التخطي إلى المحتوى

اختراق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف هو أمر ليس بالصعب على القراصنة والذي يقومون دائماً بهذا الأمر، واحتراف هذا ليس بالشئ السهل على الناس، فإن عالم الاختراق والتهكير بحر واسع يغوص فيه جميع المحترفين ويغرق فيه الضحايا، أما بالنسبه لمن لا يزالوا مبتدئين يكون عقلهم هو الفاصل بين الاحتراف أو الغرق، الكثير من المعلومات حول هذا الأمر نتعرف عليها في مقال اليوم عبر موقعنا هذا، تابع.

اختراق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف
اختراق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

اختراق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

اختراق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف يتم عن طريق شئ واحد ليس له ثاني، وهي تقنية الوصول للشبكة الجديدة والتي يستخدمها الكثير من القراصنة في الحصول على حسابات الفيس بوك وتهكيرها بكل سهوله، وتتم تلك الطريقة من خلال تحويل شبكة الهاتف عن طريق معرفة الرقم فقط لكمبيوتر شخصي أو لاب توب لمده قليله، مما يجعل رسالة التأكيد تصل لهم بدلاً من جهاز الشخص الأصلي.

وبدايتها تكون عن طريق دخول الشخص على الفيس بوك والضغط على نسيت كلمة السر، ثم يطلب الفيس الرقم يضعه الشخص وبالتالي ينتظر أن يرسل الموقع رسالة على الجوال تتضمن رمز التأكيد حتى يتمكن من تغيير كلمة المرور، وفي هذا الوقت محترف الهكر يحول الشبكة ويحصل على الرمز من الرسالة ويقدر على تغيير الباسورد ويحصل على الفيس، وهذه طريقة اختراق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف.

اختراق حساب الفيس بوك ب 5 دقائق

بالطبع لا يقدر أحد على تقدير وقت الاختراق لأي شئ وليس فقط الفيس بوك، ولكننا سوف نوضح كيف يتم اختراق الفيس بوك بسهوله، حيث أن هناك العديد من طريقة اختراق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف التي تعرفنا عليها من قبل، وطرق أخرى مثل : تهكير حساب فيس بوك عن طريق كود الاختراق ، ويتم ذلك عن طريق وضع كود اختراق في مواقع تحميل البرامج أو مشاهدة الفيديوهات والأفلام وغيرها.

شاهد أيضا :  كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

كما أن استخدام تلك الطريقة تحدث أحياناً من خلال وضع الأكواد في رسائل للشخص، وحينما يضغط عليها يتم تحويل كل شئ من المعلومات الخاصه بالحساب للشخص المُخترق، ويرجى الحذر من الطريقة الأولى من خلال عدم وضع هاتفك الشخصي مرئي للناس على الحساب، والأفضل أن يكون هذا الرقم مخصص للتفعيل فقط ولا يعرفه أحد، والطريقة الثانية عدم الضغط على أي شئ قبل أن نتأكد من سلامته.

شاهد ايضا : كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الايميل

كيفية تامين حساب الفيس بوك 2018

أخر شئ نذكره في مقال اختراق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف هو كيفية تامين حساب فيس بوك من الاختراق 2018 ، ويتم ذلك عن طريق وضع كلمة سر قوية ليست عشوائية وليست معروفه مثل تاريخ ميلادك أو رقم هاتفك، بل تكون شئ لا يعرفه أحد غيرك وأن تكون متنوعه حتى لا يقدر أحد أن يصل إليها، ولابد أن يكون لدينا برنامج حماية قوى يمنع كل هجمات الهكر وعمليات الاختراق التي تحدث.

وأخر شئ لابد أن نذكره في مقال اليوم أن نحذر من كل شئ وأن ندقق في كل شئ قبل الضغط عليه، نظراً لأن هجمات الهكر لها العديد من الُسبل التي لا يقدر أحد على حصرها فى طرق معينه.

شاهد ايضا : كيف اسرق حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

وهنا نضع كلمة النهاية في مقال اليوم ونتمنى أن يكون قد أعجبكم ووضحنا فيه بالقدر الكافي من المعلومات، راسلونا إذا كان لديكم استفسار عن طريقة اختراق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف أو شئ أخر، إلى اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *