التخطي إلى المحتوى

كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الايميل هو أمر شائع ولديه العديد من عمليات البحث عبر موقع جوجل، وقد وصلت نتائج البحث عن اختراق و سرقة الفيس بوك إلي ملايين من كل أنحاء العالم، وذلك لأن الجميع يريد أن يخترق الغير وهو أمر لا يصح أبداً، الشخص الذي يؤذي غيره هو شخص ليس مُحب للخير، مقالنا هذا تعريف لطرق الاختراق من أجل تجنبها، وليس من أجل مساعدة أحد أن يخترق أحد أخر.

كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الايميل
كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الايميل

كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الايميل

طرق كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الايميل تتم في الغالب عن طريق الصفحات المزورة، وسوف نشرح لكم هذه الطريقة بالتفصيل، حيث ينشئ الشخص المُخترق صفحه مزوره باسم ومواصفات صفحة الضحية وبكل شئ يوجد في هذه الصفحة أو على الأقل سبعة أو ثمانية منشورات أخيره مع صور وأشياء تجعل الفيس يأخذها في الاعتبار أنها مسروقة وهذه أول خطوة من أجل مراسلة الفيس بوك عنها.

ونضيف بعد أن ينتهي الشخص من عمل الصفحة وينتهي من كل شئ بها ويجعله مشابه لصفحة الشخص الذي يريد أن يخترقه، يراسل الفيس بوك من خلال الإبلاغ عن أنها صفحته وأنهم نفس الشخص، وفي حالة كانت البيانات كافيه يحصل على الصفحة بطريقة شرعية من الفيس بوك رغم أنها مزوره، ولكن إن لم يُصدق هذا سوف تغلق صفحته المزورة، وهذه طريقة كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الايميل.

اختراق الفيس بوك عن طريق الايميل بدون برنامج

أغلب عمليات تهكير الفيس بوك بدون برنامج التي نذكرها في مقال كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الايميل تتم من خلال أشيا سهله ويمكن تجنبها مثل : الاختراق عن طريق الأكواد بمختلف أنواعها، وتلك الأكواد تحول كل المعلومات من الشخص الحقيقي إلى المُخترق المزيف بكل سهوله، ويمكن تجنبها من خلال عدم الضغط عليها، كن الكثير من المُخترقين يضعوها على أشياء لا تلفت النظر للشخص الضحية.

شاهد أيضا :  كيفية تهكير الفيس بوك من الموبايل , كيف اسرق حساب فيس بوك بالصور 2018

وتابع مثل أن يضع هولاء الأكواد على فيديو شهير أو فيلم مميز يبحث عنه الكثير من الناس ويضغطون عليه مباشرة، ولكن يمكن تجنب هذا من خلال التدقيق في الشكل الذي دائماً يكون واضح لصاحب النظر المميز، كما أن أحياناً يضع هولاء المُخترقين الأكواد في مواقع التحميل على روابط تحميل البرامج المميزة التي أيضاً يبحث عنها الناس كثيراً، ولا زلنا نتابع مع كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الايميل.

شاهد ايضا : اختراق حساب فيس بوك بدون ادخال كلمة السر

سرقة حساب فيس بوك عن طريق رابط الصفحة

أخر شئ نتعرف عليه في مقال كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الايميل هو سرقة حساب فيس بوك عن طريق رابط الصفحة ، وهذا الأمر أحياناً من خلال المواقع أو البرامج، والتي تحتاج فقط الحصول على رابط صفحة الضحية من أجل اختراقه، ويمكن التغلب على هذه الطريقة من خلال التأمين الجيد للحساب بداية من كلمة السر القوية والمتنوعة التي نحتاجها، وحتى برنامج حماية مميز يتصدي للاختراق.

جدير بالذكر أن هناك طرق اختراق لا يقدر أحد على صد هجماتها، لذلك لابد أن لا يشهر الشخص بحسابه إلى حد كبير، لأنه كثيراً ما نري أكثر الحسابات اختراق هي حسابات الممثلين والمشاهير في كل أنحاء العالم.

شاهد ايضا : تهكير حساب فيس بوك عن طريق الموبايل

أحبائي في الله لقد أنتهي مقالنا الآن ونتمنى أن نكون قد وضحنا كل شئ عن كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الايميل ، راسلونا من خلال التعليقات إذا كان لديكم أي استفسار، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *