التخطي إلى المحتوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نتعرف اليوم أحبائي عن دعاء سورة الواقعة للرزق والغنى وتسديد الديون ، حيث أن لتلك السورة ودعاؤها مفعول عجيب في تحقيق ما يتمنى الشخص، ولكن في أول الأمر ونهايته كل شئ بأمر الله تعالى وبإذنه ولا يحدث شئ إلا إذا أراد الله تعالى له أن يحدث، ولا يُمنع شئ إلا إذا أراد الله له أن يٌمنع، كل شئ بيد الله سبحانه ولا يخرج شئ من مشيئته أبداً هو القادر على كل شئ.

دعاء سورة الواقعة للرزق والغنى وتسديد الديون

دعاء سورة الواقعة للرزق والغنى وتسديد الديون
دعاء سورة الواقعة للرزق والغنى وتسديد الديون

يغني الله من فضله من يقرأ هذا الدعاء  قبل حلول العام الآخر بإذنه سبحانه وتعالى، ويقرأ الشخص هذا الدعاء في الصباح والمساء، كما أن دعاء سورة الواقعة للرزق والغنى وتسديد الديون له مفعول كبير بإذن الله في تيسير الزواج على البنات في خلال أسبوع أو شهر بأمر الله، وذلك دون صيام أو رياضة أو بخور أو الأشياء المشعوذة التي يقولها البعض، ونقدم هذا الدعاء للجميع والإستجابه لله هو قادر على كل شئ.

دعاء سورة الواقعة للرزق والغنى وتسديد الديون هو :

“بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم إنى أسألك يا الله يا الله يا الله، يا واحد يا أحد يا وتر يا حى يا قيوم يا بديع السموات والأرض ياذى الجلال والإكرام، يا باسط يا غنى يا مغنى يا واحد يا أحد يا وتر يا حى يا قيوم يا بديع السموات والأرض ياذى الجلال والإكرام يا باسط يا غنى يا ملك يا مغنى ذى لطف خفى يا ذى نور الله الذى له العظمة والكبرياء أجيبوا يا خدام الله العظيم.

الأعظم لتسخير قلوب الخلق وطيب الرزق، وحركوا روحانية المحبة لى بالمحبة الداعة بسم الله الذى إخترق الحجب بنوره، وذلت الرقاب لعظمته وتدكدك الجبال لهيبته وسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته ، هو الله الذى لا إله إلا هو رب العرش العظيم اللهم إنى أسألك بإسمك المرتفع الذى أعطيته من شئت من أولياءك وألهمته لأصفياءك من أحبابك، أسأله اللهم أن تأتى برزق من عندك تغنى به فقرى وتجبر به كسرى.

دعاء سورة الواقعه لقضاء الحوائج

وفي سياق متصل عن دعاء سورة الواقعة للرزق والغنى وتسديد الديون

“وتقطع به علائق الشيطان من قلبى، فأنك أنت الله الحنان المنان السلطان الديان الوهاب الرزاق الفتاح العليم القابض الباسط الخافض الرافع المعز المذل الغنى المغنى الكريم المعطى الرزاق اللطيف الواسع الشكور ذو الفضل والنعم والجود والكرم، اللهم إنى أسألك بحق حقك وكرمك وفضلك وإحسانك يا من إحسانه فوق كل إحسان.

يا ملك الدنيا والآخرة يا صادق الوعد، لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين، اللهم يسر لى رزقا بالحلال وإجعله نصيبى اللهم أجب دعوتى بحق سورةالواقعة، بحق إسمك العظيم الأعظم بحرمة سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم وآله الطيبين المتطهرين، وعلى أصحابه أجمعين، أنت الفتاح الرزاق القادر المعطى وأنت خير الرازقين، مغنى البائس والفقير تواب لا يؤخذ بالجرائم، اللهم يسر لى رزقى حلال طيبا.

وإجمع بينى وبينه من حلالك واجعله من نصيبى فى الحلال يا ذى الجلال والإكرام فى هذه الساعة يا الله، يا كافى يا كفيل يا وكيل أغثنى بلطفك الخفى الكريم يا رحمن يا رحيم، اللهم إكفنى بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك يا ربي عمن سواك، يا رحمن الدنيا ورحيم الأخرة يارب العالمين، أسألك أن تصلى وتسلم على سيدنا محمد وعلى آل محمد أن تفتح أبواب رزقك يا فتاح وأسألك بحق سورة الواقعة.

دعاء سورة الواقعة مجرب

وأسرارها أن تيسر لى رزقى كما يسرته لكثيراً من خلقك يا الله يا رب العالمين، اللهم صلى على سيدنا محمد، وعلى آل محمد صلاة أنت لها أهل وهو لها أهل يا رب العالمين، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم.

أحبائي في الله، لقد إنتهي مقال اليوم عن دعاء سورة الواقعة للرزق والغنى وتسديد الديون ونتمنى أن نكون قد وضحنا بالقدر الكافي عما يفعل الدعاء، ونتمنى من الجميع مشاركته عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ويمكنكم متابعة مقال أخر عن دعاء لتسخير القلوب عن اهل البيت ، ويمكنكم مراسلتنا إذا كان لديكم استفسار عن هذا الأمر أو أمر أخر في أمور الدين.

شاهد أيضا : دعاء لقهر وتسخير العدو فى الحال

جدير بالذكر أن دعاء لتسخير القلوب عن اهل البيت هو كامل مقدم لكم من خلال موقعنا عرب وود، وونقدم لكم الكثير من المقالات الأخرى التي لا غنى عنها بالنسبه للشخص المؤمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *