التخطي إلى المحتوى

شهدت قصة مسلسل عزمي واشجان الكثير من عمليات البحث مؤخراً، وذلك لما يوجد بالمسلسل من طاقم عمل وممثلين كبار برزوا في السنوات الأخيرة ونالوا حب وتقدير الجميع، حيث يدخل الزوجين حسن الرداد و إيمي سمير غانم هذا المسلسل بعد غياب عن الفن خاصة للزوجة بسبب حملها، ويحاول كل منهم لفت الأنظار إليه مجدداً، مع مشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا في مصر في هذا المسلسل الكوميدي.

قصة مسلسل عزمي واشجان كاملة
قصة مسلسل عزمي واشجان كاملة

قصة مسلسل عزمي واشجان كاملة

تدور قصة مسلسل عزمي واشجان حول عصابة نصب واحتيال محترفه فيما تفعل إلى حد كبير، وتتكون تلك العصابة من فردين فقط وهما عزمي ويقوم بدوره الفنان الكوميدي حسن الرداد، والفنانة المميزة دائماً إيمي سمير غانم تجسد دور أشجان، وتحكي احداث مسلسل عزمي واشجان في سياق من الضحك والكوميديا حول تلك العصابة التي تنفذ الكثير من العمليات ولا يوجد أحد قادر على أن يكشف ما تفعله.

وتابع يتم تعيين أحد الضباط الذي يزيد المسلسل جمالاً وإبداعاً في المواقف الطريفة التي يمر بها خلال قصة مسلسل عزمي واشجان معهم ومع الناس في اكتشاف هولاء الاثنين المحترفين في النصب، وهذا المسلسل ينتظر البعض أن يترك أثر كبير في الكوميديا المصرية، خاصة أنه من تمثيل ثنائي كبير بارز في الكوميديا في السنوات الأخيرة، مع مجموعة أخري من نجوم الفن في أخر السنوات وخاصة الدراما.

ملخص مسلسل عزمي واشجان

مسلسل عزمي واشجان من نوع المسلسلات المميزة التي تهتم ببسمة المشاهد قبل كل شئ، وكل من ممثلين مسلسل عزمي واشجان كان له الفضل في هذا في السنوات الأخيرة، وذلك بعدما قدموا مستوي مبهر للغايه، كما أن المسلسل من نوع المواقف، وهذا النوع من المسلسلات يكون فيه الكثير من افيهات الكوميديا والأفشات المميزة للنجوم، وتوقع الكثير من نجوم المسلسل نجاح قصة مسلسل عزمي واشجان..

شاهد أيضا :  قصة مسلسل أنت وطني احداث قوية وشيقة !!

وذلك بعدما انضم الفنان القدير بيومي فؤاد ليكون ضمن ممثلين قصة مسلسل عزمي واشجان المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك من نفس العام الجاري 2018، كما انضم مجموعة كبيرة من النجوم الآخرين الذي تميزوا بالقدر الكبير من الإبداع خلال السنوات الأخيرة، والذي من المقرر أن نراهم خلال مشاهدة مسلسل عزمي واشجان ضمن مسلسلات رمضان 2018 والسباق الرمضاني الذي يشارك فيه الكثير من نجوم الفن.

احداث مسلسل عزمي واشجان

تم تكثيف التصوير في قصة مسلسل عزمي واشجان من أجل الانتهاء منها قبل نهاية الشهور القادمة ودخول شهر رمضان المبارك، على ان يعرض المسلسل وتكون الحلقة الاولي من مسلسل عزمي واشجان في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، وتكون نهاية مسلسل عزمي واشجان الحلقة الاخيرة في أخر يوم من أيام الشهر الكريم، وواصل النجوم التصوير بشكل جدي وكبير من أجل أن يتم الانتهاء من المسلسل قريباً.

وواجه النجوم اثناء تصوير احداث مسلسل عزمي واشجان عاصفة ترابية كبيره جعلتهم يوقفون التصوير لبعض الأيام، وهو ما شهدته مصر خلال الأيام الأخيرة، مما جعلهم يزيدوا من مشاهد التصوير من وقت لأخر حتى يتم الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن، وتم تحديد المواعيد وشدد طاقم التصوير على الالتزام بها حتى لا يحدث تأخير في وقت عرض المسلسل، خاصة أنه لا يزال هناك وقت مونتاج.

شاهد أيضا : 

وهنا نضع كلمة النهاية في مقال اليوم عن قصة مسلسل عزمي واشجان ، نتمنى من الجميع مشاركة المقال تقديراً للكاتب والمجهود والتعب فيه، وراسلونا من خلال التعليقات إذا كان لديكم أي استفسار عن المسلسل أو مسلسلات رمضان 2018 ، إلي اللقاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *