التخطي إلى المحتوى

كُثر الحديث عن اسماء ممثلين مسلسل بني سويف ، هذا المسلسل الذي يضم الكثير من نجوم الفن في الوطن العربي مؤخراً وفي مقدمتهم الفنانة القديرة يسرا ، والتي تدخل السباق الرمضاني بهذا المسلسل مع قصة قوية وفريدة من نوعها فهل ستقدر على أن تقدم أقصي ما يتمني منها جمهورها، كلها أشياء تتوقف عليها احداث مسلسل بني سويف وكل الحلقات التي من المقرر عرضها مع بداية شهر رمضان المبارك 2018.

اسماء ممثلين مسلسل بني سويف

اسماء ممثلين مسلسل بني سويف
اسماء ممثلين مسلسل بني سويف

تأتي الفنان الكبيرة يسرا في مقدمة اسماء ممثلين مسلسل بني سويف بجانب ضيفين شرف كبار جداً في سماء الفن المصري والعربي على المستوي العام وهم الفنان هشام سليم، والفنان الكبير فاروق الفيشاوي، ولكن يسرا لها الدور الأكبر نظراً لأنها هي بطلة المسلسل الأولي وملخص مسلسل بني سويف بشكل عام يدور حولها وحول القصة المميزة، وتتمنى يسرا أن تقدم الكثير من التميز والتقمص في هذا الدور الفريد.

ولا تقتصر اسماء ابطال مسلسل بني سويف على هولا فقط، ولكن يشارك ضمن اسماء ممثلين مسلسل بني سويف كل من : الفنانة شيرين رضا، والفنان أحمد حاتم، والفنانة لطيفة فهمي، والفنانة الشابه نهي عابدين، بالإضافة للفنانة نجلاء بدر، والفنان حازم إيهاب، والفنان عبد الرحيم حسن، والفنانة رحاب عرفه، والفنان هدي المفتي، والفنانة سلمي أبو ضيف، والفنانة إنجي أبو زيد، والفنان محمود فارس، والشاب تيام قمر.

وذلك مع مشاركة مريم الخشت، والفنان محمود شاهين، والفنانة هبة عبد العزيز، والفنانة هبة عبد الغني، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة رولين وضاح، وهذه كل اسماء ممثلين مسلسل بني سويف ، بينما يتولي إنتاج المسلسل المنتج الكبير جمال العدل وشركة العدل جروب للإنتاج الفني والتوزيع، ومخرج المسلسل هو محمد على، والإنتاج كل من : المؤلف إبراهيم محسن، المؤلف عبدالله حسن، خالد أبو بكر، وأمين جمال.

شاهد أيضا :  مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17 الأحد 25-6-2017

شاهد أيضا : ملخص مسلسل بني سويف

قصة مسلسل بني سويف كاملة

تدور قصة المسلسل التي يقدمها كل اسماء ممثلين مسلسل بني سويف الذي ذكرناهم من قبل، عن مستشارة قانونية وهي الفنانة يسرا، والتي يتعرض ولدها لحادث مما يجعلها تتورط في الكثير من المشاكل والضغوطات وكيف ستتغلب عليها، وتدور احداث مسلسل بني سويف عن الناس الفقراء في وقت ما ومشاكلهم مع أصحاب الطبقة الغنية والكبار في الدولة وقسوتهم الكبيرة على الفقراء والمساكين من الناس.

وتبقي القصة واحدة من القصص المميزة في شهر رمضان المبارك رغم أن البعض يشكك في تجسيد كل اسماء ممثلين مسلسل بني سويف وأن تلك القصة كانت تحتاج قدرات أكبر من هولاء، ولكن كل الممثلين يحاولون إثبات العكس وأنهم قادرين على كل شئ وقادرين على أن يجسدوا الأدوار بشكل أكبر وأفضل من أي أحد، ويبقي السؤال هل هذا سيحدث بالفعل؟.

شاهد أيضا : مسلسل بني سويف الحلقة الاخيرة

ملخص مسلسل بني سويف

حصلت قناة أون أي الفضائية المصرية على حقوق إذاعة مسلسل بني سويف مع بداية شهر رمضان المبارك، ومن صرحت بهذا هي بطلة المسلسل شخصياً الفنان يسرا، وقالت أن القناة هي الوحيدة التي لها الحق أن تنقل قصة مسلسل بني سويف في رمضان، وفي حالة وجود تطورات أو التعاقد مع قنوات أخري سيتم الإعلان عنها، وفي الوقت الحالي وحتى وقت التعاقد القناة هي الوحيدة التي لها الحق في بث المسلسل.

وهنا نضع كلمة النهاية في مقال اليوم ونتمنى أن نكون قد ذكرنا لكم كل اسماء ممثلين مسلسل بني سويف ، راسلونا من خلال تعليقات المقال إذا كان لديكم أي استفسار عن أي شئ، إلي اللقاء.

شاهد أيضا : مسلسل بني سويف ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *