التخطي إلى المحتوى

هل ستنجح سوارا في إسترجاع ذاكرتها مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126، تابعو معنا أحداث هذه الحلقة الشيقة والتي تعرض على قنوات mbc bollywood، وعلى مسلسل ومن الحب ماقتل لودي نت مترجم، تابعو معنا مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126، يبدأ مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126 ساهيل يذهب الي سوارا و يقول لها ان الموسيقي تعطيك القوة و احضر معه أسطوانات لسوارا و سوارا سعيدة بينما ساهيل يقول لها أن أسطوانات بنغالية و نادرة جدا و سوارا تسأله لماذا أعطيتها لي؟ و يقول لها ساهيل لأنني اعرف انك ستبقيها بأمان و شارميزا تقول لشيخار أن ساهيل اتصل و طلب منها أن يأتي للمنزل فقالت له أن يأتي سانسكار يقول لراجيني انه يريد أن يري أو يسمع سوارا مره واحدة فقط.

تقول له راجيني حسنا و سوارا تقول لشارميزا أن ساهيل يريد الذهاب لأكاديمية الموسيقي و ساهيل يمزح معها و راجيني تذهب قرب سوارا بارفاتي تسأل أين سوارا؟ فراجيني تتمسك بالهاتف بحيث سانسكار يرى سوارا ومن ثم يرى سانسكار سوارا و ساهيل يضحكان ثم سوارا تذهب مع ساهيل و راجيني تسأل شيخار أين تذهب سوارا؟  في مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 126 الأحد.

مسلسل مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126 مترجمة اليوم الأحد

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126، يقول شيخار لأكاديمية الموسيقي و راجيني تسأل شارميزا لماذا رسلتيها مع ساهيل؟ فتقول أنها تحتاج للناس الذين تثق بهم و تقول راجيني حسنا انابورنا تقول أن الكاهن يأتي لإقامة صلوات من اجل سوارا و بارينيتا تسأل ما هي الفائدة؟ و ان سوارا من جلبت راجات هنا و الآن تلقي اللوم علي سانسكار لحالتها و أن سوارا المسؤولة عن حالة سانسكار لماذا نفعل صلاة لها؟، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126.

دورجا يطلب من بارينيتا التوقف و يقول أن سوارا ليست بخير الآن و سوف تستعيد ذاكرتها مره اخرى و قريبا و طلب من بارينيتا عدم زيادة الم علي سوارا و سوجاتا تطلب منها عدم توجيه اللوم على سوارا و تلوم بارينيتا بدلا من سوارا و انابورنا تطلب من بارينيتا عدم قول هذا لسانسكار حيث انه محطم بالفعل و يحتاج للكثير من القوة الآن و سوجاتا تسأل اين سانسكار؟ في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حلقة يوم الأحد، يقول لاكش قال انه يفتقد سوارا كثيرا و تقول انابورنا ربما قد ذهب لمنزلها و تقول سوجاتا إذا سوارا هاجمته مره اخرى ثم بارينيتا تفكر انه أمر جيد إن سوارا تكون بعيدة عن طريقها بينما سوارا و ساهيل قد وصلوا إلى الأكاديمية و الفتيات يطلبون توقيع ساهيل و يرغبن في الزواج منه ثم يقول ساهيل اذهب إلى المقبرة يوميا و أتحدث مع الموتي و الفتيات يشعرون بالخوف و يذهبون و سوارا تضحك لسماع نكته.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126 سانسكار ينظر لسوارا عن بعد وسعيد و شارميزا في المطبخ و بارفاتي تسألها ماذا تفعل؟ و تقول شارميزا انأ اصنع الكير فتقول بارفاتي لماذا تمثلين؟ و انت لا تهتمي بابنتك و تقول انت أرسلت ابنتك المتزوجة مع شخصا غريب فتقول شارميزا ساهيل انقذ حياتها بارفاتي تطلب منها أن تقول كل الحقائق لسوارا و تقول لها أنها ستجلب أخ لها و تقول عليك الاهتمام بسوارا و لكنك ستجعليها هي تهتم بك، مسلسل ومن الحب ماقتل ج2 الحلقة 126.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126، راجيني تعود للمنزل و لاكش يسألها انت هنا؟ و يسأل عن سوارا فتقول راجيني سوارا بخير لاكش يطلب منها أن تكون في منزل والديها و البقاء مع سوارا و راجيني تشكره و راجيني تشعر بالضيق فطلب منها أن تخبره و بارينتا تسمعهم فتقول راجيني والدتي حامل و بارفاتي ليست سعيدة بهذا لاكش يقول ذلك خبر سار و يعانقها مهنا راجيني قلقه بسبب المجتمع فيقول لاكش لا يهم المجتمع و ساذهب و اقنع بارفاتي و راجيني تشكره، عرب وود.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126، سوارا و ساهيل يصلون إلى السيارة و تقول ساهيل روك ستار و تصرخ ساهيل ساهيل يسأل هل انت مجنون؟ و تقول سوارا أنا من المعجبين غناءك ساهيل سعيد و سوارا تري شخص يراقبها و ترى سانسكار و تتذكر إطلاق النار و تطلب منه عدم الاقتراب منها و سوارا تصرخ مناديا بساهيل، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126.

ومن الحب ماقتل ج2 مدبلج شاهد نت

شيخار ينظر لالبوم زواج سوارا فتقول شارميزا سنحتفظ بهم في منزل والدتي حيث أن سوارا لا يمكن أن تري ذلك و شيخار يضعهم في حقيبة و يضعهم بمنزل والده شارميزا و يغلق الباب و يعطي المفاتيح لشارميزا بينما ساهيل و سوارا يعودان للمنزل شيخار يسأل عن زيارتهم فتقول سوارا سأعود شارميزا تسأل ساهيل ما حدث؟ ساهيل يقول كل شيء على ما يرام شيخار يشكره علي دعم ابنتهما، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126.

مايا تتصل بساهيل فيغادر دورجا يقول لرام انه أمر جيد أن ساهيل وافق و يقول رام كنا نفعل هذه المؤسسة لسوارا لكنها فقدت ذاكرتها ما هي الفائدة منها؟ دورجا يأمل أن سوارا ستعود ذاكرتها من خلال هذه المؤسسة و يقول سانسكار هذا سيحدث حقا و يقول انأ واثق من أن الموسيقي و هذه المؤسسة ستوحدنا معا و يشاهدونه ينزف ويسألونه ماذا حدث؟.

مسلسل ومن الحب ماقتل ج2، سانسكار يقول لا شئ اوتارا تري رأسه المصاب سانسكار يرفض إخبارهم بشيء مايا و ساهيل يأتون لمنزل ماهيشواري مايا تسأل سانسكار عن جرحه يقول سانسكار انه بخير و يقول ساهيل يجب ان اساعدك؟ سانسكار يقول لا شكرا انت قد فعلت لي معروف بإنقاذك لحياة سوارا مايا تسأل من انت؟ فيقول سانسكار انأ زوج سوارا مايا تصدم و يقول ساهيل انه يريد التحدث إلى سانسكار و يذهب دورجا يشكر مايا لمساعدة ساهيل لهم في ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 126.

مسلسل ومن الحب ماقتل فيس بوك

نواصل مع ومن الحب ماقتل مترجم، حيث لاكش و راجيني يأتيا إلى منزل جاروديا شيخار و شارميزا سعداء لرؤيتهم و يطلبان مقابلة بارفاتي فتقول بارفاتي ماذا؟ سوارا تعناق راجيني راجيني تقدم لاكش لها و تقول انه زوجي سوارا تحييه و تسأل إذا كان هو نفس الشخص الذي كان مع القاتل؟ لاكش يصدم راجيني تأخذ سوارا معها سوارا تقول لها أنها رأت القاتل مره اخرى و سألتها متى تزوجت راجيني؟ تقول راجيني منذ بضعة اشهر فتسألها سوارا هل انت بخير؟ راجيني تقول نعم و تفكر لا استطيع أن أقول لك كيف تزوجته في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني.

لاكش يتحدث لبارفاتي و يقول أن ابنك سيكون سعيدا للحصول علي هذا الطفل و يسأل لماذا هي ضد الطفل؟ سوارا تسألها عن منزل حمواها تقول راجيني انه قريب سوارا تذهب للعب مع الأطفال راجيني تضحك بارينيتا تفكر أن انابورنا و سوجاتا لا يجب أن يشاهدا سوارا سوارا لا تزال تلعب مع الأطفال بارفاتي لا ترد على لاكش و يقول لاكش استطيع أن افهم عليك و يسأل إذا كان المجتمع يزعجك أي وقت مضى بسببنا و يطلب منها قبول الطفل و انابورنا و سوجاتا و بارينيتا يأتون و انابورنا تسأل إذا شارميزا حاملا؟ و الجميع يصدم، مع المسلسل الهندي المدبج ومن الحب ماقتل.

كان هذا ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 126، تابعونا قريبا مع مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 127 ليوم الإثنين 13-2-2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *