التخطي إلى المحتوى

قيام الليل والدعاء بالزواج من شخص معين هي عادة لدي الكثير ممن يحبون شخص ما ويوجد خلافات أو هناك أشياء ربما لا توفق الزواج ولكن كل شئ بأمر الله تعالى وحده، ولا شك أن الجميع من المسلمين حينما يريد شئ يتضرع لله عز وجل من أجل أن يعطيه إياه، وهو أمر لا حرج منه على الإطلاق بل الدعاء لله عبادة، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم “الله تعالى يغضب على من لا يسأله” الله يحب العبد يدعوه.

قيام الليل والدعاء بالزواج من شخص معين

قيام الليل والدعاء بالزواج من شخص معين
قيام الليل والدعاء بالزواج من شخص معين

لا ضرر من قيام الليل والدعاء بالزواج من شخص معين ، ولكن لا تخص قيام الليل فقط بالزواج، بل اسأل الله سبحانه وتعالى من خير الدنيا الآخرة، حيث أن الصحابة رضي الله عنهم كانوا كذلك لا يستحون أن يسألوا الله حتى في أقل الأمور،

  1. قل “اللهم أني أريد أن أتزوج فقدر لي مِن هُم أعف و أحفظهم لي في نفسي و مالي و أوسعهم رزقا و أعظمهم بِركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل لَه خلقا صالحا في حياتي و مماتي” أمين
  2. تقول الفتاة ” اللهم زوجني رجلا صالحا تقر بِه عيني و تقر بي عينه يا ذا ألجلال و الإكرام”.

ونضيف عن قيام الليل والدعاء بالزواج من شخص معين أن سورة يس تقرأ كل يوم بنية الزواج وتعجل الزواج بأمر الله عز وجل، وقال عنها النبي صلى الله عليه وسلم “من قرأها في صدر ألنهار و قدمها بِين يدي حِاجته قضيت رواه أبو ألشيخ عَن أبى هريرة – رضي الله عنه، حيث وضح الرسول أن الله ييسر في تلك السورة الحاجات.

شاهد أيضا :  ادعية مستجابة للزواج من شخص معين

شاهد أيضا : رموز تدل على الزواج في المنام لابن سيرين

دعاء للزواج من شخص تريده

لا زلنا نتابع مع قيام الليل والدعاء بالزواج من شخص معين ومع دعاء للزواج من شخص تريده نقول

  • “اللهم أني أسالك بخوفي مِن أن أقع بِالحرام وبِحفظي لجوارحي وأسألك ياربِ بِصالحِ أعمالي أن ترزقني زوجة ، زوجاً صالحا يعينني فى أمور ديني و دنياي فانك علَى كُل شي قدير، أللهم أغفر ذنبي و أحصني و طهر قلبي من الذنوب والمعاصي وارحمني يا أرحم الراحمين، لا اله لي غيرك فأدعوك، ولا رب لي غيرك فأرجوك.
  • ”اللهم أرزقني بِالزوج الذي هُو خير لي و أنا خير لَه فِى ديننا و دنيانا و معاشنا و عاقبه أمرنا عاجله و أجله”
  • ”اللهم أني أعوذ بِك مِن بِواري و تأخر زواجي و بِطئه و قعودي و أسالك أن ترزقني خيرا مما أستحق مِن ألزوج و مما أمل و أن تقنعه و أهله بِي و تقنعني و أهلي بِه”.

قصتي مع قيام الليل والزواج

أخر ما نتعرف عليه في مقال قيام الليل والدعاء بالزواج من شخص معين هو قصة عن قيام الليل والزواج ، حيث تقول أحد الأخوات الفاضلات أنها سمعت شيخ في الإذاعة لا تعرف اسمه، ولكنه يقول يسعدني أقدم لكم الواسطة في تيسير أمور الحياة أتصل على 222 قم الساعة الثانية صلي ركعتين وابكي دمعتين، تقول شدني الأمر كثيراً كان لدي مشاكل الزواج والكثير من المشاكل في العمل ومشاكل أخري كثيرة مختلفة.

فعلت هذا الأمر كما قال الشيخ ودعوت الله سبحانه وتعالى من أجل يُفرج كربي ويزيح عني كل تلك المشاكل، وقد حُلت كل مشاكلي بأمر الله تعالى والحمد لله على هذا، أحبائي في الله الآن ينتهي مقال اليوم عن قيام الليل والدعاء بالزواج من شخص معين ، في رعاية الله.

شاهد أيضا : دعاء مجرب لجلب الخطاب وتيسير الزواج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *