحياتي في الدنيا دي، اليوم قد كبرتي قدامي وبعد سنين عشتها بدأت شخصيتك في التكوين أمامي، أنظر إليكي وأري نفسي وتكبر أحلامي فيكي كما هي، أسأل رب العرش العظيم ورب السماوات والأرض، أن يحرصك من كل شر وأن يحمكي دائماً بقدرته وعظمته من شر حاسداً إذا حسد.

حققت أحلامي فيكي يا عزيزتي، وكلما كبرتي كلما كبر معك طموحي في أن تكوني أفضل من الجميع، كلما اراكي تضحكين كلما كان قلبي وجسدي أجمع يضحك معك ويفرح حبيبتي، رجاء لا تجعلي الدموع تنزل من عينك كثيراً، فكلما يحدث ذلك أكون مثل مفطورة القلب التي لا حول بها ولا قوة، ويحزن قلبي ثلاثة أضعاف حزنك، لا يوجد شئ يطول والفرح سيأتي حتماً.

أتمني أن أكون دائماً نور دنياكي حينما تظلم، وأن اكون الإشراق بورد الياسمين الذي يتفتح في بساتينك، وأن أجعل هذه الدنيا القاسية دنيا أخري تمتلئ بضحك ومزاحك الذي لا يهم أن يكون مع من أو من أجل من، ولكن كل ما يهم هو أن لا أراكي حزينه أبداً، وأن تكون دائماً بكامل الصحة والسعادة والسرور حبيبتي، من أمك الحبيبة لصغيرتها، أحبك.

كلمات لابنتي في يوم ميلادها

رسالة الى ابنتي في عيد ميلادها
رسالة الى ابنتي في عيد ميلادها

من ضمن مثال رسالة الى ابنتي في عيد ميلادها بعض الكلمات البسيطة للأبناء من أجل تهنئتهم أولاً، ثم بعض المعلومات التي لابد أن يتخذوها قدوه في تلك الدنيا لكي تمر عليهم بسلام، أحبائي البنات وأخواتي الكرام، أن الأم والأب هم من تعبوا كثيراً من اجلكم، ولابد من مراعاتهم في كل شئ بأمور حياتنا يمكن أن يتسبب لهم في الأذي مقل أن تتعرف واحده على شاب من ورائهم وهذا يزعجهم كثيراً.

رسالة الى ابنتي في عيد ميلادها أخري : حبيتي وصغيرتي العزيزة، أهنئك اليوم بعيد مولدك وأتمني من الله تعالي أن يطيل في عمرك ويحسن في أخلاقك ويجعلك دائماً بجانبي وأن لا يفطر قلبي عليكي طوال حياتي، وأن يجعلك دائماً في احسن الأخلاق والإلتزام حبيبتي كما اتمني أنا وجميع من يحبونكي.

اجمل كلمات فى عيد ميلاد بنتى

أخر رسالة الى ابنتي في عيد ميلادها هي : حبيبتي وعزيزتي الجميلة والتي أعشقها إلي حد الجنون، اليوم يوم مولدك وهو أجمل يوم في حياتي، أتمني أن يكون أجمل يوم في حياتك وأن تكون دائماً بخير وبسعادة وسرور.

وبهذا ينتهي مقال اليوم حول رسالة الى ابنتي في عيد ميلادها ، لا تنسوا مشاركة المقال مع جميع الأبناء من أجل تهنئتهم بعيد مولدهم سواء كان الأول أو الثاني أو حتي العيد العشرين، ونسأل الله تعالي أن يطيل في عمرهم أجمعين، ومن أجل صور تهنئة الابنه بعيد مولدها راسلونا من خلال التعليقات بالاسم وسوف نقدم لكم الكثير من الصور الجميلة لهم، إلي اللقاء.

x

السابق
ايات الزواج من شخص معين
التالي
رؤية الاسد في المنام للامام الصادق

اترك تعليقاً