التخطي إلى المحتوى

طريقة فرد الشعر بالموز وزيت الزيتون من الطرق المميزة التي يحب أن يستخدمها الكثير من الناس، وذلك لأن الخلطة تتمثل في أشياء لها فوائد كثيرة للشعر وأولها زيت الزيتون، ذلك الزيت الذي يستخدم في حوالي 99% من خلطات الشعر حتى الآن، وذلك لفوائده العديدة في نمو الشعر وكثافته وفرده وكذلك العديد من الفوائد الأخرى، وعن طريقة تحضير الخلطة سوف نتعرف عليها بشكل كامل دون صعوبه، تابعوا.

طريقة فرد الشعر بالموز وزيت الزيتون
طريقة فرد الشعر بالموز وزيت الزيتون

طريقة فرد الشعر بالموز وزيت الزيتون

نقدم لكم طريقة فرد الشعر بالموز وزيت الزيتون ولكننا نضيف إليهم الأفوكادو وخل التفاح، وسوف نتعرف على تحضير الوصفة كما سنتعرف على فوائدها، تابعوا، فوائد الخلطة هي أنها تعمل على فرد الشعر المجعد وتنعيمه إلى حد كبير، كما تعمل على تغذية جذور الشعر وأطرافه وتنعيمه ومنع التقصف، ولها العديد من الفوائد الأخري للشعر، كما أنها سهلة التحضير ولن نواجه صعوبه، ومكوناتها يمكن الحصول عليها بسهوله.

مكونات الوصفة : ثمرة من النوع الناضج الكبير، ثمرة من الأفوكادو، فنجان صغير من خل التفاح، ملعقتان كبار من زيت الزيتون، طريقة التحضير : نهرس ثمرة الأفوكادو مع ثمرة الموز بشكل جيد حتى يكونوا عجينه لينه، ثم نضيف إليهم زيت الزيتون الموجود لدينا، ويتم تقليبهم جيداً حتى يتم التجانس بينهم جيداً ويمزج الخليط في بعضه كامل، ثم يوضع الخليط على الشعر، وتابع طريقة فرد الشعر بالموز وزيت الزيتون.

جدير بالذكر أنه يتم تدليك فروة الرأس بشكل جيد وكل خصلات الشعر بشكل كاملة من ممزوج طريقة فرد الشعر بالموز وزيت الزيتون ، ويتم التركيز في فرد الوصفة على جذور الشعر والأطراف والخصلات ونتركهم على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم نغسل الشعر جيداً بالماء الساخن والشامبو، وبعدها نستعمل خل التفا على الشعر عن طريق غسل أيضاً لكي يتم فرد جذور الشعر والخصلات بشكل جيد ونركز على الخصل كاملة.

شاهد أيضا :  علاج فطريات الشعر عند الكبار

شاهد أيضا : خلطه لتبيض الابط من اول مره

فرد الشعر بالموز وزيت جوز الهند

كما تعرفنا على طريقة فرد الشعر بالموز وزيت الزيتون ، هناك خلطة أخري لـ فرد الشعر بالموز وزيت جوز الهند ، ويتم استخدامها بالشكل التالي، نجلب 7 قشرات من الموز وعلبة زيت جوز الهند الخضراء، بالإضافة لزيت الزيتون بنفس كمية زيت جوز الهند، ونضعهم في الخلاط جميعاً، ثن نخرجهم ونضعهم على النار لمدة 15 دقيقة، وننزلهم وننتظر حتى يبرد ونضعهم في علبة وبعدها في الثلاجة ونستخدمهم بالطريقة التاليه.

نضع الخليط على الشعر وندهنه به ثلاث مرات كل أسبوع بمدل يوم نعم والأخر لا، وبعد الأسبوع الأول نبدأ بوضعه مرة واحدة في الأسبوع، و طريقة فرد الشعر بالموز وزيت الزيتون لا تترك على الشعر أكثر من ساعتين ولا توضع بشكل مفرط فيه للغايه، ولابد من الاستخدام العادل لتلك الوصفات حتى لا تسبب شئ أو مضاعفات للشعر، لكننا ننقلها عن تجارب وقد أتت بنتائج مذهلة للغايه من قبل جميع من استخدمها.

هل قشر الموز يطول الشعر

قبل أن ننتهي من مقال طريقة فرد الشعر بالموز وزيت الزيتون نريد أن نوضح سؤال البعض عن هل قشر الموز يطول الشغل أم لا، بالطبع الإجابة نعم لأن الموز له العديد من الفوائد للشعر، ولكنه لابد أن نستخدمه مع خلطات ووصفات وليس وحده، وذلك لأنه من الممكن أن يسبب مضاعفات لفروة الشعر أو تساقطه.

وبهذا ينتهي مقالنا اليوم ونتمنى أن نكون قد وضحنا بالقدر الكافي من خلطات و طريقة فرد الشعر بالموز وزيت الزيتون ، شاركوا المقال وراسلونا إذا كان لديكم استفسار عن شئ، في رعاية الله.

شاهد أيضا : طريقة ازالة الحبوب من الوجه في يوم واحد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *