الحماية

كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

المحتويات

نتعرف اليوم على كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الهاتف وما هي الأشياء التي يستخدمها الشخص والهكر في تلك الامور والتي لابد أن نحذر منها بشكل كبير، حيث تتنوع الطرق وتختلف من شخص لأخر وأغلب الطرق تكون سهله إلى حد ما، بينما من يستخدم الطرق الصعبه يكون مُخترق محترف يعرف ماذا يفعل ولا يأخذ هذا منه الكثير من الوقت، سوف نتعرف على هذا من أجل الأمان فقط، تابعونا.

كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الهاتف
كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

أول طرق كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الهاتف تستخدم عن طريق برنامج يسمي بـ فيسبوك هكر ، وهو برنامج قديم جداً، وبصراحة ليس لدينا رابط له لأن أغلب من يريدوا اختراق الناس ينشرون رابط هذا البرنامج وحين الضغط عليه تتحول كل معلومات الشخص لهم، ولا يوجد به رابط موثوق منه إلى حد كبير على عكس السنوات الأخيرة كان متوفر، ولكننا سوف نشرح طريقة الاختراق لعلها تُنجي الجميع.

يتم استخدام هذا البرنامج عن طريق التجسس على أي ثغره توجد في الهاتف الخاص بنا، ومن قوة البرنامج وإصرار الجميع على كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الهاتف ، يحاول البرنامج بكل الطرق الممكنه حتى وإن كانت مستحيلة أن يجد شئ يستطيع أن يدخل به لهاتف الشخص أو حساب الفيس بوك الخاص به، وتلك الطريقة يمكن التغلب عليها بإتباع طرق الحماية من اختراق الفيس بوك لدينا.

شاهد أيضا : طريقة اختراق حساب انستقرام من الجوال

اختراق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

بالطبع العديد سوف يستغرب حين نتحدث عن كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الهاتف وخاصة برقم الهاتف فقط، كيف يمكن هذا؟، هم حرفين ورقم فقط قادرين على الإجابة على هذا الأمر حين البحث عنه وهي كلمة SS7 ، وهي أحد التقنيات الحديثة التي يستخدمها الكثير في ثغرات معينه بشبكات الاتصالات، لا تندهش ستفهم كل شئ حين تكمل معنا المقال، وكيف تستخدم في اختراق الفيس بوك بالرقم

يتم هذا الأمر عن طريق تحويل شبكة الجهاز لديك من شركة الاتصالات إلى كمبيوتر الهكر، وأول شئ يدخل الهكر على الفيس بوك ويضغط نسيت كلمة السر، ثم يطلب منه موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك إضافة الهاتف لكي يبحث عنه، وهنا يحتاج أن يعرف فقط الرقم ويدخله، وبعدها سوف تصله رسالة إذا نجح في الاختراق وتصبح المعلومات لديه كاملة، وتابع كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الهاتف.

كيفية تهكير حساب فيس بوك بطريقة سهلة

هناك العديد من الطرق الأخري التي يتم من خلالها اختراق الفيس بوك ولكنها ربما تكون أضعف من تلك التي ذكرناها من قبل، لأنها لا يمكن التغلب عليها بمرادنا، ولكن عموماً الله المُنجي ويمكننا أن نفعل التالي من أجل التأمين، أن يكون لدينا كلمة سر قوية من أجل الحساب وأن تكون مخصصه وغير عشوائيه، وأن تكون كلمة السر لا توضح شئ في الحساب مثل تاريخ الميلاد أو رقم الهاتف لأنه سيكون سهل توقعها.

وأخر شئ نذكره في مقال كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الهاتف أن يكون لدينا برنامج حماية قوي ومقاوم لهجمات الهكر ويقدر على صدها، وهذا النوع من البرامج كثير وسهل الحصول عليه.

شاهد أيضا : طريقة اختراق حساب انستقرام بدون برامج

وهنا نضع كلمة النهاية في مقال اليوم ونتمنى أن نكون وضحنا كل شئ حول كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الهاتف ، راسلونا من خلال تعليقات المقال إذا كان لديكم استفسار عن شئ، إلي اللقاء.

x

السابق
اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية
التالي
طريقة اختراق فيسبوك ثغرة F12

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Rayan Al-jabri قال:

    غيرت كلمة المرور واثناء تسجيل الدخول مرة اخرى تفاجأت أنني نسيتها ورقم الهاتف اللي انا مسجل به الحساب قد ضاع عليا قبل ٣سنوات تقريبآ أفيدونا جزاكم الله خيرا أريد ان استرجع حسابي

اترك تعليقاً