التخطي إلى المحتوى

الشناوي: حكم السوبر تغاضى عن ركلة جزاء للاهلي ذكر مسؤول تطوير التحكيم بال “فيفا” احمد الشناوي، أن الحكم التشيكي بافل كرالوفيتش الذي قاد مباراة السوبر المصري بين الزمالك والاهلي باستاد محمد بن زايد بالامارات قد تغاضى للعديد من المخالفات الفنية خلال اللقاء.

احمد الشانوي: حكم السوبر تغاضى عن ركلة جزاء للاهلي امام الزمالك في مباراة السوبر

كما واضاف الشناوي، في تصريحات إعلامي لقناة ONSPORT الرياضية، أن الحكم التشيكي لم يكن موفقا في الكثير من الحالات مما جعله يرتكب اخطاء كبيرة يبقى ابرزها قراره في الدقيقة 33، اذ انه خلالها قام مدافع الزمالك الونش بارتكاب خطا على لاعب الاهلي عبد الله السعيد، ولم يعلن خلالها الحكم عن ضربة جزاء محققة بل واشار الى استمرار اللعب، وفي نظره فهذا تقدير خاطئ.

كما وقال الشناوى، ان حكم المباراة كان ينقصه التمركز الصحيح طيلة المباراة مما جعله يخطئ في تقدير العديد من الحالات التي كان يستعين فيها الى الحكمين المساعدين.

وشدد الشناوى على أن الحكم لم يبرز اي اداء يحترم عليه وانه لحسن الحض فالتزام ادارة الفريقين هو ما ساعد على استكمال المباراة في اجواء جيدة، كما واكد على ضرورة اعطاء الفرصة للحكام مصريين لانهم يستحقون الثقة اكثر من الحكام الاجانب بل وانهم يمتلكون من الخبرة والاداء ما يشاد عليه كثيرا. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *