التخطي إلى المحتوى

نتعرف اليوم على اسماء ممثلين مسلسل عزمي واشجان وهم نجوم كبار لامعين في سماء الفن، ليس فقط على مستوي الفن في جمهورية مصر العربية، ولكن على مستوي الفن في الوطن العربي، ويأتي في مقدمتهم الزوجين الكوميديان الكبار إيمي سمير غانم وحسن الرداد، حيث يقفون بجانب بعضهم في المسلسل مجدداً بعد غياب ليس بالكبير، ولكن الجميع ينتظر ما سوف يقدموا في هذا المسلسل، تابعوا.

اسماء ممثلين مسلسل عزمي واشجان
اسماء ممثلين مسلسل عزمي واشجان

اسماء ممثلين مسلسل عزمي واشجان

أول أسم من اسماء ممثلين مسلسل عزمي واشجان هي الفنانة المصرية الكبيرة إيمي سمير غانم، والتي غابت فترة ليست بالكبيرة عن الفن المصري بسبب حملها وبسبب مشاكل أخري صحية ثم تلتها مشاكل صحية لوالدها الفنان سمير غانم، ولكنها عادت مجدداً لدراما رمضان، ولكن في تلك الفترة القليلة أفتقدها العديد من متابعيها ومحبيها في كل الدول العربية، وذلك لمميزاتها الكبيرة في تجسيد الأدوار الكوميدية.

ويليها ضمن ابطال مسلسل عزمي واشجان الفنان الكوميدي الكبير وزوجها في نفس الوقت وهو حسن الرداد ، والذي رغم عدم مشاركته في الأدوار من سنوات طويلة، إلا أنه استطاع في فترة ليست كبيرة أن يكسب حب وتقدير الكثير من محبي الكوميديا في الوطن العربي، وذلك بعدما شارك في العديد من الأفلام الكوميدية مع المنتجين أحم ومحمد السبكي وتألق بشكل ملفت للنظر في كل الأدوار التي ظهر بها مؤخراً.

ابطال مسلسل عزمي واشجان

لا يقتصر ممثلين مسلسل عزمي واشجان على هولاء فقط، ولكن هناك العديد من اسماء ممثلين مسلسل عزمي واشجان أخري نتعرف عليها في هذا المقال وهم كل من : الفنان محمد لطفي، الفنان محمد ثروت، الفنانة بدرية طلبة، الفنان الكبير سمير غانم الذي من المقرر أن يشارك في بعض اللقطات القصيرة بسبب أزمته الصحية، الفنانة يسرا المسعودي التي تجسد دور صافي، والفنان نسرين طافش، والفنان بيومي فؤاد.

شاهد أيضا :  مسلسل قبول 4 الحلقة 12 مترجم مدبلج تفاصيل نصية حلقة اليوم الأحد 9-7-2017 لودي نت

كما يشارك في المسلسل الفنان محمود الليثي، والفنانة القديرة رجاء الجداوي، والفنان أحمد حلاوة، والفنانة ملك قورة في دور نيفين، والفنانة نسرين أمين، والفنان يوسف خليفة، والفنان أحمد محيي وهو في نفس الوقت واحد من مؤلفي المسلسل، والفنان أحمد سلطان، والفنانة وئام مجدي، ومنتج العمل هو أحمد السبكي، بينما المخرج هو إسلام خيري، والمؤلف كل من محمد محمدي وأحمد يحيي الممثل والمؤلف.

منع الأجازات قبل نهاية مسلسل عزمي واشجان الحلقة الاخيرة

قرر مخرج المسلسل إسلام خيري والمنتج محمد السبكي منع الأجازات لكل أسم من اسماء ممثلين مسلسل عزمي واشجان الذي ذكرناهم في هذا المقال قبل أن يتم الانتهاء من المسلسل، وذلك بعد تأخرهم إلى حد كبير في التصوير بسبب تأخر نجوم المسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد وتلي هذا العواصف الترابية التي شاهدتها جمهورية مصر العربية خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعل منع الأجازات قبل نهاية المسلسل.

وسار هذا الأمر على جميع اسماء ممثلين مسلسل عزمي واشجان الذي ذكرناه دون استثناء أحمد حتى نجوم المسلسل الرداد وإيمي وبيومي فؤاد وغيرهم، وشدد المخرج والمنتج على طاقم العمل بالكامل أن يكون حاضراً يومياً حتى يتم الانتهاء من المسلسل، خاصة أن شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات لم يتبقي عليه إلا القليل بل والقليل جداً من الوقت، ومقرر عرض المسلسل في هذا الشهر.

شاهد أيضا : 

أحبائي الآن ينتهي مقال اليوم عن اسماء ممثلين مسلسل عزمي واشجان ونتمنى أن يكون قد نال إعجابكم، راسلونا إذا كان لديكم أي استفسار عن المسلسل أو مسلسلات رمضان 2118 ، إلي اللقاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *