اخبار مسلسلات

مسلسل بني سويف ويكيبيديا

المحتويات

مسلسل بني سويف ويكيبيديا ، هو سؤال البعض عند البحث عن أي مسلسل سوف يضع بجانبه أسم موسوعة ويكيبيديا الكبري التي تحصر المعلومات عن كل شئ وأي شئ، ومن ضمنهم كانت المعلومات الكثيرة عن قصة مسلسل بني سويف وأبطال المسلسل والكثير من المعلومات الأخري حول المسلسل الرمضاني الكبير، وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال وأبرز الأحداث والتصريحات من نجوم المسلسل.

مسلسل بني سويف ويكيبيديا

مسلسل بني سويف ويكيبيديا
مسلسل بني سويف ويكيبيديا

أول المعلومات التي جاءت عن مسلسل بني سويف ويكيبيديا قصة المسلسل، وتحكي عن الناس في وقت ما من الزمن وفي مدينة بني سويف، وكيف يكون لأصحاب السلطة الكثير من السيطرة على الأمور وضغطهم على أصحاب الطبقة الفقيرة بكل ما يمكنهم، وكيف سيكون حال الفقراء والمساكين والمستضعفين في وجه هولاء الذين يحاولون كسرهم مهما كُلف الأمر ويجعلوهم دون أي قيمه في الحياة.

قصة مسلسل بني سويف

وفي سياق متصل عن مسلسل بني سويف ويكيبيديا تحكي القصة عن الفنانة يسرا التي تعمل مستشارة قانونية في الدولة، ومع مرور الوقت تتعرض للكثير من المشاكل بسبب ما يحدث لابنها من حادث في قصة مسلسل بني سويف ويكيبيديا ، وكيف ستقدر يسرا أن تتغلب على هذا الأمر، وما هي الأشياء التي تحتاجها من دافع من أجل ذلك، وهل بالفعل سوف تكون قادرة على حل مشاكلها وهل ستظلم الفقراء؟.

شاهد أيضا : ملخص مسلسل بني سويف

ابطال مسلسل بني سويف

هناك عدد كبير جداً في الممثلين يشارك ضمن احداث مسلسل بني سويف في شهر رمضان المبارك كما جاء عبر مسلسل بني سويف ويكيبيديا ومن ضمنهم الفنانة يسرا، والتي وعدت الجميع ببذل كافة طاقتها من أجل استمتاع المشاهد بكل حلقة من حلقات مسلسل بني سويف في شهر رمضان، وأنها تتفاءل بهذا المسلسل بشكل كبير من أن تدخل به السباق الرمضاني مع مسلسلات كبيرة ونجوم آخرين في هذا الشهر.

ويشارك يسرا ضمن اسماء ممثلين مسلسل بني سويف كل من : الفنانة شيرين رضا، وعمر زهران، وحازم إيهاب، ونجلاء بدر، ونهي عابدين، وعبد الرحيم حسن، ولطيفة فهمي، وسلمي أبو ضيف، وهدي المفتي، ورحاب عرقه، وأنجي أبو زيد، ومحمود فارس، وتيام قمر، وهبة عبد العزيز، وهبة عبد الغني، ومريم الخشت، ورولين وضاح، وأحمد حاتم، ومحمد شاهين، ومحمود الشرنوبي.

بينما ضيوف الشرف للمسلسل هم كل من : الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، والفنان المتميز دائماً هشام سليم، ومؤلفي المسلسل أربعة وهم : عبدالله حسن، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر، وأمين جمال، والمخرج هو محمد علي، بينما يتولي إنتاج المسلسل المنتج الكبير جمال العدل عن شركة الإنتاج والتوزيع الكبري العدل جروب، وهو التعاون الثالث على التوالي بينه وبين الفنان يسرا والتعاون الحادي عشر على مستوي الدراما.

شاهد أيضا : ابطال مسلسل بني سويف

اسماء ممثلين مسلسل بني سويف

انضم عدة نجوم جديدة لمسلسل بني سويف المقرر خوض به السباق الرمضاني لهم، وكلن من ضمنهم الفنان المميز أحمد حاتم، والذي تألق في شهر رمضان الماضي لعام 2017 مع الفنان الكبير والقدير يوسف الشريف في مسلسل كفر دلهاب ، وجسد حاتم شخصية طلبة صديق شهاب الدين الذي جسد شخصية الفنان يوسف الشريف ، وكان من ضمن أفضل الفنانين في المسلسل وتألق بشكل ملفت للنظر في أداء الدور.

وكذلك انضمت الفنانة سلمي أبو ضيف لـ اسماء ممثلين مسلسل بني سويف هي والفنانة هدي المفتي.

شاهد أيضا : مسلسل بني سويف الحلقة الاخيرة

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن مسلسل بني سويف ويكيبيديا ونتمنى أن يكون قد أعجبكم، راسلونا إذا كان لديكم أي استفسار عن المسلسل أو مسلسلات رمضان 2018 ، إلي اللقاء.

x

السابق
طريقة فرد الشعر بالموز وزيت الزيتون
التالي
ملخص مسلسل بني سويف كامل

اترك تعليقاً