التخطي إلى المحتوى

خلطة البيض وزيت الزيتون والعسل للشعر من أفضل الخلطات والوصفات للشعر في الوقت الحالي، حيث أظهرت الكثير من المميزات لتطويل الشعر وكثافته وتنعيمه والكثير من الأشياء الأخرى عن تجارب لكل من استخدمها، وسوف نتعرف عليها اليوم وكيفية تحضيرها بشكل كامل مفسر وميسر للغايه، كما سنتعرف على النوع من الخلطة لتطويل الشعر، والنوع الأخر لتنعيمه، والكثير من المعلومات الأخرى عن الأمر، تابعوا.

خلطة البيض وزيت الزيتون والعسل للشعر

خلطة البيض وزيت الزيتون والعسل للشعر تختلف من نوع لأخر، وأول أنواعها هي خلطة زيادة طول الشعر وكثافته ويتم تحضيرها كالتالي : او شئ نضع بياض بيضه في وعاء، ثم نضيف إليها ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من العسل، ثم نخلط كل هذه المكونات جيداً، ونضع الخليط على الشعر لمدة عشرون دقيقة أو حتى يجف، ثم نغسل الشعر بالشامبو والماء ونداوم على الخلطة أسبوعياً مع نتائج رائعه.

ثاني شئ هي خلطة أخرى من نفس المكونات تقريباً وهي خلطة منع تساقط الشعر ويتم تحضيرها كالتالي، نضع صفار بيضتين في وعاء ونضيف إليهم ملعقتين كبار من زيت الزيتون، ثم نضيف إليهم نصف كوب ماء صغير ويفضل أن يكون معقم، ونخلطهم جيداً حتى يتجانسوا بشكل كامل ويذوبان في بعضهم، وندلك الشعر بهم جيداً ثم نغطي الشعر بكيس بلاستيك لمدة نصف ساعة وبعدها نغسله ونداوم على هذا أسبوعياً.

شاهد أيضا : طريقة فرد الشعر بالموز وزيت الزيتون

خلطة البيض وزيت الزيتون للشعر

وهناك وصفه أخر وهي خلطة ترطيب الشعر ويتم تحضيرها كالتالي : نخلط كل من صفار بيضة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون في إناء، ثم نضيف إليهم كمية قليلة من الماء الدافئ لتخفيف الخليط ليس أكثر، وبعدها نغسل الشعر جيداً ثم نضع الخليط عليه ونركز على وضعه على خصلات الشعر، ثم نتركه بعض الدقائق على الشعر وبعدها نغسل الشعر بشكل جيد، ولا زلنا نتابع عن خلطة البيض وزيت الزيتون والعسل للشعر.

ولدينا خلطة أخري من زيت الزيتون وزيت جوز الهند تعمل على تطويل الشعر، ويتم تحضيرها عن طريق وضع ملعقتين كبار من زيت الزيتون على النار، ثم نضيف إليهم ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وحوالي من 6 وحتى 8 أوراق من الكاري، وننتظر حتى يتغير لون الزيت قليلاً ولكن لا ندعه يصل للون الأسود ثن نطفئ النار عليه، وبعدما يبرد نصفيه ثم نضعه في وعاء ونستخدمه للشعر مرتين أسبوعياً ونداوم عليه.

خلطات زيت الزيتون للشعر

نضيف عن موضوع مقال خلطة البيض وزيت الزيتون والعسل للشعر ، أن زيت الزيتون من الزيوت التي تخلط مع العديد من الأشياء وله فوائد كبيرة جداً للشعر ومنهم خلطة زيت الزيتون والثوم للشعر ، وتُحضر عن طريق وضع من 5 وحتى 7 حبات من الثوم في إناء ونضيف إليهم ملعقتين كبار من زيت الزيتون ونضعهم على نار متوسطه حتى يتغير لون الثوم ويبح بني فاتح ونقلبهم جيداً.

وبعدها نضيف ملعقة كبيرة من فيتامين ي.والذي يمكن الحصول عليه من الصيدلية، ثم نتركه حتى يبرد وندلك به فروة الشعر قبل النوم ونغسله في الصباح ونداوم عليه وبإذن الله تعالى سوف يكون له الكثير من النتائج المذهلة التي تعمل على تطويل الشعر وعلى تنعيمه إلى حد كبير، وتلك أخر خلطات مقال اليوم عن خلطة البيض وزيت الزيتون والعسل للشعر.

هنا سوف نضع كلمة النهاية في مقال خلطة البيض وزيت الزيتون والعسل للشعر ونتمنى أن نكون قد أفدناكم وتفيدونا بمشاركة المقال، وننتظر منكم المراسلة في حال لديكم استفسار عن شئ، في رعاية الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *