التخطي إلى المحتوى

بريانكا شوبرا اليوم مع فقرة جديدة، نستعرض فيها جديد أخبار النجوم والمشاهير، اليوم معنا نجمة بوليوود بارنيتي شوبرا التي اكتسحت مجال الثمتيل بقوة، وحصلت على على شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار النجوم والمشاهير، نجمة بوليوود بريانكا شوبرا

ولدت الفنانة بارنيتي شوبرا في 22 أكتوبر 1988، والدتها رينا شوبرا ووالدها هو رجل الاعمال الشهير باوان شوبرا.

درست الإقتصاد والتصرف بكلية مانشستر للأعمال في لندن، في سنة 2009 عادت إلى مسقط رأسها الهند وبالضبط مدينة مومباي التي اكملت فيها حياتها.

وفي عام 2011 راودتها فكرة الذخول عالم التمثيل، ولم تكن تدري انها المجال الذي سيلمع فيه نجمها في بل وتعد اليوم واحدة من أفضل النجمات في بوليوود رغم قلة اعمالها الفنية.

يذكر ان الفنان بارنيتي اكتسحت الساحة الفنية من خلال فيلم Ladies vs Ricky Bahl، رغم ان الفيلم نال أراء متباينة من قبل النقاد، أدائها ذاك هو ماخول لها الثمتيل في فيلم .Ishaqzaade، فتوالت النجاحات مع فيلمي Shuddh Desi Romance وHasee Toh Phasee.

بارنيتي شوبرا موهبة كبير، اذ انه الى جانب الثميتيل فهي تغني ببراعة، درست الموسيقى في أشهر معاهد الموسيقى في الهند، اظافة الى كل ذلك انها ابنة عم نجمة بوليوود بريانكا شوبرا، بل اكثر من ذلك فهما يكنان لبعضها احترام كبير  كشقيقتين متفاهمان جدا، بارنيتي شوبرا عبرت في كثير اللقاءات التلفزيونية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي انها تفتخر بابنة عمها بريانكا شوبرا، فايهما اجمل في نظرك؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *