التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم محبي ومتابعي موقعنا الكرام، نقدم لكم قصة الارنب والاسد مترجمة بالفرنسية في موقعنا التالي عرب وود، حيث أن قصص الاطفال من الأشياء الجميلة التي يستمتع بها الجميع من الأطفال والكبار وليس الصغار فقط، وخاصة القصص المترجمة بلغات أخري من أجل التعلم بشكل اسهل لتلك اللغات مثل اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية والعديد من لغات دول العالم الشهيرة، تابعونا.

قصة الارنب والاسد مترجمة بالفرنسية

قصة الارنب والاسد مترجمة بالفرنسية تحكي عن ذكاء كبير للأرنب يستخدمه ودهاء تعجز عنه كل حيوانات الغابه، وهنا نعرف أن الشخص لابد أن يستخدم ذكائه في الكثير من الأحيان لينجو من شئ أو لكي يصلح شئ، حيث استطاع الأرنب بهذا الذكاء أن يهزم أشد الحيوانات وهو الأسد ملك الغابه رغم صغر حجمه الكبير، وتأتي قصة الاسد والارنب بالفرنسية كالتالي :

قصة الارنب والاسد مترجمة بالفرنسية
قصة الارنب والاسد مترجمة بالفرنسية

قصة الارنب والاسد مترجمة بالفرنسية تدور حول تجمع الحيوانات في يوم من الأيام وهي حزينة للغايه لأنها لم تستطيع أن ترعي وتأكل في أمان من خطورة ملك الغابه وهو الأسد، حيث يهدد حياتهم من حين لأخر وكل منهم يخاف أن يفترسهم في وقت من الأوقات، وأرسلوا إلي الأسد أن يرسلوا له طعام كل يوم مقابل أن يكف عن افتراسهم، ولكن رفض وقال لهم أن يرسلوا له حيوان عن طريق قرعه كل يوم ليأكله.

وتابع قصة الارنب والاسد مترجمة بالفرنسية ظل الحال على هذا وكل يوم يفترس الأسد أحد الحيوانات حتى أتي الدور على الأرنب الذكي، فذهب للأسد وقال له كان معي غزاله لك لتأكلها بدلاً مني ولكن هناك أسد أخر أخذها مني، فشحب وجهه وقال بعصبيه أين هذا الاسد فقال له تعال معي، ذهب معه الأرنب حتى بئر عميق وقال الأسد الثاني يختبئ هنا، فنظر في البئر وظن أن صورته هو الأسد الأخر فقفز وغرق.

شاهد أيضا :  ألم في الجانب الأيمن من البطن والظهر

وتخلص الأرنب بهذا من الأسد في ملخص قصة الارنب والاسد مترجمة بالفرنسية بشكل ذكي وبدهاء كبير وحمي كل تلك الحيوانات التي لم يفترسها الأسد بعد، لذلك من المنطق والدليل أن يكون الشخص ذكي ولكنه لا يستخدم ذكاءه على من هم ضعاف ويستخدمه على القوي الذي يؤذي الناس.

قصة الارنب والسلحفاة بالفرنسية قصيرة

مثلما تعرفنا على قصة الارنب والاسد مترجمة بالفرنسية نتعرف الآن على قصة الارنب والسلحفاة بالفرنسية ، وتلك القصة الجميلة قد جاءت في أحد الكتب الفرنسية وعبرتها أن لا يستهين أحد بأخر وأن ينجز العمل ولا يفكر في الأخر قبل ذلك.

تحكي قصة الارنب والسلحفاة مترجمة عن رؤية الارنب للسلحفاة وقال لها يا لكي من بطئية للغايه، فأخبرته السلحفاة أن يجروا سباق بينهم ومن يفوز يحصل على الثناء من الأخر، فضحك الأرنب ووافق على الفور، وبالفعل أجروا السباق وذهب الأرنب مسرعاً وأثناء هو كذلك وقبل أن يصل إلي خط النهاية قال سوف أنام قليلاً وتخيل السلحفاة وهي غير قادرة على الحركة ولن تصل قبله بالفعل.

وبعدما استيقظ الارنب تخيل نفس الشئ وهو أن السلحفاة لم تصل بعد، وأسرع إلي المكان المتفق عليه من أجل الفوز بالسباق، ليجد ان السلحفاة قد وصلت بالفعل وحصلت على المركز الأول، وقالت له أن لا يستهين بأحد مجدداً لأن هذا من خلق الله، وان الجهد والتعب دائماً يكون بتوفيق الله تعالي.

قصة الغراب والثعلب بالفرنسية

LE CORBEAU ET LE RENARD

Maître Corbeau, sur un arbre perché,
Tenait en son bec un fromage.
Maître Renard, par l’odeur alléché,
Lui tint à peu près ce langage :
« Hé ! bonjour, Monsieur du Corbeau,
Que vous êtes joli ! que vous me semblez beau !
Sans mentir, si votre ramage
Se rapporte à votre plumage,
Vous êtes le phénix des hôtes de ces bois. »
A ces mots le Corbeau ne se sent pas de joie ;
Et pour montrer sa belle voix,
Il ouvre un large bec, laisse tomber sa proie.
Le Renard s’en saisit, et dit : « Mon bon Monsieur,
Apprenez que tout flatteur
Vit aux dépens de celui qui l’écoute :
Cette leçon vaut bien un fromage, sans doute. »
Le Corbeau, honteux et confus,
Jura, mais un peu tard, qu’on ne l’y prendrait plus.

وبهذا نضع كلمة النهاية في مقال قصة الارنب والاسد مترجمة بالفرنسية ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا من خلال التعليقات لكي نعرف رأيكم في القصة وما هي العبرة التي أخذتها منها، وللمزيد من القصص تابعوا موقعنا التالي، إلي اللقاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *