التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 65، يبدأ مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 65 براجيا تقول سوف احصل على إثبات لإنقاذ أبهى وقاعه الزواج أيضا ثم تذهب لأبهي ، وابهي يراها تبتسم ويسألها؟ إذا تبتسم على عجزه فتخبره؟ براجيا أنها ستجمع الأدلة لأخراجه في صباح الغد وتغادر وابهي مندهش ويقول لا يمكن التنبؤ بها أبدا في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 65.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 65 مترجمة اليوم الأحد

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم، تانو تقول لعليا كنت قلقة ان تصبح براجيا المفضلة لأبهى بعد أنقاده لكنها شهدة ضده تكمل عليا تقول انها وضعت نفسها بورطه وهلا نحنا يلي بتنقذ ابهي براجيا تصل للبيت وتانو تشكرها لإعطاء بيان كاذب وتخبروها أن الجدة ستصل غدا وانهم سيخبرها حقيقتها وأنها ألمسألة عن ما يجرى مع ابهي في السجن وبراجيا تتركها وتذهب ، عليا تسألها لماذا خبرتيها بقدوم الجدة فتقول تانو أرادت التمتع لأهانتها وبغضون يوم واحد لن تحصل على دليل لأنقاذ ابهي بينما براجيا تفكر أنها سوف تنقذ ابهي غدا وتجلب هاتفها ويتضح أنها سجلت مقابلتها مع المقاول وفيها اعترافه في الحلقة 65 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله.

نواصل مع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله لحلقة الأحد 12-2-2017 على موقع عرب وود، براجيا تتصل بأمها وتبلغها أنها حصلت على دليل ضد المقاول وتضيف أنها يمكن أن يطلق سراح أبهي من السجن بمساعدة تلك البراهين تانو تسمع ذلك، وتفكر أنها لا يمكن ان تقدم براجيا تلك البراهين وأنها يجب أن تكون المنقذ أمام أبهي في وقت لاحق براجيا نائمه وتدخل تانو وتنقل تسجيل الفيديو من هاتف براجيا على هاتفها وتحذف التسجيل من هاتف براجيا وتفكر أنها سوف تحصل على كل الفضل في إنقاذ أبهي من السجن مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الأحد.

في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مدبلج تخرج وتراها عمة ابهي أم أكاش وتسألها ماذا تفعل؟ فتخبرها أنها كانت تطمأن على براجيا وتفكر عمة ابهي أنها فتاة جيده جدا للاعتناء بأبهي وبراجيا صباح اليوم التالي براجيا تذهب لمركز الشرطة وتجد تانو قد أخرجت ابهي.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مدبلج خروج ابهي من السجن

نواصل مع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم الحلقة 64 حيث تانو تخبرها أنها مثلما سرقت ابهي منها قد سرقت الدليل منك ثم تأخذ ابهي ويذهبوا ، وبراجيا حزينه تأتي الصحافة ويقول أبهي أن مثال المقاولون فاسدون لكنه سوف يحاربهم دائما ، ابهي يعود ويفكر أن تانو من أنقدته لذلك هي الشخص الوحيد من يستأهل حبه ويتجه لمعانقتها ، لكن يرى جدته تسأله كيف ذهب لسجن؟ فيخبرها ماحدث والجدة سعيده بما فعله ابهي وتخبر براجيا أن غدا أول عيد «كارفاشوت» لها في البيت وأنها ستساعدها في ذلك، وتانو غاضبه مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مدبلج.

أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 65، ابهى في غرفته سعيد لتفكير بمعاقبة براجيا تأتى براجيا وتقول أنها تعرف انه يريد معاقبتها ابهي يخبرها أن تقف على ساق واحده وانه سيذهب لحمام ويعود بعد ساعه ولا يجب أن تنزل ساقها ويذهب ، وبراجيا تقف فى سعادة ثم يعود بعد ساعه ويجدها ما زالت واقفه فيضع على يديها الاثنين كأس في كل يد كأس لكن براجيا تخبره أنها تتمتع بالعقاب ابهي يخبرها أن تنزل ساقها لكنها ترفض فيقوم ابهي بذلك وبراجيا تقع عليه والاثنين يقعوا على السرير وينظروا لبعض .

نواصل مع الحلقة 65 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم، حيث بينما عليا وتانو يقوموا بمزج مسحوق الفلفل في طعام براجيا، براجيا تأتى وتأكل منه لبداء الصيام بعد ذلك وتانو تفكر مع عليا أن براجيا سوف تشرب الماء وتكسر صيامها، المسلسل الهندي المدبلج مكانك في القلب هو القلب كله حيث كان هذا ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 65، تابعونا قريبا مع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 66 ومسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 67 على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *