منوعات

مسجات تصبح على خير يالغالي

المحتويات

محبي ومتابعي موقعنا عرب وود أهلاً بكم، نقدم لكم مسجات تصبح على خير يالغالي وأجمل الكلمات والعبارات الراقية التي نستخدمها في كل المقالات لدينا، حيث يعمل موقعنا على توفير كل شئ من أجلكم، وسوف نتعرف في هذا المقال على الكثير من المسجات المميزة التي ترسل وتقال للحبيب والزوج قبل النوم وتشعره بالكثير من السعادة والاهتمام، تابعونا.

مسجات تصبح على خير يالغالي

أول مسجات تصبح على خير يالغالي في مقالنا هذا تقول : حبيبني ونور عيوني، يمكنك النوم في عروقي ودمي والدفئ بكل نبضات قلبي، فأنت العشق وأنت الروح، حبيب بس أبلغك تصبح على خير يا عيوني ويا نور عيني ويا كل ما لي في الدنيا، بحبك وأموت فيك وأبيع كل الدنيا يا حبيبي وأشتريك، لكن كنت من قبل يا حبيبي اعشقك، ولكن الآن لقد اتغيرت وأصبحت أموت فيك.

مسجات تصبح على خير يالغالي

ثاني مسجات تصبح على خير يالغالي هي : يا حبيبي ويا عمري الدنيا ما تسوي بدونك، يا حبيبي يا عمري أن حقاً عاشق لجنونك، ما بحب تنام وخاطرك يزعل مني، ما في شئ يا حبيبي يستاهل الزعل مني، قول لقلبك يسامح ويعود حبيبي بملامح، وقوله كمان حبيبي راسلني وقالي أن غلطان، حبيبي ما هان عليه يا قلبي تنام زعلان، حبيبي بيقولك تنام يا قبلي وتصبح وأنت بكل أمان.

ثالث مسجات تصبح على خير يالغالي : أضحي بعمري وبروحي عشانك يا حبيبي، وأضحي بعمري وعيوني عشان أنته تنام وأنا سهران، وأنادي جروحك وأخليها بقلبي عشان بس تنام ولا تكون زعلان، أتمني قبل ما تنام أكون أخر إنسان يشوفك ويواسيك، وتعرف كم أنا يا حبيبي على طول بناديك، أتمني أشوف عيونك وأسرح كتير فيك، وأقول تصبح على خير وسعادة وهنا، بحبك.

شاهد أيضا :

تصبح على خير حبيبي شعر

مسجات تصبح على خير يالغالي اسلامية أخري : طلبت من ربي أن لا أحلم إلا بيك، ساعات أخاف من الليل والهدوء الذي يبعدني عنك، وأرسل للنجوم باقات من أجل إرسالها إليك، حتي تقول لك حبيبك العاشق وحيد وهو من النوع العنيد الذي لا يوافق على صحبة غيرك، عمال يعد النجوم ويدعيك، ويقولهم بلغوا حبيبي أنه بقوله تصبح على كل سعادة وهنا وخير.

تابع مسجات تصبح على خير يالغالي في مقال اليوم : يا حبيبي لما بييجي الليل الكل ينام وأنا أفكر فيك، وأفكر هل أراسلك يا حبيبي أو أناديك، القمر طل عليا وحكالي مالك، قولتله حبيبي دوبنا وخلانى على حالك، فرد عليا وقالي أفكره بيك، قولتله ياريت وقوله حبيبك بيناديك، وقوله أنه يبيع حياته كلها ويشتريك، وقوله كمان تصبح على خير يا حبيبي وكان نفسي أنام بين إيديك.

مسجات تصبح على خير ياقلبي

وأخيراً عن مسجات تصبح على خير يالغالي ، التعبير عن المشاعر أحبائي هو شئ يلتهم الجميع ولا يقدر أحد عل تجنبه، وخاصة أوقات الليل التي تأتي بالسكون والهدوء تجعل الشخص يفكر كثيراً في ما كان وفي ما سيكون وما هو كائن، ولابد ان يتميز الشخص بالهدوء لكي يتعامل مع تلك الأوقات ويبوح بمشاعره للحبيب بشكل راقي وليس به لهفه مثل البعض من الناس في تلك الأوقات.

وهنا نضع كلمة النهاية في مقال مسجات تصبح على خير يالغالي ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا من خلال التعليقات لكي نعرف رأيكم بالمقال وبالمسجات التي نشرناها لكم فيه، وللمزيد حول المواضيع من هذا النوع يمكنكم البحث ومتابعة موقعنا عرب وود لذلك، إلي اللقاء.

x

السابق
رسالة الى حبيبي في عيد ميلاده
التالي
رسائل حب للزوج جريئه جدا

اترك تعليقاً