التخطي إلى المحتوى

مسلسل بنات شمس هو مسلسل تركي مدبلج شهير, يتصدر المشاهدات العالية سواء على مستوى منشورات الفيسبوك او اليوتيوب, مسلسل بنات شمس الحلقة 57. الحلقة 57 من مسلسل بنات شمس تضم احداث مشوقة و صادمة لا يمكن توقعها خصوصا مع اقتراب الحلقات الاخيرة مسلسل بنات شمس مترجم.

مسلسل بنات شمس الحلقة 57, ملخص و احداث الحلقة 57 :

مسلسل بنات شمس الحلقة 57, تبدا احداث الحلقة57 من مسلسل بنات شمس بخروج سيرين و نازلي من المنزل و لالتقائهم مع صلاح عند الباب هنا تفهم سيرين انه يريد الخروج مع نازلي, و يذهبون نور و امير في الكافي يستمتعون و يتحدثون, يدخلون نازلي و سيرين و صلاح الى نفس الكافي الذي به امير و نور, تذهب نور الى الحمام اما سيرين فتذهب لاحضار المشروبات لهم, هناك تجد امير حيث يحاول التحدث معها لكنها ترفض بشدة, و تفاجئه بانه لا يوجد شيء ليتحدثوا به. و ان ليست هناك اي علاقة تربطها مع علي.

مسلسل بنات شمس مترجم, عند رجوع نور من الحمام تجد سيرسن تتحدث على امير حيث تشتعل بالغيرة منها, بينما صلاح و نازلي يتحدثون عن وضعهم و علاقتهم, و يخبرها انه بجانبها و سيظل معها و لن يتركها و تسعد نازلي بهذا الكلام, هناك يمسك امير بسرين ليتحدث معها بينما تستغل نور الوضع دون لفت الانتباه, و تضع في المشوربات دواء امير,  تاخد سيرين المشروبات لها و لنازلي و صلاح دون ان تعلم بالامر, و يشربونها.

شمس في السجن تتذكر ذكرياتها ولحظاتها مع فروق, سيلفا تذهب عند فروق في المصح العقلي حيث يسعد لرؤيتها و بعانقها و يطلب منها المساعدة تفرح هي و توافق, بعد ان شربوا نازلي و صلاح و سيرين المشروبات تشعر سيرين بالدوار و تتمسك بنازلي و يساعدها صلاح في الخروج من المكان, و بينما هي تساعد اختها و تلتفت نازلي لتجد صلاح جالسا و بدا يفقد وعيه ايضا, ذهبت عنده لكن كادت سيرين ان تقوم بحادث هنا جن جنون نازلي فتقوم بالاتصال بعلي و تطلب منه المجيء, ياتي علي و ياخدهم الي فندق و يضعونهم في غرف منفردة, تخرج نازلي و علي هنا تستيقظ سيرين و تخرج, تبحث نازلي عنها و تخبر علي يذهب علي للبحث عنها, و يجدها في حافة سقف الفندق و هي ليست في وعيها هنا تقفز على علي و تقبله على شفتيه.

و في اخر الحلقة 57 من مسلسل بنات شمس, تذهب عبير ونازلي الى شمس ليقنعوها لكنها ترفض ذالك, بينما فروق و بعد اتفاقه مع سيلفا يلتقون في وسط الغابة, حيث يتركها وحدها في الغابة و ياخد سيارتها ,و تغضب هي من تصرفاته.

و الى هنا تنتهي الحلقة 57 من مسلسل بنات شمس مترجم, نراكم في ملخصات الحلقات القادمة, و دمتم في رعاية الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *