التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم في موقعنا عرب وود، ننشر لكم اليوم مقال عن رسائل جريئه للزوج قبل النوم ، وتتميز تلك الرسائل بالكثير من العبارات والكلما الراقية التي تجعل الشخص يعبر عن احساسه بها، وهي من ضمن سلسلة مقالات رائعة تجدونها في موقعنا التالي، كما سنتعرف على أجمل وأروع كلام رومنسي للزوج قبل النوم في نفس ذات المقال التالي، تابعونا.

رسائل جريئه للزوج قبل النوم

رسائل جريئه للزوج قبل النوم
رسائل جريئه للزوج قبل النوم
  • الرسالة الأولي من ضمن رسائل جريئه للزوج قبل النوم في هذا المقال وهي : حبيبي ونور عيني الدنيا بدونك ظلام، حبيبي فداك عيني وبعادك عني حرام، يا أحلي وأجمل وأرق غرام في حياتي، أتمني منك أن تتذكرني دائماً ولو حتي بسلام.
  • تابع رسائل جريئه للزوج قبل النوم : عيونك يا حبيبي بحر واسع وكبير، ووجهك ما شاء الله مثل القمر المنير، وكلامك سحر كبير، وفراقك جمر خطير، ولقائك ماذا؟، هو أجمل أيام عمري الصغير، صدقني أنل ليا قلب لا يقسي ولا يأسي، وليا عقل لا ينسي حبيب من غير أنا لا أسوا.
  • يا حروف الحب بلغي أغلى البشر أحلي الرسايل، أني بشتاق أشوفه دايماً ودمعي عليه على طول سايل، ويومي من غيره شهر وسنة وفترات بستني يعدوا دايماً يا عيني وأنا مايل.
  • كل ما يوحشني تقع نجمة من السماء في وسط سكوت، ولو شافت السما الضلمة اللي في قلبي من غيابه حت قد اي انا بحبه موت.
  • حواسي وحواس الناس خمسه وأنت يا حبيبي سادسها، وعجايب الدنيا سبعه وأنت يا حبيبي ثامنها، ودنيتي وحده بس وأنت يا حبيبي اللي شاغلها.
  • واحشني يا عفور يا أحلي وأجمل أمور ومن غير ما أئلف او الف أو أدور وحياتك عندي اسمك في قلبي محفور.
شاهد أيضا :  أسباب تأخر الدورة الشهرية للبنات عن موعدها

كلام رومنسي للزوج قبل النوم

رسائل جريئه للزوج قبل النوم : قلبك الكبير هو أجمل القلوب في الدنيا، وهمسك هو أجمل الكلام في العالم، وحبك هو أحلي ما في حياتي وسنيني، انت الحلو والحلا من السهل والعادي أنك تشتريه، بس واحد قلبه طيب وصافي زيك من الصعب أنك تلاقيه، أنا بحبك وهفضل أحبك وأموت في حبك، وعمري أبداً يا حبيبي ما هبطل أحبك.

من ضمن رسائل جريئه للزوج قبل النوم في هذا المقال : حبيتك زمان وكنت خايفه تكون مش ليا، وأتجوزنا يا حبيبي وبقيت أغلي وأعز ما ليا، الناس قلتلي بعد الجواز هيتغير وهتكونوا زي غيركوا، لكن قولتلهم حبيبي عمره ما يزعلني أو يهني، هو عارف أني بحبه وهو بيحبني، وهو أبداً ما يفكر يعمل حاجه تخصني، ده حبيبي وجوا قلبي موجود، وهو اللي بحبه من ضمن كل الناس في الوجود.

 

رسائل حب للزوج رومنسيه

أخر رسائل جريئه للزوج قبل النوم في المقال : عديت حروف أسمك لقتني حفظتهم، وكتبت حروف أسمك لقتني في قلبي رسمتهم، وقولت ده جوزي وأبو عيالي قالوا يا بختي ويا حظهم، قولت تعرفوا أنا بحبه قد اي، قالولي يا خساره مش هنعرف نعدهم، أتمني يارب يحرسك من العين والحسد، ويخليك لقلبي يا احلي وأجمل سند، ويفرحك زي ما فرحتني وتعيش بسعادة وأمل.

وهنا نضع كلمة النهاية في مقال رسائل جريئه للزوج قبل النوم ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع كل الأحباب والأزواج وعرفوهم كم من حبهم في قلوبكوا، وراسلونا من خلال التعليقات باسمهم لكي نجلب لكم صور يمكنكم تهنئتهم بها في اعياد ميلادهم، وللمزيد حول هذا النوع من تلك المقالات تابعونا موقعنا التالي، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *