التخطي إلى المحتوى

مسلسل بنات شمس هو مسلسل تركي مدبلج, يتصدر اغلب صفحات الفيسبوك و اليوتيوب من حيث المشاهدات و التفاعل والمتابعين. مسلسل بنات شمس الحلقة 59, تبدا احداث الحلقة 59 من مسلسل بنات شمس باخد فروق لظافر الى مكان غريب و يخبره اما ان يتنازل لتخرج شمس او يموت, هنا صلاح ونازلي وسيرين وعبير و علي مجتمعين مع بعض و يتدكرون ذكرياتهم و زعلانين.

مسلسل بنات شمس الحلقة 59, ملخص و احداث الحلقة 59 :

مسلسل بنات شمس الحلقة 59, سيلفا في القصر تلبس فستان زفافها و تتذكر ذكرياتها و زواجها بفروق, بينما فروق ياتي الي القصر و يجد الكل مجتمعين, و يتصل بشمس, في نفس اللحظة شمس تخرج من السجن و تجي للبيت, هناك  و تقول لها انها تتصل بالبنات و لا يردون, و تخبرها انجي ان احمد ذهب ليبحث عنهم.

في الحلقة 59 من مسلسل بنات شمس, بعد مرور اسبوعين, البنات يجهوزن انفسهم للذهاب للمدرسة و فروق في المستشفى ليتعالج اما شمس فرجعت للتدريس في نفس مدرسة بناتها, شمس تجيب بناتها و تخليهم يفطفو بحكم لنهم لا يتحدثون مع رنا شمس, تعتذر من رنا و تطلب منها الاعتذار  من بناتها و الا ستخبر فروق, نازلي تسال صلاح ما به لانه لم يخرج من غرفته لمدة اسبوعين ,و تقول انها اصبحت تعرفه جيدا و هو يخبرها انه سيخبرها لم في الوقت المناسب, و تقول اذن انت لن تقول لي و يخبرها انه لم يكن يريد الانفصال عنها لانه يحبها.

في نهاية الحلقة 59 من مسلسل بنات شمس, صلاح يتصل بنور و يطلب منها ان ترجع له ادوية الاكتئاب, لانو لنا كان صلاح وسيرين ونازلي و علي بالكافي نور قامت بوضع الادوية لهم,و يهددها بانه راى الفيديو عندما حطت الادوية لهم نراكم في حلقة اخرى من بنات شمس أي الحلقة 60 مسلسل بنات الشمس قريبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *