التخطي إلى المحتوى

هناك مجموعة كبيرة من النجوم التي تشارك في سباق دراما رمضان 2018، ومنهم ابطال مسلسل بني سويف ، حيث يسعي الجميع  من أجل أثبات أنه الأفضل والأمهر من حيث أداء الأدوار، خاصة إذا كان لديه منافسين من نفس المسلسل وليس من مسلسل آخر، ويضم مسلسل بني سويف العديد من الممثلين الكبار في الدراما الرمضانية في السنوات الأخيرة وفي مقدمتهم الفنانة القديرة يسرا ونجوم آخرين، تابعوااا.

ابطال مسلسل بني سويف

ابطال مسلسل بني سويف
ابطال مسلسل بني سويف

أول ابطال مسلسل بني سويف هي الفنانة يسرا، والتي كانت كثيراً وتظل واحدة من أبرز نجوم الفن في جمهورية مصر العربية سواء كان على مستوي السينما والتلفزيون، أو على مستوي الدراما وخاصة دراما شهر رمضان المبارك، وتدخل يسرا السباق الرمضاني بـ احداث مسلسل بني سويف وتحاول أن تقدم كل ما لديها في هذا المسلسل وهو ما ينتظره كل عشاقها ومحبيها في مصر والوطن العربي فهل ستقدر على ذلك.

ويشارك ضمن اسماء ممثلين مسلسل بني سويف كل من : الفنان المتميز في أخر مسلسل أحمد حاتم، والفنانة شيرين رضا، والفنان عمر زهران، والفنان حازم إيهاب، والفنانة نهي عابدين، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة مريم الخشت، والفنانة رولين وضاح، والفنان محمد الشرنوبي، والفنان الكبير مشخصاتي الفن المصري محمد شاهين، وكذلك إنجي أبو زيد، ونتابع مع ابطال مسلسل بني سويف عبر مقالنا التالي.

ضيوف الشرف هم كل من : الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، والفنان القدير هشام سليم، والفنان عبد الرحيم حسن، والفنانة لطيفة فهمي، بالإضافة لرحاب عرفه، وهدي المفتي، وسلمي أبو ضيف الذي انضموا مؤخراً لـ طاقم عمل مسلسل بني سويف ، ومخرج المسلسل هو محمد علي، والمنتج هو شركة العدل جروب لصاحبها ومديرها المنتج جمال العدل، وتأليف المسلسل : عبدالله حسن، إبراهيم محسن، أمين جمال، خالد أبو بكر.

شاهد أيضا :  مسلسل حب عبر الزمن الحلقة الاخيرة

شاهد أيضا : اسماء ممثلين مسلسل بني سويف

اسماء ممثلين مسلسل بني سويف

استعانت الفنانة يسرا بالكثير من النجوم الشباب ضمن ابطال مسلسل بني سويف المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، وهذا لا يقلل بالمره من قدراتهم الكبيره، بل كل ممثلين مسلسل بني سويف الشباب الذي تم ضمهم أدوا كل ما لديهم وقدموا أدوار مميزة بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، وخاصة الفنان أحمد حاتم عن دوره في رمضان الماضي ومسلسل كفر دلهاب مع الفنان يوسف الشريف.

وكذلك النجوم الآخرين الذي قدموا كل ما لديهم ونالوا إشادة الجميع عن أدوارهم، وكان طاقم العمل قد كثف جهوده من أجل الحصول على ألمع النجوم في هذا المسلسل، ولكي يضيف اللمسة الخاصه والفريدة من نوعها، استعان بنجمين من أفضل النجوم على مستوي الفن المصري والعربي عبر التاريخ، وهم كل من الفنان هشام سليم، والفنان فاروق الفيشاوي، والذي سوف يكونوا ضيوف شرف في مسلسل بني سويف.

شاهد أيضا : ملخص مسلسل بني سويف

موعد عرض مسلسل بني سويف في رمضان 2018

بالطبع سوف يكون توقيت عرض مسلسل بني سويف في رمضان 2018 مع باقي المسلسلات، ومن المنتظر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل بني سويف في أول أيام الشهر الكريم، على أن تكون نهاية مسلسل بني سويف الحلقة الاخيرة في أخر أيام شهر رمضان، ويمكنكم متابعة حلقات مسلسل بني سويف كاملة عبر موقعنا عرب وود، وهذا أخر شئ في مقال ابطال مسلسل بني سويف.

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن ابطال مسلسل بني سويف ونتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم، راسلونا من خلال التعليقات إذا كان لديكم أس استفسار عن هذا المسلسل أو عن أي من مسلسلات رمضان 2018 وسوف يشرفنا أن رد عليكم، إلي اللقاء.

شاهد أيضا : قصة مسلسل بني سويف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *