الحماية

اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف 2023

المحتويات

اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف من طرق الاختراق الشائعة التي يبحث عنها الكثير من الناس في الوقت الحالي. ليس فقط من أجل اختراق الآخرين، بل من أجل حماية أنفسهم من هذه الطرق وتجنب اختراقهم. خاصة أن اختراق الفيس بوك هو واحد من أكثر الأشياء بحثاُ واستخداماً عبر الإنترنت، ورغم ذلك من الصعب الوصول للطرق الصحيحة في الاختراق. فإن كنت تريد حماية نفسك من سرقة معلوماتك وفقدانها، يجب أن تعرف المزيد عن اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف وطرق أخرى،  وهو ما نتعرف عليه عبر موقعنا عرب وود.

اختراق حساب فيس بوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية 2022
اختراق حساب فيس بوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية 2022

اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف

طال البحث عبر الإنترنت عن طريقة اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف، وأخيرا تم اكتشاف الأمر، وكيف يقدر هؤلاء الهكر أن يحصلوا على الحساب بكل سهوله. يتم الأمر عن طريق القراصنة أصحاب المهارات الخاصة، ومن يستغلون شبكة SS7 من أجل الحصول على الحساب. وهذا من خلال التعرف فقط على رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي يريدون اختراقه. خاصة أنهم يستخدمون تقنيات متطورة للغاية لم تُكتشف من قبل أو يتم نشرها عبر الإنترنت، ولكنها تم اكتشفاها الآن ويتم العمل بها.

تتم تلك الهجمات عن طريق دخول المخترق إلى الفيس بوك والضغط على نسيت كلمة السر، وإذا كان لديه رقم هاتفك يُدخله في الخانة ثم يضغط وبالتالي. وهنا سوف يرسل رسالة للهاتف، وبتلك التقنية يستطيع القراصنة التحكم في شبكة الرسائل وإرسالها على الجهاز الخاص بهم بدلاً من هاتف الضحية. ويستطيع المخترق من خلال هذه الخطوة، أن يحصل على الحساب بكل سهوله. وتلك اخطر طرق اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف.

شاهد أيضاًطريقة اختراق الواتس اب بالتفصيل

كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

هذه الطريقة من كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف تم اكتشافها مطلع العام الماضي وذُهلت منها الكثير من شبكات المحمول وقررت أن تؤمن نفسها بطرق عديدة. لكن لا تزال مستمرة رغم ذلك، وتعتبر من الطرق الخطيرة التي لا يوجد باليد حيله من أجل التغلب عليها. خاصة أن عالم الاختراق بحر واسع يغوص فيه جميع المُخترقين الكبار في المهنة دون الغرق، والغريق هو وحده الشخص الذي يُخترق.

هناك سبيل واحد من أجل التغلب على هذه الطريقة، ويتم من خلال أن لا يعرف رقم الشخص إلا المقربين جداً. وأن يكون رقم هاتفنا المُسجل به الفيس بوك خاص بنا بشكل كبير ولا يعرفه أحد، وأن يكون مخفي من القائمة. وهذا الخيار يُعطيه موقع فيس بوك لكل مستخدميه، ويجب الحذر من طرق الاختراق لأنها حين تكون قوية تسحب كل المعلومات. وهذه نهاية كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف معنا.

كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق الايميل

ربما يكون الحديث عن كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف قد انتهي بالفعل، ولكن لا يزال هناك العديد من طرق الاختراق. حيث تستخدم عن طرق روابط أيضاً يتم زرعها في الرسائل لدينا أو في مواقع التحميل ومواقع المشاهدة ولابد من التدقيق بشكل كبير في كل شيء قبل أن يتم تحميله. كما لابد أن يكون لدينا كلمة سر قوية وبرنامج حماية قوي من أجل صد كل هجمات الهكر التي يتعرض لها الناس كثيراً.

كيف احمي حسابي من الاختراق

هناك طرق كثيرة وخطوات يجب الالتزام بها لحماية حساب الفيس بوك من الاختراق وجهازك بشكل عام. خاصة مع تطور طرق الاختراق ووجود طرق مبتكرة وحديثة من الصعب التعامل معها. ويمكن حماية حسابك أو جهازك من الاختراق بهذه الخطوات:

  • في البداية لحماية حساب الفيس بوك الخاص بك، يجب عليك وضع كلمة مرور قوية من الصعب اختراقها. خاصة كلمات مزيج بين الحروف والأرقام والرموز، وابتعد عن كلمات تاريخ الميلاد ورقم الهاتف إلخ.
  • أيضاً يجب ترك أي رابط أو ملف مشبوه يظهر إليك عبر الإنترنت، سواء كان في فيس بوك أو موقع آخر. خاصة أن هذا النوع من الروابط قد يضر بجهازك ويسرق معلوماته كاملة، وليس معلومات فيس بوك فقط.
  • تجنب تحميل أي برامج أو ملفات من مواقع غير رسمية أو غير موثوق بها. خاصة أن بعض المواقع يكون الغرض من إنشاؤها هو اختراق الآخرين وسرقة المعلومات الخاصة بهم.
  • قم بتأمين جهازك وحساب الفيس بوك الخاص بك وباقي حساباتك بشكل جيد لتجنب الاختراق.

وهنا ينتهي مقالنا اليوم ونتمنى أن نكون قد وضحنا لكم بالقدر الكافي من المعلومات. لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وراسلونا إذا كان لديكم أي استفسار عن اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف أو شيء أخر من ضمن طرق اختراق الفيس بوك بشكل عام، إلي اللقاء.

شاهد أيضاًكود اختراق الفيس بوك

x

السابق
أبطال مسلسل حمد الله على السلامة
التالي
فوائد ماء البحر للسحر

17 تعليق

أضف تعليقا

  1. سلام وعليكم أطلب ممكن إسترجاع حسابي

  2. Amine قال:

    سرقة فيسبوك عبر اارقم

    1. Mohamd قال:

      كيفيت سيرقات حساب فري فير

      1. Driouich قال:

        السلام

  3. رجع لي حسابي الله خليكم

    1. ايوب قال:

      مرحبا

  4. علاء قال:

    مرحبا كيف حالكم

  5. نسيت كلمة مرور فيس بوك

    1. jasm قال:

      تخليني فوت ايري بكسك

    2. محمد قال:

      مشا ليا فيسبوك بغيت نرجعو

      1. محمد قال:

        مشا ليا فيسبوك بغيت نرجعو

  6. اَدم الطالبي قال:

    حساب الزرق

  7. sana قال:

    كين

اترك تعليقاً