التخطي إلى المحتوى

مع اقتراب شهر رمضان المبارك أصبحت ملخصات المسلسلات هي حديث الساعة لدي الناس، ومن ضمنهم كان ملخص مسلسل بني سويف ، هذا المسلسل الذي يضم الكثير من النجوم الكبار في السنوات الأخيرة وفي مقدمتهم الفنانة القديرة يسرا، فهل سيكون هذا المسلسل بالقدر المطلوب من الإبداع لكي يُحبه الناس ويتابعونه في شهر رمضان، كلها أشياء يتوقف عليها أشياء كثيرة مثل احداث المسلسل وأداء الأبطال، تابع.

ملخص مسلسل بني سويف
ملخص مسلسل بني سويف

ملخص مسلسل بني سويف

يحكي ملخص مسلسل بني سويف عن مستشارة قانونية تعرف القانون وتهتم بالكثير من الأشياء به جيداً، ولكن في وقت ما وفي مدينة بني سويف بجمهورية مصر العربية، يتعرض أبن تلك المستشارة لحادث يقلب كل موازين الحلقات الأولي من المسلسل، ليدخل المسلسل في أحداث الصراع وتتوالي المشاكل والضغوطات في هذا الوقت على هذه المستشارة القانونية ويتطلب منها أن تتغلب عليها من أجل النجاة.

وفي سياق أخر تدور الأحداث عن بعض الأحياء الفقيرة وما يدور بها من مشاكل يتسبب فيها أبناء الطبقة الغنية لهم، وهي لا يقدرونهم بل يتعاملون معهم بشكل لا يصح على الإطلاق، فماذا سيكون موقف الناس في ملخص مسلسل بني سويف وطوال احداث المسلسل، وهل سوف يخافون من هذا الأمر ويمتنعون عن الكلام مع تنفيذ كل طلبات هولاء الكبار في الدولة، نتعرف على هذا عند مشاهدة المسلسل.

شاهد أيضا : قصة مسلسل بني سويف

الاسماء الحقيقة لابطال مسلسل بني سويف

أول ابطال مسلسل بني سويف هي الفنانة الكبيرة يسرا، والتي تخوض السباق الرمضاني بهذا المسلسل مع مجموعة فنانين كبار وأكثرهم فنانين شبان وشابات مثل الفنان أحمد حاتم مجسد شخصية طلبه في مسلسل كفر دلهاب، والفنانة شيرين رضا، والفنان حازم إيهاب، والفنانة نهي عابدين، والفنانة نجلاء بدر، وكذلك الفنانة هدي المفتي، والفنانة رحاب عرفه، والفنانة سلمي أبو ضيف، والفنانة إنجي أبو زيد.

ويشارك في ملخص مسلسل بني سويف الفنانة الكبير هشام سليم، والفنان القدير فاروق الفيشاوي كضيوف شرف بحسب ما صرحت مصادر موثوق منها بجانب الفنانة يسرا في تصريحات صحفية لها، كما يشارك في قصة مسلسل بني سويف الفنان عمر زهران، والفنان عبد الرحيم حسن، والفنانة لطيفة فهمي، والفنان محمد فارس، والفنان الشاب تيام قمر، والفنانة هبة عبد العزيز، والفنانة هبة عبد الغني، والفنان محمد الشرنوبي.

شاهد أيضا : مسلسل بني سويف ويكيبيديا

احداث مسلسل بني سويف

صرح مخرج مسلسل بني سويف محمد على عن دور الفنانة يسرا في ملخص مسلسل بني سويف في برنامج لسه فاكر على شبكة نجوم أف إم قائلاً “هنشوف يسرا أثناء مشاهدة مسلسل بني سويف في رمضان قاضية متقاعدة ومستشارة قانونية بتعمل حادثة بالسيارة، ثم تأخذ الشخص الذي صدمته وتذهب به إلى المستشفى، ثم يُقال لها إنه لم يحدث شيء، وتدخل في عالم من التشويق الكبير طوال المسلسل.

وتابع علي ان يسرا هي أحد النجوم الإستثانية في السينما العربيه وليس فقط في مصر، وأن الشغل معها ممتع إلى حد كبير، وأضاف أنه قد عمل معها من قبل في مسلسل الحساب يجمع مع الأستاذ هاني خليفة، وأنه كان سعيد إلى حد كبير جداً، وكان له تجربه معها من قبل في برنامج أسمه العربي، وأنهي كلامه أن هناك جيل من المخرجين يحب العمل معهم وأنه لا يتأخر عن العمل معهم أبداً.

شاهد أيضا : ابطال مسلسل بني سويف

أحبائي متابعي موقعنا الكرام، الآن قد أنتهي مقال اليوم عن ملخص مسلسل بني سويف ونتمنى أن يكون قد أعجبكم ووفينا فيه بالقدر الكافي من المعلومات، إذا كان لديكم استفسار راسلونا من خلال التعليقات، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *