منوعات

رسالة الى ابي قصيرة

المحتويات

يبحث الكثير من الأولاد والبنات عبر شبكة الإنترنت عن رسالة الى ابي قصيرة من أجل إرسالها إلى والدهم تقديراً وحباً وشكر له على ما فعله لهم في دنياهم، حيث أن ليس جميع الناس يتسمون بحب الأب ويوجد أب لا يعرف شئ عن تلك الأشياء، بينما هناك صنف من الأب سوف يجازيهم الله على ما فعلوا لأولادهم في الدنيا وما قدموا لهم، ليس فقط من تأمين المستقبل ولكن من الرعاية التي تكون دائماً سمات في الأب.

رسالة الى ابي قصيرة
رسالة الى ابي قصيرة

رسالة الى ابي قصيرة

رسالة الى ابي قصيرة تقول : الكل له خيار في الدنيا يحب من يريد، لكني أحببت أبي بعد الله ورسوله لما فعله معي في الدنيا وما قدمه لي خلال مراحل حياتي، هذا شئ سوف يكون دين في رقبتي حتى مماتي، وحينها سأسأل الله تبارك وتعالى أن يأخذ لك يا أبي من حسناتي، وأن يغفر لك ويتجاوز عن سيئاتي، حتى نكون في جنة الخلد مع حبيبنا المصطفي عليه الصلاة والسلام ويغفر لنا الله ونكون معاً كما كنا في الدنيا.

يتحدث الكثير عن الحب والحنان والتوفيق، وأنا لا أنكر حب أمي، لكن أبي كان شئ فريد في حياتي أدامه الله دائماً معي حتى يجمعنا في الجنة مع سيد المرسلين عليه الصلاة والسلام، لقد أعطاني كل شئ رغبت فيه، لقد وفر لي كل شئ سموت بيه، جعل الجميع يفتخر بي وأنا فخرت به، قالوا لي مجهودك قلت وأين كان قبل أن ينصحني أبي، لقد فعل المستحيل وأنا لن أقدر على أنكر دوره، تلك رسالة الى ابي قصيرة أخري.

رسالة الى والدي الحبيب

نتعرف على رسالة الى ابي قصيرة آخري تقول : والدي الحبيب، يا من كنت السند وكنت النصيب، يا أفضل ما أردت في دنياي من حبيب لم تكن فقط ابي، لكنك كنت أخي وأمي ونصيبي وقدري وحبيبي، لا تقلق يا ابي سوف يجازيك الله خير ما عملت، فغن الله لا يضيع أجر عامل من العباد، بالإضافة أنني سوف أدعو لك دائماً من كل قلبي، سأتضرع وابكي لله جل وعلا أن يجعل كل ما فعلت في ميزات حسناتك ويجازيك.

لن أكتفي من كتابة كلمات رسالة الى ابي قصيرة ولا حتى مليون رسالة، لن أنتهي أبداً ولا حتى أقدم استقالة، لأنني بدونه ضعيف لا محالة، أديمه نعمة في دنياي يا الله، فأنه حبيبي وليس لي سواه بعدك، أتمني أن تجازيه وأن تغفر له وتجمعني وهو في جنتك مع حبيبك الصادق، لن أكتفي من كلام الشكر والتقدير حتى تجازيه يا الله وتجعل له السبيل، اللهم خذ من عمري وأعطيه الله بحق حبيبك الصادق جازيه.

رسالة الى ابي الحنون

أخر رسالة الى ابي قصيرة في مقال اليوم تقول : حنانك يا أبي لم يكن قليلاً علي، بل كان أكبر وأكبر من من كل المعاني والظروف، ولو وددت أن أوصفه لن تكفي يا أبي ملايين الحروف، لذلك أحب أن أهديك دعائي حتى مماتي، وشوقي وقلبي وكل آهاتي، التي تصدر على فراقك، أتمني أن يديمك الله تعالى في دنياي، وأن يجعنا في آخرتي، أحببتك يا ابي حب الطفل الصغير الذي لم يكن له سبيل وأنت كنت الراشد له والمنير.

شاهد أيضا : رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا

وبهذا ينتهي مقال اليوم ونتمنى أن نكون قد قدمنا أجمل كلمات في رسالة الى ابي قصيرة ، راسلونا من خلال التعليقات إذا كان لديكم سؤال أو استفسار أو طلب شئ، في رعاية الله.

x

السابق
رؤية طلب الميت الاستحمام في المنام
التالي
تفسير رؤية اهل الحبيب في المنام للعزباء

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. طويل عبد القادر قال:

    كلام قوي ومؤثر اعجبني جدا . مدونة اكثر من رائعة اتمنى لكم مزيدا من التالق والنجاح . سبق وتحدثت انا ايضا عن الاب في بضعة اشعار جميلة.

اترك تعليقاً