التخطي إلى المحتوى

أمر وارد جداً البحث عن ملخص مسلسل عزمي واشجان كما يبحث الجميع عن ملخصات مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، خاصة أن المسلسل من تمثيل مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، وفي مقدمتهم الفنان المصري الكبير سمير غانم، بالإضافة لأسماء كبيرة صنعت لنفسها أسم في السنوات الأخيرة مثل إيمي سمير غانم وحسن الرداد والفنان الكوميدي بيومي فؤاد والعديد من الأسماء الأخرى.

ملخص مسلسل عزمي واشجان
ملخص مسلسل عزمي واشجان

ملخص مسلسل عزمي واشجان

يدور ملخص مسلسل عزمي واشجان حول عصابة نصب واحتيال لا يخرج من تحت يدها أحد وتتوالي عمليات النصب والاحتيال منهم، وتتكون تلك العصابة من فردين هم عزمي وهو الفنان حسن الرداد في احداث المسلسل، وأشجان والتي تجسد دورها الفنانة الكوميدية الكبيرة إيمي سمير غانم، والتي تعود بعد غياب لم يطول كثيراً عن شاشة التلفزيون، ورغم هذا فقد أفتقدها الكثير من محبيها وجمهورها بشكل كبير.

وتابع بعد كل هذه العمليات تقرر الحكومة أن تعين ضابط متخفي من أجل أن يقبض عليهم، ويحاول هذا الضابط أن يكون أذكي منهم ولكنهم يتفوقون عليه في الكثير من الأحيان، لذلك يكون مطالب أن يقبض عليهم أو سوف يخسر وظيفته، وفي هذا الوقت يتحول المسلسل للكثير من المواقف الكوميدية الجميلة مع نجوم الكوميديا هولاء طوال احداث مسلسل عزمي واشجان مع العصابة التي لا يقدر أحد أن يكشفها أبداً.

قصة مسلسل عزمي واشجان فيلم هندي قديم

ربما البعض لا يعرف أن ملخص مسلسل عزمي واشجان شبيه بشكل كبير جداً بفيلم هندي قديم يحمل أسم بانتي وبابلي، وهو فيلم من تمثيل نجمين كبار في سماء السينما الهندية وهم أبهيشك باتشن ابن الفنان أميتاب باتشن، والفنان الهندية الرائعة راني موخرجي، وبالطبع سوف يكون هناك اختلاف في قصة مسلسل عزمي واشجان عن الفيلم الهندي القديم، ولكن القصة والأحداث ربما تكون قريبه جداً من هذا الفيلم الرائع.

شاهد أيضا :  ابطال مسلسل عزمي واشجان

ونضيف أن هذه ليست المرة الأولي التي يتم فيها التشابه بين مسلسلات مصرية أو أفلام بمثلهم من المستوي العالمي، وهذا يحدث في جميع السينما والدراما في كل أنحاء العالم، لكن بالطبع يكون هناك فضل كبير للنجوم المصريين في الإبداع الخاص بالأحداث سواء كان الحدث هو فيلم أو مسلسل، وهو ما ينتظره المحبين من طاقم عمل مسلسل عزمي واشجان بالكامل وليس فقط ممثلين مسلسل عزمي واشجان 2018.

تكثيف تصوير احداث مسلسل عزمي واشجان

طلب المنتج المصري الكبير أحمد السبكي من طاقم عمل المسلسل التكثيف من تصوير ملخص مسلسل عزمي واشجان وكل الأحداث حتى ينتهي قبل حلول شهر رمضان المبارك، خاصة أنه لا يزال هناك وقت يريده من أجل مونتاج المسلسل وبعض المؤثرات، وطلب من الجميع التحامل على نفسه وتأدية كل ما لديهم وخص بهذا الممثلين لكي يكون العمل مميز ويليق بالمستوي الكبير للفن المصري والعربي بشكل كبير.

وكان من قبل السبكي منع مخرج العمل إسلام خيري كل الأجازات قبل أن يتم الانتهاء من تصوير ملخص مسلسل عزمي واشجان بشكل كامل، وأنه لن يقبل أي أعذار من أحد حتى وإن كانوا نجوم المسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد وبيومي فؤاد وغيرهم من النجوم الكبار المنضمين لطاقم عمل المسلسل سواء القدام أو الجدد.

شاهد أيضا : 

والآن ينتهي مقال اليوم عن ملخص مسلسل عزمي واشجان ونتمنى أن يكون قد أعجبكم وقد وفينا به بالقدر الكافي من المعلومات، راسلونا من خلال التعليقات إذا كان لديكم أي استفسار أو سؤال حول المسلسل أو أي من مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *