الصحة و الطب

خلطه لتبيض الابط من اول مره

المحتويات

خلطه لتبيض الابط من اول مره هو حوار موضوعنا اليوم احبابي زوار ومتابعين موقعنا الكرام موقع عرب وود الذي يقدم كل جديد لمشاهديه ومتابعيه في جميع المجالات وقبل الدخول في صلب الموضوع يجب علينا اولا معرفة ما هي الاماكن الحساسة في الجسم وكيفية التعامل معها عن باقي اجزاء الجسم ومن ضمنها الابط فما هو الابط وكما قلنا مسبقا هو من الاماكن الحساسة في جسم الانسان وتحتاج الي عناية خاصة ومستمرة.

ويجب علينا الاهتمام بها وعدم اهمالها والذي قد يسبب سواد في هذه المنطقة ويجعل شكلها غير محبوب وخاصة عند المراة ومما لا شك فيه ان هذه المنطقة من اكثر المناطق في الجسم تصبب عرقا وفي اغلب الاوقات يخرج منها رائحة كريهة ولذلك نجد الكثير من الاشخاص وخاصة النساء يتخدمون موزيلات العرق لكي يقضوا علية وعلي الرائحة ولكنه يسبب اسمرار  الابط مع الوقت يرجي متابعتنا.

خلطه لتبيض الابط من اول مره
خلطه لتبيض الابط من اول مره

خلطه لتبيض الابط من اول مره مع وصفات مجربة ومضمونة

وقبل الحديث عن خلطه لتبيض الابط من اول مره سنحاول تقديم بعض النصائح التي تساعد في تجنب اسمرار تلك المنطقة وكذلك سنقوم بتوضيح بعض النقاط التي تسبب في سمار تلك المنطقة الحساسة وهي الابط مع تقديم بعض الوصفات والخلطات والطرق التي تساهم في تفتيح تلك المناطق الحساسة وخاصة منطقة الابط ومقالنا اليوم هو حل لكل من يعاني من تلك المشكلة المحرجة فتابعوا معنا احبائي الكرام.

وفي سياق متصل عن خلطه لتبيض الابط من اول مره اذا ما هي اسباب سواد وسمار الابط ولكي لا يهلع الكثير من الناس فإن سواد الابط ليس مرضا وتغير لون الابط الي اللون الاسمر او البني الداكن هو حالة عادية وهو ناتج عن مؤثرات وعوامل خارجية تؤثر في الجلد مثل التعرض الي اشعة الشمس الضارة واسباب اخري مثل مزيلات العرق والروائح والتي يدخل في تركيب عناصرها الكحول.

ومن ضمن اسباب اسوداد الابط ايضا عدم وجود تهوية جيدة في منطقة الابط وكذلك استعمال بعض المستحضرات الكيماوية  الخاصة بإزالة الشعر ومن بين هذه الاسباب العرق وخاصة التعرق الزائد عند بعض الاشخاص وايضا ازالة شعر الابط بإستخدام الشفرة كل هذه الاسباب هي عوامل اساسية لسواد الابط لذلك نقدم لكم خلطه لتبيض الابط من اول مره.

خلطه لتبيض الابط مجربه ومضمونه

ومن اول وصفات خلطه لتبيض الابط من اول مره هي وصفة الليمون والنشا وهي وصفة مكوناتها سهلة وبسيطة وهي نقوم بإحضار ليمونة طازجة وطعها نصفين ونقوم بفرك الابط بالليمونة ثم نأخذ كمية مناسبة من النشا ونضعه علي الابط ويترك فترة لا تقل عن سبع من الدقائق وسوف تلاحظون تغير لون النشا والليمون الي اللون الاسود ثم نقوم بفركه باليد ودون الغسيل ويجب تكرار الوصفة يوميا لمدة اسبوع وبإستمرار للحصول علي النتيجة المطلوبة.

وفي سياق متصل وبالحديث عن خلطه لتبيض الابط من اول مره هي وصفة الليمون وعصير البطاطس وهي ايضا مكوناتها سهلة وبسيطة تتكون من البطاطس والليمون وفيها نقوم بخلط عصير الليمون وعصير البطاطس بكميات مناسبة ويمزج جيدا ونقوم بوضع المزيج علي الابط ويترك فترة زمنية مناسبة حتي يجف ثم نغسلة بماء فاتر ونقوم بتكرار هذه الوصفة بإستمرار لمدة اسبوع علي الاقل وشاهدوا الفرق والنتيجة.

خلطه لتبيض الابط من السنه النبويه

وصفة الكركم والفازلين تعتبر اهم خلطه لتبيض الابط من اول مره ومن المعروف ان الكركم له فوائد عدة ومنها تفتيح البشرة والمناطق الحساسة ويستخدم لتفتيح منطقة الابط.

x

السابق
وصفة لتبيض الاسنان من الصفار
التالي
خلطه لتبيض الرقبه من اول مره

اترك تعليقاً