التخطي إلى المحتوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، حديثنا اليوم أحبائي عن قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل وبالطبع الله هو القادر على أن يستجيب للعباد وأن يرزقهم ويقضي عنهم ديونهم وحاجتهم، وهذه السورة المباركة تقضي بأمر الله على تلك الأشياء ولكن بالطريقة التي سوف نوضحها في مقالنا اليوم عبر وقعنا عرب وود، كما سنتعرف على سورة اخري لقضاء الحاجة والكثير من المعلومات عن هذه الأمور، تابعونا.

قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل

قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل
قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل

تتم القراءة لهذه السورة المباركة حتى واحد وأربعين مرة في كل يوم من سبع ليال وبأمر الله سوف يتحقق للشخص أي مطلب يريده بإذن الله، وكل من يطمع أن يقضي الله عنه الدين وأن يقضي حاجته سوف يحدث هذا، البعض ربما يتسائل كيف تتم قراءة السورة لمدة واحد وأربعين مرة هل هي بالطريقة العادية، نعم مثلها ولكن بشكل مختلف سوف نتعرف عليه الآن عبر مقال قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل.

تكون القراءة من أجل قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل كالتالي “ألم ترى كيف فعل ربك بأصحاب الفيل، ألم يجعل كيدهم في تضليل، وأرسل عليهم طيراً أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل، فجعلهم كعصف مأكول” وتكون بالنية الصادقة لله عز وجل.

وهناك سور أخري لقضاء الحاجة بأمر الله تعالى سوف نذكرها في هذا المقال وتحديداً أسفل تلك الفقرة، ولكن الدعاء بقلب صافى وصادق هو ما يجعل الله يستجيب لنا، لأنه سبحانه وتعالى يعلم ما في قلوبنا ويعلم ما نقول، وليس فقط قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل هو الأمر الوحيد، فمن يسأل الله عز وجل لا يبخل عليه مولاه، وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول “الله تعالى يغضب على من لا يسأله”.

شاهد أيضا : اسرار اسماء الله الحسنى لقضاء الحوائج

اسرع سورة لقضاء الحاجة

نكمل مع مقال اليوم وسورة أخري لقضاء الحاجة بأمر الله تعالى وهي سورة الفاتحة ، ومن قرأها على هذا النحو مائة مرة قضى الله عنه جميع حوائجه الكلية والجزئية، ويتم تكريرها : واحد وعشرون مرة بعد صلاة الصبح، أثنان وعشرون مرة بعد صلاة الظهر، ثلاثة وعشرون مرة بعد صلاة العصر، أربعه وعشرون مرة بعد صلاة المغرب، وعشرة مرات بعد صلاة العشاء، وهي مماثله لـ قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل.

قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل
قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل

وتلك السورة مجربه عن بعض المسلمين بالفعل، حيث نُقل عن شفاء الصدور أنه تم تجربة السورة لأحد قرأها واحد وأربعون مرة بين صلاة الصبح ونافلتها وداوم على هذا الأمر لمدة أربعين صباحاً من غير خلل، وكانت النتيجه أن الله تعالى قد قضي حاجته كأنها ما كانت من قبل، وحتى لو كان الشخص عقيماً رزقه الله تعالى الزريه الصالحه، وهذا أخر شئ في مقال اليوم عن قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل والفاتحة

ولكننا نوضح أنه يمكن الجمع بين سورة الفاتحة وسورة الإخلاص بالشكل التالى، نقرأ الفاتحة إلى وإياك نستعين ثم نقرأ سورة الإخلاص وهي قل هو الله أحد إلى نهايتها، وبعدها نقول “اللهم أجمع بيني وبين حاجتي كما جمعت بين أسمائك وصفاتك يا ذا الجلال والإكرام” ثلاثة مرات، ثم نكمل الفاتحة إلى أخرها.

شاهد أيضا :  الوليمة في المنام للعزباء

قضاء الحاجة بسرعة البرق

لقضاء الحاجة بسرعة البرق، أو للحالات المستعجلة يمكنكم ذكر الدعاء التالي :

اللهم اني اتوجه اليك بنبيك نبي الرحمة واهل بيته الذين اخترتهم على علمٍ على العالمين اللهم لين لي صعوبتها وحزونتها واكفني شرها فانك الكافي المعافي والغالب القاهر اللهم صل على محمد وال محمد

  • اذكر الدعاء مئة مرة
  • قم بتقسيمها لـ 10 مرات كل مرة
  • يمكنك الراحة بين كل 10 لحين الانتهاء من 100 مرة
  • ينفع الدعاء لقضاء الحاجة بسرعة البرق بإذن الله.

قضاء الحاجة بسورة الفيل

يقول الدكتور أبو حارث في يخص قضاء الحاجة بسورة الفيل لو كان من المطلوب قضاء حاجة أو منفعة من سورة الفيل فلا بد من قرائتها 41 مرة في الليلة وذلك لمدة اسبوع كامل، وسيتحقق بإذن الله كل حاجة وستقضى كل منفعة.

لهلاك الظالم بسورة الفيل

لدفع الظلم وهلاك الظالم بسورة الفيل تقرأ سورة الفيل لـ 1250 مرة كل ليلة جمعة وذلك بعد صلاة العشاء.

قبل الدعاء لهلاك الظالم بسورة الفيل تأكد من الأسئلة التالية :

  • هل الأمر متعمد
  • هل هو مقصود
  • هل الأمر سوء فهم

استمع لما يخبرك به قلبك، واستمع الى الحقيقة وراء هذا التفاعل واعرف ان المسامح كريم، وذلك قبل دعاؤك لهلاك العدو بسورة الفيل.

شاهد أيضا : جدول ختم القران في 30 يوم

قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل

قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل هي عن طريق قراءة سورة الفيل بنية صافية وصادقة وبقلب صادق أن يرزقه الله تعالى الخير في حياته وما يريد إنه ولي ذلك والقادر عليه، وأكد بعض الشيوخ المختصين بالفقه والدين الإسلامي أن تخصيص سورة محددة من أجل جلب الرزق والخير هي بدعة وهم محقين بحق ذلك، فقراءة القرآن الكريم بوجه عام وفي نية هذا الشخص أن يقرأ القرآن ليتقبل الله منه وليرزقه ما يريده فهذا ليس بأمر خاطئ والله تعالي هو العالم بكل شيء وما نحصل وننال إلا ما قدره الله عز وجل لنا.

قضاء الحاجة بسرعة البرق

ويوجد بعض الأدعية التي تعمل على قضاء الحاجة بسرعة البرق ومنها”اللهم إني أسألك وأتوجه إليك بنبيك محمد صلي الله عليه وعلي اله وسلم نبي الرحمة، يا محمد إني أتوجه بك إلي ربي في حاجتي هذه فتقضي، وتشفعني فيه وتشفعه في”.

ايه لقضاء الحاجه بسرعه

وفي مقال قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل فيوجد الكثير من الآيات التي تعمل على قضاء الحاجة بسرعة ومنها الآية ١٨٠ في سورة الأعراف وهى

(ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها وذروا الذين يلحدون في أسمائه سيجزون ما كانوا يعملون)، ويتم قراءة بعدها أسماء الله الحسني وبعدها يقول (اللهم بحق أسمائك الحسنى وبحق محمد افعل بي ويطلب الشخص حاجته، وصلى اللهم على سيدنا ونبينا محمد وعلى إل محمد.

وكذلك يقول الشيوخ إذا تم قراءة هذه الآية من سورة الأنبياء (لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين) في السجود 40 مره ويطلب الشخص بعد ذلك حاجته وهو ساجد فأنها تقضى له إن شاء الله حاجته بكل يسر وسهوله.

فيديو قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل

والآن ينتهي مقال اليوم عن قضاء الحاجة بسرعة رهيبة بسورة الفيل ، راسلونا من خلال التعليقات لكى نعرف رأيكم او استفسار عن شئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *