التخطي إلى المحتوى

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124، يبدأ مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124 سنسكار بالمعبد و يقول للاكش أن هذا الخاتم لسواره ثم ينده بصوت عالي و يقول (سواره) سواره تسمع الصوت ثم ساهيل يقول لها ماذا حدث فتقول له اشعر ان احد ما قال اسمي ثم تدخل للصلاه لاكش يقول لسنسكار ان ربما يكون هذا الخاتم لشخص آخر ثم يمسك سنسكار بالخاتم و يقول لا هذا بالتأكيد لسواره أنا متأكد.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124 مترجمة اليوم الأربعاء

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124 يقول لاكش لا من الممكن أن يكون لاحد آخر و سنسكار لا يصدقه و يبدأ و يسال الناس من اشعل هذا و ضع الخاتم و لكن بلا جدوه و لاكش يقول له هيا لكي يكملوا الطقوس ثم يدخلوا إلى المعبد للصلاه سواره و ساهيل يكونوا في مقدمه الصف و سنسكار و لاكش في احره و بعد أن يتموا الصلاة يحدث غبار كثير.

سنسكار يرى سواره و لكن يدخلوا ناس بالطبول و سنسكار ينادي عليها و لكن بلا جدوى و لاكش يقول له ماذا حدث فيقول له ينسكار انه وجد سواره و يقول لاكش له انه مخطئ فيقول سنسكار له انه يظن انه مجنون ثم يذهب سواره تقول لساهيل أنها نسيت أن تربت الخيط و أن ينتظرها دقيقتان ثم يذهب سنسكار و يجد شعلته مازالت موقده و يقول أن معني هذا أن أمنيته ستتحقق و ثم يري سواره و يرقص ورائها و لكنها تركب السيارة و لا يلحقها في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حلقة يوم الأربعاء، يقول له لاكش هل هو متأكد أنها سواره فيقول له نعم و لاكش يقول له أن هذا الطريق يؤدي إلى كولكاتا و يقول له سنسكار انه يشعر أنها ذاهبه للبيت في البيت راجيني تاتي و جدتها تفتح لها الباب و تقول انتي!! ثم تدخلها و تقول لها راجيني انتي ذهبتي مع امي لكي تجهض فتقول لها الجدة أنها لا دخل لها بذلك فتقول راجيني أنها سوف تتدخل لان شارميزا أمها و هذا الطفل أخاها الصغير و تقول لها جدتها أن هذا الطفل منحوس و قد تسبب في موت سواره وأنها قد أقنعت أمها فتقول لها راجيني انتي السبب إذا!!.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

ومن الحب ماقتل فيس بوك، وفي خضام مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124 مدبلجة راجيني تنادي لشيخار و شارميزا فيأتي شيخار و شارميزا و يقول ماذا يوجد فتسال راجيني أمها لماذا كنتي تريدين إجهاض الطفل؟؟ وشيخار يقول ماذا؟؟ و تقول له أن جدتها من أقنعتها بذلك و هي السبب فيبدأ شيخار بالتجادل مع امه و هي تقول أن الطفل منحوس و هو يقول أن لا دخل لها شارميزا تقع و تنهار من البكاء.

تقول أنها يمكن أن تضحي بأي شئ مقابل عوده سواره و من ثم لاكش يتصل براجيني و يقول أن سنسكار قد راي سواره و لكنه ليس علي يقين راجيني تفرح و تقول للعائله و كلهم يفرحون و لكن تقول انه ليس متأكد فتحزن شارميزا و سواره في السيارة وساهيل يقول لها بماذا تفكرين فتقول له أن احد ما نداها بالمعبد و وتفاجئ أن خاتمها ليس معها و تقول أين هو؟؟، مسلسل ومن الحب ماقتل ج2 الحلقة 124.

نتابع قصة ومن الحب ماقتل الحلقة 124، أي ومن الحب ماقتل مسلسل هندي، حيث سنسكار مع لاكش بالسيارة و يقول انه متأكد انه رأي سواره وربما بكون هذا الخاتم لغيرها و لكنه متأكد من رؤية سواره و سواره تبحث عن خاتمها و ساهل يقول له أن الخاتم ربما ذهب إلى البيت بمفرده و سوف يعود بمفرده ولكن سواره تقول له هل تمزح و خاتمي لا أجده ثم تتصل به امه لكي تطمئن عليه و يقول لها انه بخير و ان لا تقلق و تقول له أن مغنيه مشهوره ستاتي إلى البيت ليلا و سواره تقول أنها تحبها كثيرا و تعطي ساهيل الحلوي ثم راجيني تتصل بدورجا و تقول له أن سنسكار ربما وجد سواره و ان هناك امل كبير على عودتها في الحلقة 124 مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني.

مشاهدة مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 123

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124، دورجا يفرح و بعدها ساهيل يشتري خاتم و يركب السياره و سواره تقول له هل وجد ما تريد يقول لها نعم و انها مفاجاه لكي و بعدها سوجتا تقول ان يجب عرض سنسكار علي طبيب لانه جن عندما يذهب في كل مكان لا يري سوي سواره فتقول انبورنا انه ربما علي حق و أن سواره ستعود للمنزل بارينتي تسمع ما قالو

تقع منها المياه ثم تقول سوجتا هل انتي بخير بارينتي؟ فتقول أن قدميها أوجعوها و تسال عن ماذا كان يقولون على سواره فتقول لها انبورنا أنها ستعود للبيت قريبا و سريعا فتنصدم بارينتي و تتذكر ماذا قال راجد عنها و كيف كشفت سواره حقيقتها وادارش يقول أخيرا سمعنا خبر جيد.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124، راجيني تدعوا أن يكون ما قاله سنسكار صحيح و أيضا شارميزا تقول شارميزا وهي تدعي و تبكي لماذا اشعر و كانني اسمع صوت سواره!؟ سواره توصل و تقول أمي و تفاجئ شارميزا و راجني و شيخار و الجدة سواره تتعجب من طقوس زواج شارميزا و راجيني تأتي راجيني لها و تعانقها وتقول لها أين كنتي و أنها كانت واثقه من عودتها شارميزا تقول لها أنها كيف تتركها وحدها و أنها لاستطيع العيش بدونها ثم تقول سواره أن لا يقلقوا و لأنه لم يحدث لها شئ و تسال عن جدتها، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124.

ومن الحب ماقتل فيس بوك الجزء 2 الحلقة 124

ومع إقتراب مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة الاخيرة، حيث نتابع أحداث الحلق 124 مسلسل ومن الحب ماقتل 2، حيث تقول لشارميزا أنها لم تعود و تقول سواره كل هذا حدث بغيابي ثم تأتي إليها الجدة الأخرى و تقول أنها تحمد القدير علي سلامتها وانه لم يحدث لها شئ و شيخار أيضا و يقول لها انه كان علي يقين بعودتها فتقول له سواره أن هناك شخص آخر يجب أن يشكروه و هو ساهيل فهو الذي أخرجها من النهر فتقول له شارميزا أنها لا تعلم كيف تشكره فتقول له الجدة أن يتفضل ليحتسوا الشاي بينما الجميع يذهب إلي بيت شيخار سواره تتجه إلى بيت جدتها فتوقفها راجيني و تقول لها إلى أين انتي ذاهبه فتقول لها إلى جدتي.

شاهد أيضا:

ويذكر أن مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة قريبة جدا، أما الان نتابع حيث تقول سواره لراجيني هل كل شئ علي ما يرام تقول لها نعم و لكن كان هناك قلق بين أبي و أمي و لكن الآن كل شي علي ما يرام وتستعجلهم شارميزا راجيني تكلم لاكش و تقول له أن سواره عادت و الجدة تطعم سواره الحلوي فيقول لاكش لسنسكار أن سواره حيه و يتذكر سنسكار عندما قالت له أنها ستكمل حياتها معه و ذكرياته معها و يقول للاكش لقد قلت لك و انت لم تصدقني و ينزلوا لكي يحضروا لها هديه و راجيني تكلم سوجتا و تقول لها ان سواره عادت و هي لا تصدق و تقول للجميع و انبورنا تفرح و بارينتي تنصدم و تتذكر ان سواره كشفت حقيقتها و تقول سوجتا أنها لا تصدق متي سوف تعود سواره للمنزل و أنها تريد رؤيتها.

إختطاف سوارا ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

ومن الحب ماقتل الحلقة 124 نواصل على موقع عرب وود، شيخار يسال ساهل عن عمله فيقول له انه رجل اعمال و سواره تقول ومغني أيضا فيقول كنت مغني والان لا و راجيني تقول هل انت المغني المشهور ساهيل سواره تقول نعم و تقول انه بارع في الغني و العزف ع الجيتار و تقول أن راجيني أيضا بارعه ثم تقول لراجبني هل تتذكرين مشاجرات الجدتين فتقول الجدة بارفاتي انهم ممكن أن يتحدثوا لاحقا و يضحك الجميع و تقول الجدة أنها ستذهب لتحضر الشاي و تأتي شارميزا معها ثم سنسكار يكلم بائع الورود و يقول له أن لون الورود سيكون احمر و يسأله لاكش لما هذا اللون فيقول له لان سواره تحبه و لنبدأ حياه جديده.

سواره تريد أن تحدث شارميزا على انفراد في الحلقة 124 مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء 2 حيث تقول لها الم تنزعج جدتي بسبب دخولك المطبخ فتقول لها لا ثم تسألها لماذا تلبسي ع قد الزواج و فتصدم شارميزا و تأتي راجيني و تسألها نفس السؤال و تصدم و تقول لهم سواره لندخل الغرفة يسال ساهيل علي سواره و تقول له راجيني أنها تتحدث مع أمها و يقول لهم انه ذاهب ليحضر شئ من السيارة و يذهب لبحضر الخاتم و بعدين تأتي عائله ماهيشواري و سوجتا علي لهفه لملاقاة سواره و راجيني تأتي لهم بسواره و سواره تنظر لبارينتي و بارينتي تتذكر عندما هكشفت سواره حقيقتها و تخاف و ترحب شارميزا و شبخار بهم، وإلى هنا تنتهي أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124.

كان هذا ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124، تابعونا قريبا مع مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125 ومسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126 على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *