التخطي إلى المحتوى

مسلسل بنات الشمس الحلقة 59، يبدأ مسلسل بنات الشمس الحلقة 59 تبدأ الحلقة مع فاروق يأخذ ظافر إلى مكان قديم و يهدده بان يتنازل عن الدعوى لتخرج شمس من السجن وإلا فأنه سيقتله، صلاح ونازلي و عبير و سيرين و علي مع بعضهم جالسين أمام البحر وهم حزينين على أنفسهم ويتذكرون ذكرياتهم، سيلفا تلبس فستان زفافها و تتذكر يوم زواجها هي وفاروق و تبكي، فاروق يصل إلى القصر ويدخل و يجد الجميع مجتمعين، فاروق يتصل بشمس عند رجوعه للقصر في مسلسل بنات الشمس الحلقة 59.

مسلسل بنات الشمس الحلقة 59 مترجم حلقة اليوم الأربعاء

مسلسل بنات الشمس الحلقة 59، شمس تخرج من السجن وتعود إلى القصر، شمس تخبرهم أن اتصلت ببناتها والهاتف مغلق ..وانجي تقول لها ان احمد قد ذهب ليبحث عنهم، وبعد مرور #أسبوعين. البنات يتجهزن للذهاب إلى المدرسة. فاروق بالمشفى النفسي يتعالج ..وشمس تبدأ بالتدريس بالمدرسة نفسها للاتي إلى يدرسن فيها البنات، شمس تحضر بناتها ويجلسن على الطاولة للفطور، لأنهن لا يتحدثن مع رنا.. في الحلقة 59 مسلسل بنات الشمس.

نواصل مع مسلسل بنات الشمس الحلقة 59 لحلقة الأربعاء 8-2-2017، شمس تعتذر من رنا وتطلب منها أن هي أيضا الاعتذار منها و تعتذر من كل بناتها وألا فإنها ستخبر فاروق، نازلي تسال صلاح عن حاله لان له أسبوعين لم يخرج من غرفته وهي تقول له: أنها أصبحت تعرفه جيدا ..وتطلب منه أن يخبرها أن كان يخفى شيئ ما و صلاح يقول لها انه سيخبرها بشرط أن يصبحا #حبيبين وهي تقول له:إذا لا تخبرني، وهو يقول لها انه لم يكن يريد الانفصال عنها وأنه لا يزال مغرما بها في مسلسل بنات الشمس حلقة يوم الأربعاء.

شاهد أيضا:

المسلسل التركي المدبلج بنات الشمس، صلاح يتصل بنور ويطلب منها أن تعطيه الأدوية لان عندما كانوا صلاح ونازلي وسيرين بالكافي نور حطت حبوب الاكتئاب. .ووضعت لصلاح وسيرين ..ويهددها لأنه قد شاهد فيديو عندما نور وضعت الحبوب أللتي أخذتهم من أمير في مسلسل بنات الشمس الحلقة 59، إلى هنا تنتهي الحلقة تابعونا غدا مع مسلسل بنات الشمس الحلقة 60 حلقة يوم الخميس 9-2-2017 بنات الشمس على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *