التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب للإيجار الحلقة 15، يبدأ مسلسل حب للإيجار الحلقة 15 حيث الكل بالشركة يجهزوا لعيد ميلاد #السين يور_ابليكجي- ناريمان تواجه سامي بالخيانة وعمر عند المعلم صبري عمر يتكفل بكل تكاليف عرس مراد ابن صبري وديما تستفسر عن نوع الهدية التي يعجب بها عمر في حين المعلم صبري يسأل عن ديما  في مسلسل حب للإيجار الحلقة 15.

مسلسل حب للإيجار الحلقة 15 مترجم حلقة اليوم الخميس

مسلسل حب للإيجار الحلقة 15، لؤي يتغزل بجمال العارضة ومن ثم يغير تعامله بعد وصول صورة من ناريمان وديما تعجب بلباس غسان وعمر يغضب منها عمر في المكتب يختار تجهيز الحفل وغسان و ديما يتحدثان بالإشارة ثم عمر يراقب في صمت وديما وجدت أخيرا نوع الهدية ♡♡ تطلب إذن من عمر (شئ خاص) .. عمر يشوفها ذاهبة مع غسان وديما تبحث عن الهدية في كل مكان دون جدوى فيحين ياسمين توجه الكلام لديما لخلق مشكلة في الحلقة 15 مسلسل حب للإيجار.

نواصل مع مسلسل حب للإيجار الحلقة 15 لحلقة الخميس 9-2-2017 على موقعكم عرب وود، عمر يرى ديما تتحدث بنفسها ويذهب لها يسأل عن غسان وناريمان تواجه العارضة بطريقة مميزة وسامي عند عمر يتحدثان والعم شكري يبعث ديما إلى مكان خاص للبحث عن الهدية وعمر يداعب زهرة ديما في الحديقة ويحاول سقايتها. .

ديما تمنعه و تبدأ بحكاياتها وديما تجهز كاب كيك و عليه شمعة وتطلب من عمر تمني أمنية ديما في المكتبة ووجدت الهدية أخيرا وحتى تحصل عليها تقوم بعمل شيق وناريمان تستدعي ديما للقدوم حالا في مسلسل حب للإيجار حلقة يوم الخميس.

المسلسل التركي المدبلج حب للإيجار الحلقة 15

شاهد أيضا:

مسلسل حب للإيجار الحلقة 15، أخيرا الهدية صارت بين أيدي ديما كيف سيمر عيد ميلاد عمر ؟؟هذا ما سنعرفه من خلال متابعتنا للمسلسل من الأحد إلى الخميس الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية كونوا في الموعد.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل حب للإيجار فقد شهدنا أحداث شيقة في مسلسل حب للإيجار الحلقة 15، إلى هنا تنتهي الحلقة تابعونا غدا مع مسلسل حب للإيجار الحلقة 16 حلقة يوم الأحد 12-2-2017 حب للإيجار على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *