التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم مقال اليوم عن كيفية التخلص من الترامادول فى البول ، حيث أن الترامادول هو مادة تستخدم مثل المخدر كالكوديين وأنواع المواد المخدرة الأخري، ولكن الأطباء يمنعون استخدامه للتسكين في الحالات المرضية التي تعاني من أمراض الكبد الحاده، وذلك لتأثيره على تفل الكبد، ورغم فائدته في  التسكين إلا أنه له الكثير من الأضرار.

كيفية التخلص من الترامادول فى البول
كيفية التخلص من الترامادول فى البول

كيفية التخلص من الترامادول فى البول

سوف نتعرف في هذا المقال على كيفية التخلص من الترامادول فى البول ، ولكن أولاً نتعرف على مدة بقاء الترامادول في البول، وبحسب بعض البحوث العلمية التي أجريت في مجال المخدرات والإدمان، فإن مدة بقاء الترامادول في البول للشخص المتعاطي أو الشخص المدمن تكون بين 12 إلى 24 ساعة، بينما عن المريض المدة تتراوح من يومين إلى أربعة أيام من وقت أخر جرعة تم إعطائها للمريض.

وقد ذكرت بعض المصادر الموثوق منها بحسب البحوث، أن مدة بقاء الترامادول في دم المريض من الممكن أن تصل إلى سبعة أيام، وبالتالى تظهر في تحليل الدم والبول للمريض، ولكنها تختلف من شخص لأخر في عدة فروق فرديه تتحدد من خلال الفحوصات الطبية وحالة المريض، ولكنه يؤثر تأثير كبير على الكبد لدى بعض الأشخاص وممكن أن تصنف حتى 90 في المائه منهم، وتابع كيفية التخلص من الترامادول فى البول.

يمكن أن يتناول الشخص كميه كبيره من الماء قبل التحليل بوقت كافي، وذلك من أجل أن يتم إخراج البول من الجسم ومع الترامادول دون التفريق وهذا أول شئ في كيفية التخلص من الترامادول فى البول ، بينما ثاني شئ هو أن يتناول الشخص العصائر للضغط على المثانه من أجل التخلص من البول بشكل سريع، وبهذا حينما يتم تحليل البول سوف يكون الجسم نظيف من وجود تلك الماده به، ولكننا نحذر من أضراره.

شاهد أيضا :  خلطات لتكثيف الشعر وتطويله وتنعيمه في اسبوع

تحليل الترامادول فى البول

ظهرت مؤخراً العديد من الأجهزة الجديدة في تحليل الترامادول والتى تكشف بعض طرق التحايل وكيفية التخلص من الترامادول فى البول التي يستخدمها البعض، ولكن ليست جميعها ويمكن بعضها أن يخطأ بحسب ما ذكر الخبراء، ولكن الشخص مدمن الترامادول لن يكون هناك حاجه لتحليله، ولكن يمكن التعرف إليه بكل سهوله بسبب تصرفاته واللامبالاه التي توجد لديه بشكل دائم وعدم الانتباه الكبير بين الناس.

وفي سياق متصل كل تلك الأشياء تحدث بسبب ارتفاع نسبة الترامادول في الدم، والتي تؤدي إلى سيطرة هذا المخدر على أجهزة المريض الحيوية والتي تتمثل في سلوكياته وطبيعيته العاديه، ومما يجعله دائماً يميل إلى البعد عن الناس والإنفراد بنفسه ويخاف أن يختلط بالناس، ومما يجعله أيضاً يعاني من مشاكل نفسيه كبيره وعضويه تؤثر بالسلب على حياته التي من الممكن أن يفقدها بسبب هذا الشئ اللعين.

أخر شئ سوف نذكره عن كيفية التخلص من الترامادول فى البول في مقال اليوم عبر موقعنا، أن ادمان الترامادل أنه يسبب الإصابة بالفشل الكبدي والكلوي والكثير من الأمراض الأخري التي قد يفقد الشخص حياته بسببها، ويجب علاج هذا الادمان بمجرد أن يتم اكتشفا نسبة الترامادول في البول عافانا الله وإياكم من هذا الأمر.

كيفية التخلص من البكتيريا في البول  – موضوع جديد

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي لكى نعرف الجميع كيفية التخلص من الترامادول فى البول ، وراسلونا من خلال التعليقات في حال كان لديكم أي استفسار عن هذا الأمر أو غيره من مواضيع العنايه بالجسم التى لدينا في هذا الموقع، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *