التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم متابعي موقع عرب وود، نتعرف اليوم على كيفية التخلص من سموم الجسم في يوم واحد ببعض الأشياء البسيطة التي تتوفر لدي الجميع من الناس، وهي أشياء مفيدة جداً للجسم ورائعه للغايه من حيث العنايه بالجسم، وهي عبارة عن ثلاث مراحل مختلفة سنتعرف عليها في هذا المقال، كما سنتعرف على كيفية تنظيف الجسم من السموم بالماء.

التخلص من سموم الجسم في يوم واحد
التخلص من سموم الجسم في يوم واحد

التخلص من سموم الجسم في يوم واحد

تختلف طرق التخلص من سموم الجسم في يوم واحد التي لدينا اليوم عن بعضها وتأتي على شكل ثلاثة مراحل وهي الإفطار والغداء والعشاء مع نصائح ومتطلبات لابد من توفرها، وكما يذكر عنوان مقالنا بإذن الله تعالى سوف نكون قادرين على التخلص من كل السموم في يوم واحد فقط وبشكل بسيط وفعال ومفيد للجسم بشكل لا يصدق، تابعونا سوف نتعرف على أول تلك المراحل من هذا الأمر.

المرحلة الأولي لدينا اليوم وهي مرحلة الفطور، حيث لابد أن يختار الشخص نوع إفطار واحد في هذا اليوم من الفواكهة التالية من أجل التخلص من سموم الجسم في يوم واحد وهي : التفاح، الخوخ، البطيخ، والأناناس، المشمش، الكرز، البابايا، مع تجنب بعض الفواكهة مثل الموز لغناه الكبير بالألياف، والبرتقال لأنه ذو ماده حمضيه، ويكون وقت الفطور في التاسعة أو التاسعة والنصف صباحاً في هذا اليوم.

ثاني مرحلة هي مرحلة الغداء، والتي تكون بعد صلاة الظهر مباشرة، ويصل الشخص إلي نجاح الطريقة بنسبة خمسة وأربعون في المائة قبل وجبة الغداء، وتكون الوجبة في حدود الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً، وتكون الوجبة : سلطه خضراء طازجة مضاف إليها براعم الحلبة أو القمح، ويمكننا أن نضيف خل التفاح، مع إضافة ملح البحر لها بدل الملح العادي، وتابع التخلص من سموم الجسم في يوم واحد.

شاهد أيضا :  علاج القولون العصبي للدكتور عبد الباسط

طريقة تنظيف الجسم من السموم

نتابع مع طريقة التخلص من سموم الجسم في يوم واحد وننتقل الآن إلي الوجبة الثالثة والأخيرة من مقال اليوم والطريقة وهي وجبة العشاء، ولكن نريد أن نذكر أنه لابد الإبتعاد عن الدهون بمختلف أنواعها والطبخات القوية التي تمتلئ بالدسم، وذلك حتى لا يفشل كل ما نفعله وكل ما قمنا به خلال هذا اليوم، وأن يكون لدينا الكثير من المرونة في الحركة بعد كل وجبة وإذا كان لدينا عمل نقوم به بجد وجهد كبير.

ننتقل إلي وجبة العشاء والبوتاسيوم مما يحتوي عليها من وجبات المعادن وفيتامينات التي تنشط خلايا الجسم، وتشمل الوجبة كل من : حفنة من أوراق السبانخ الصغيرة، وحفنة من الكزبرة، وحبتين في حدود المتوسط من البطاطس، وكوب من الشمندر المقطع، وحبة من الجزر، وخمسة عيدان كرافس، وكوب من البقدونس، والبعض من بذر الكتان لنجاح التخلص من سموم الجسم في يوم واحد.

يوضع كل ما ذكرنا من قبل من المقادير في لتر ونصف من الماء، وتقطع الخضروات وتوضع بشكل سريع في الماء كي لا تكسد من الهواء وتفقد فاعليتها، ثم يوضع كل هذا ويخلط بالخلاط حتى يصبح بشكل كريمي متوازي، ويضاف إليها القليل من زيت الزيتون، وكذلك ملح البحر وبالهنا والشفاء.

فوائد دهن الاعضاء التناسلية بزيت الزيتون  – موضوع جديد

وهنا قد وصلنا إلي نهاية مقال اليوم عن التخلص من سموم الجسم في يوم واحد ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من أجل الوصول للجميع لعله يفيد هولاء من يعانون من سموم الجسم، وراسلونا في حالة وجود استفسار من خلال التعليقات، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *