منوعات

كلمات تقال للحبيب قبل النوم

المحتويات

ننشر لكم مقال اليوم عن كلمات تقال للحبيب قبل النوم وعن أجمل العبارات والكلمات التي يبحث عنها الكثير من الناس مؤخراً، حيث يتميز موقعنا التالي عرب وود بالعديد من المقالات التي تخص هذا الأمر ويمكنكم الإطلاع عليها من خلال التنقل والبحث بالموقع، كما سنتعرف على احلى كلام للحبيب الغالي وسائل قبل النوم تختلف من أشياء لأخري من حيث الضحك والرومانسيه، تابعونا.

كلمات تقال للحبيب قبل النوم

أول كلمات تقال للحبيب قبل النوم وأول فقره هي : أحبك يا حبيبي ورجاء لا تسألني ما هو الدليل، فهل رأيت من قبل رصاصه تسأل القتيل، هكذا هو حبك في دمي وروحي ولم ولن يخرج منه حتى أموت، لا أستطيع أن أعبر لك عن شئ كل ما بداخلي هو سكوت، صعب جداً أن أعبر وأن أحكي وأن أجيب، يحتاج حبي من أجل البوح به إلي خطيب، إلي شخص يتحدث ويعلو من صوته حتى يجيب، أحبك.

كلمات تقال للحبيب قبل النوم
كلمات تقال للحبيب قبل النوم

ثاني كلمات تقال للحبيب قبل النوم : أرسلت حمامة السلام تحمل بفمها وردة غرام من أجمل وأشد الألوان، ستجدها تطرق بابك وتقول لك أرسل شخص لك هذا وقال لأغلى وأعز إنسان، وقرأت بها كلام يعجز عنه البشر، إنها تقول لو كان الحب كلمات تكتب لأنهيت أقلامي في حبك، ولو كان الأحب أرواح فهل تكفيك روحي، إني أقدمها لك اليوم وهي خالصه لك، أنها تحت أقدامك وتحت جواربك يمكنك التصرف بها.

كلمات تقال للحبيب قبل النوم أخري تقول : لو أنسي كل الناس في الكون وأنسى أنا حالي، لا يمكن أن يأتي يوم وأنساك يا غالي، لقد تجاوز حبي كل الطرقات ومر من كل شئ ليصل لك، وهذا بفضل إخلاصي وقلبي الطيب والبرئ، لم يحتاج قلب ولم يحتاج صديق، بل أحتاج إلي حبيب وفي يريه الطريق، أنا أحبك حب حب يتجاوز كل كلمات الحب في الكون، وهو من أغرقني في البحر الكبير.

رسائل قبل النوم مضحكه

مثلما تعرفنا على كلمات تقال للحبيب قبل النوم نقدم لكم الآن بعض الرسائل المضحكة التي تتميز بخفة الدم، تابعوااا.

  1. واحده بتقول لجوزها حبيبي النهاردة عيد ميلادي، قالها ماشي هنقف دقيقتين حداد اليوم.
  2. مرة واحدة بتحكي لزوجها حبيبي تصدق أنا كل يوم بحلم بالأيام الجميلة وأيام زواجنا، قالها يا ساتر لسه الكوابيس دي بتجيلك.
  3. ولد يسأل أمه لماذا يأتي جارنا بكل شئ للبيت ولا يفعل أبي ذلك، قالت لو أتكلت على والدك أنت نفسك لم تكن ستأتي.
  4. واحد غبي في ليلة دخلته دخل على عروسته ووجدها تستحى وتقف في جنب، قالها ماذا يحدث هل هذه أول مره تتزوجي؟.
  5. واحد يقول لخطيبته وهم ماشيين في الشارع، هل تعرفين شئ الفرق بين الحب والزواج هذا الزمن، قالت ماذا؟، قال الحب مثلما نكون.

كلام قبل النوم للعشاق

  1. في الوقت الحالي وكأننا مثل النجوم الجميلة في السماء والنسمه التي تأتي من الهواء، قالت له والزواج؟، قال مثل أن نقع في البلاعه ونحن ننظر في السماء.
  2. أخر كلمات تقال للحبيب قبل النوم والنكت  المضحكه في هذا المقال : شخص متزوج ويجلس في البيت وكل يوم ينظر في عقد الزواج، سألته زوجته مندهشه ماذا تفعل، فقال لها مر أكثر من شهور وأنا أبحث عن تاريخ أنتهاء العقد ولم أجده، هل تعرفي أين وضعه المأذون؟.

شاهد أيضا :

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن كلمات تقال للحبيب قبل النوم ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً للكاتب والتعب والجهد المبذول فيه، وراسلونا من خلال التعليقات لكي نعرف رأيكم في تلك الرسائل الجميلة، وللمزيد من هذه المقالات يمكنكم متابعة موقعنا التالي، إلي اللقاء.

x

السابق
دعاء للميت قصير جدا وجميل مكتوب
التالي
دعاء للميت في ذكرى وفاته

اترك تعليقاً