التخطي إلى المحتوى

أهلاً محبي ومتابعي موقعنا الكرام، ننشر لكم مقال اليوم عن افضل رسائل حب للزوج جريئه جدا والكثير من الكلمات والعبارات الراقية للغايه من حيث التعبير ومن حيث المعني، وتتميز الرسائل والمسجات التي ننشرها في هذا المقال أو في موقعنا عرب وود بشكل كامل بالمعاني الجميلة والتعبير الرائع عن الأحساس الذي يوجد بداخل الشخص، تابعونا للتعرف عليها.

رسائل حب للزوج جريئه جدا

رسائل حب للزوج جريئه جدا
رسائل حب للزوج جريئه جدا

رسائل حب للزوج جريئه جدا : حبيبي الغالي، الشمع يحترق مرة واحده لكي يري الناس من خلاله وبعدها يختفي، ولكنني أحترق كل يوم ملايين المرات في اليوم الواحد لكي أراك أنت، أنت مشروع إبتسامتي في الدنيا ومنك يضئ العالم بالسحر والجمال، وتتجمل الحدائق والبساتين بالأزهار والورود الجميلة، أنت حبي، أنت عشقي، أنت حياتي وكل ما أملك، أحبك، أحبك، أحبك حبيبي.

تابع رسائل حب للزوج جريئه جدا : أن العين لتدمع لكي تراك بل من الممكن أن تجف وتموت من الدموع، وأن الهوي والعشق يختنق بعبراته حينما يشتم من عطرك، وأن الجميع يغار منك ويتمني أن يكون مثلك، حقيقي جميل جداً أن يكون لك قلباً جميلاً صافياً أنت صاحبه، لكن من الأجمل بل من الجمال المبهر أن يكون لك صاحباً وحبيباً ومعشوقاً أنت قلبه وأنت الحبيب الذي يهتم به كثيراً.

شاهد أيضا الموضوع : رسائل جريئه للزوج قبل النوم

وفي سياق متصل عن رسائل حب للزوج جريئه جدا : حبيبي من السهل دائماً أن ينسي الإنسان نفسه، كيف غير ذلك وقد عشقك وأحبك إلي حد الجنون، لكن من الصعب بل من المستحيل أن ينسي الإنسان نفس سكنت نفسه واحبت حياته بكل تفاصيلها ومعانيها، أن الألم والعشق يعتصر قلبي حين تغيب، وأتدارك دائماً إعتصار قلبي فأجمع الدم من حبل الوريد، ولكن حين أراك أشعر أنني من نوعي فريد.

شاهد أيضا :  تردد قناة dmc الجديدة على النايل سات وأهم برامجها ومواعيد عرضها

رسائل حب للزوج رومنسيه

رسائل حب للزوج جريئه جدا ورمانسيه : لا أحد يخاف على مثلك ولا يغار على بالقدر الكبير كما تفعل، ولكن أتحداك أن تجد أحد في الدنيا بل في العالم أجمع يحبك كما أحبك أنا، نعم من السهل أن يشتاق الإنسان لمن يحب، لكن من الصعب بل من المستحيل أن يجده كلما أشتاق له، لابد أن تكون لي علاجاً، فالطبيب قال لي ان أري الأحباب دائماً وأجتمع بهم، وأعطيهم قبله على الجبين وأقول لهم أحبائي الحلوين.

نضيف عن رسائل حب للزوج جريئه جدا : حبيبي الغالي، لن أتمالك نفسي في فراقك، قبل أن يحدث ذلك أحفر لي قبري بيدك وضعني به من غير حضن ولا هوا، فوضعي بالقبر أهون جداً من حضن غيرك في تلك الحياة، ولا تلومني إن لم أنظر إليك حينما نكون معاً، ولكنني أريد للهيب الشوف في عيني أن يجرح هدبك، وأن لا أتعلق بك كثيراً حتى لا أموت من دونك.

 

رسائل حب للمتزوجين نار

أخر رسالة من رسائل حب للزوج جريئه جدا : لو كان دمع عيوني يرضيك ويكسبني رضاك، لبكيت طول حياتي وأتعبت عيني من الدموع التي تنهمر، أن لا تعرف كم هو الشوق قاسي بقدري، فقد جربته ملايين المرات في غيابك، لن أقدر على ذلك حبيبي، فأنت حتماً مصيري وأنت حتماً قراري، فإن لم يحدث ولم تصبح قدري، صدقني حبيبي أنت فقط من كنت اختياري.

وهنا نضع كلمة النهاية في مقال رسائل حب للزوج جريئه جدا ، لا تنسونا بمشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع الجميع من الاحباب والأصحاب، وراسلونا من خلال التعليقات للكثير من المقالات الأخري التي سوف نقدمها لكم، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *