التخطي إلى المحتوى

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125، يبدأ مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125 ساهيل يأتي له اتصال من مايا و تقول له الحياة قد أعطتك فرصة و تطلب منه ان ينتهز هذه الفرصة بينما ساهيل يري سيارة لاكش أمامه و يسأل كيف تقود السيارة؟ و لاكش يقدم نفسه لساهيل و راجيني تجلب سوارا بينما انابورنا تسأل سوارا كيف حالك؟ و اين كنت كل هذه الأيام؟ سوارا لا تستطيع ان تتذكر أي شيء سوجاتا تعانق سوارا و تبكي و تقول لها انت لا تعرفي كيف كنا؟ و تسألها إذا كانت على ما يرام؟ في مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 125.

مسلسل مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125 مترجمة اليوم الثلاثاء

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125 نتابع معكم على موقع عرب وود حيث سوارا ضائعة في تفكيرها و دورجا يقول لسوارا انه سعيد لرؤيتها بخير و سوارا تسأل شارميزا من هم؟ و سوارا تسأل كيف يعرفوني قل لي؟ و تسأل راجيني إدا كانت تعرفهم؟ و الجميع يصدم و سانسكار يأتي و كان يخفي وجهه بباقة زهور و الهدايا أيضا و ساهيل يفكر أن يجب أن يكون خاتمة قد سقط بالخارج و يذهب للتحقق

يجد الخاتم و يبتسم و يقول سانسكار لا استطيع أن أقول لك كيف شعرت و أنا بعيد عنك؟ و لكن قلبي كان يخبرني انك ستعودي و لن تذهبي و تتركيني و هو يلقي عليها الورد و سوارا تبتسم و سانسكار يزيل باقة الزهور عن وجهه فيظهر وجهه و سوارا تصدم و تتذكر سانسكار عندما اطلق النار عليها و تقول انت قاتل و تصرخ و يصدم الجميع و تتساءل كيف تجرأت و أتيت إلى هنا؟ في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حلقة يوم الثلاثاء، تقول انه هو الذي حاول قتلي و سقطت في النهر بسببه هو و يقول سانسكار سوارا هذا أنا و سوارا تطلب منه عدم الاقتراب منها و هي تصرخ و تقول انت قاتل و فجأه تسقط أرضا فاقدة الوعي بين ذراعي ساهيل و ساهيل ينظر لسانسكار بغضب و سانسكار يسقط الهدايا من يده مصدوم و الجميع مصدوم أيضا.

مشاهدة مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125 دورغا يطلب من لاكش استدعاء الطبيبة و لاكش يدعو الطبيبة و الطبيبة تفحص سوارا و تقول لراجيني و للجميع أن سوارا تعاني من فقدان ذاكرة جزئي و بارينيتا تفكر انه لأمر جيد أن سوارا فقدت ذاكرتها و يقول ساهيل عندما وجدتها كانت علي ما يرام و في الواقع أنها أحضرتني إلى هنا كيف؟ و يقول شيخار فهذا يعني أنها لا تتذكر عن زواجها و تعلم فقط والدتها و جدتها أم والدتها و ساهيل يسأل الزواج؟، مسلسل ومن الحب ماقتل ج2 الحلقة 125.

شاهد أيضا:

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125، يقول دورجا أن سوارا كنتي زوجة ابني سانسكار و سانسكار يشكر ساهيل و يعانقه و ساهيل مصدوم ويقول سانسكار لقد فعلت معروف كبير لي فسوارا هي حياتي و بدونها كنت سأموت و سانسكار يطلب من ساهيل الا يقول لسوارا أنها متزوجة منه نظرا لحالتها الحساسة و ساهيل يفكر في كلمات دورجا و مصدوم.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125، راجيني تسأل الطبيبة كيف سوارا تتذكر عندما سانسكار اطلق عليها النار؟ و تقول الطبيبة أنها في حالة صدمة و تتذكر الحادثة فقط و تطلب منهم عدم الضغط عليها للتذكر ، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125.

كان هذا ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 125، تابعونا قريبا مع مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126 ومسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 127 على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *