التخطي إلى المحتوى

البحث عن كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون برامج هو أمر شائع لدي العديد من الناس والكل يريد أن يتعرف عليه، ولكن أولاً هل أحد فكر أن هذا الأمر من الممكن أن ينطبق عليه، الكل يريد سرقة حساب فيس بوك الخاص بأحد أخر ولكنه لا يعرف كيف يؤمن حسابه الخاص، الكثير من المعلومات حول هذا الأمر نتعرف عليها في هذا المقال، بالإضافة لنصائح من أجل تأمين الحساب من هجمات الهكر والاختراق، تابعوا.

كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون برامج

كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون برامج
كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون برامج

عند الحديث عن كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون برامج ستكون الطرق محدودة للغايه وتتمثل خمسة أو ستة طرق بالكثير، وسوف نذكرها جميعاً في هذا المقال، أول الطريق هي الاختراق عن طريق الرابط، حيث يتم زرع أكواد في الروابط وجعلها مفخخة من أجل تحويل كامل بيانات الحساب للشخص المخترق، ويتم ذلك عن طريق وضع كود في روابط مهمه مثل أفلام شهيرة أو مباريات أو روابط تحميل.

ثاني الطرق هي اختراق فيس بوك بدون برامج عن طريق موقع، وتقدم تلك الخدمة الكثير من المواقع في الوقت الحالي ومن ضمنهم موقع يُسمي الهكر فيس، وهو موقع يبرز كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون برامج ويستخدمه الكثير من الناس في مختلف دول العالم، حيث يعمل عن طريق إنشاء حساب به ويعطيك واجهه خاصه بك تستطيع من خلالها إضافة روابط الصفحات التي تريد أن تخترقها وتتابعها دائماً.

شاهد أيضا : كيف اهكر حساب انستقرام بسهوله

اختراق الفيس بوك والحصول على اسم وباسورد المستخدم حصرياً

لا زلنا في نفس السياق عن كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون برامج والحصول على اسم المستخدم وكلمة السر ، ويتم هذا الأمر عن طريق الأكواد أيضاً، ولكنها ليست عن طريق روابط التحميل أو الروابط بشكل عام بل طريقه تشبهها بشكل كبير، بل تكون عن طريق هكر يسمي بـ اختراق رسائل الفيس بوك ، وينفذ عن طريق زرع كود اختراق في أي شئ مهما كان وإرساله للضحية في الرسائل من أجل الضغط عليه.

ونضيف حينما يضغط الشخص على الرابط المُرسل إليه، يتم اختراق الفيس بوك والحصول على اسم وباسورد المستخدم حصرياً بكل سهوله، ويقوم الكود بإرسال كل البيانات التي تخص هذا الشخص للُمخترق، ولابد من الحذر من هذه الطريقة بشكل خاص، حيث أنها من الممكن أن ترسل بيانات الجهاز كاملة إذا كان كود الاختراق هذا قوي أو كود اختراق اجهزة الكمبيوتر سريع وليس كود اختراق الفيس بوك فقط.

طريقة سهلة لاختراق الفيس بوك بدون برنامج

والآن نحن نتعرف على أخر طريقة حول كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون برامج ، والتي تكون من خلال مُخترق محترف وتلك الطرق صعب بالفعل النجاة منها لأنها غير مُفسر عنها الكثير عبر الإنترنت، وأن المُخترق المحترف لا يعطي سره إلى أحد، ولابد من الجميع أن يتبع الإرشادات التالية من أجل عدم الوقوع في فخ الاختراق.

أولها أن يكون لدينا كلمة سر ليست شائعة وتكون قوية من حيث تنوع الحروف، وأن لا تكون مرتبطة بشئ في الحساب مثل تاريخ الميلاد أو رقم الهاتف وأن لا تكون عشوائية بل خاصه بنا، وأن يكون لدينا برنامج حماية قوي على الجهاز يقدر على صد كل هجمات الهكر بشكل منيع.

شاهد أيضا : طريقة اختراق حساب انستقرام من الجوال

وفي النهاية لا تنسوا مشاركة مقال اليوم عن كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون برامج ، وراسلونا إذا كان لديكم استفسار عن أي شئ في أمور الهكر، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *