التخطي إلى المحتوى

ماذا تفعل اذا كنت تحب شخص وهو يحب غيرك ، الكثير من الناس ممن يُحبون احد يُحب غيرهم يجلبون الألم لنفسهم بهذا الحب من طرف واحد، ولكن بالطبع الحب هو شئ لا نقدر على التحكم به ولا نقدر أن نبتعد عن من نُحب إلا بصعوبة كبيرة، ولكن لابد أن يكون هناك حل وسط وهناك معلومات وإرشادات من أجل إصلاح الأمر ورغم الألم لابد أن سوف يأتي يوم ويرتاح الشخص مما به من أوجاع وفراق من أحب.

ماذا تفعل اذا كنت تحب شخص وهو يحب غيرك
ماذا تفعل اذا كنت تحب شخص وهو يحب غيرك

ماذا تفعل اذا كنت تحب شخص وهو يحب غيرك

هناك عدة نصائح نذكرها في مقال ماذا تفعل اذا كنت تحب شخص وهو يحب غيرك ولابد من التعرف عليها حتى لا نتعذب ونحن نُحب هذا الشخص وهي كل من:

  1. من يُحب شخص لابد أن يخبره بالحب الذي في قلبه نحوه، ولكن أولاً عليه أن يتأكد أن هذا حب وليس مجرد إعجاب خاصة أن البعض يخلط بين الحب والإعجاب في زمننا الحالي ولابد من التفريق بينهم.
  2. حينما يتأكد الشخص من حب أحد يمكنه أن يخبره بما في قلبه وإن لم يوافق على هذا نعم سوف تتألم كثيراً وسوف يأتي اليوم الذي تصبح فيه طبيعي مرة أخري، ولكن مجرد التكتم على الحب من طرف واحد سو يتسبب في وجع كبير لصاحبه وخاصة إذا تزوج هذا الشخص أو ارتبط بأحد أخر.
  3. أمر أخير عن ماذا تفعل اذا كنت تحب شخص وهو يحب غيرك وهو أن يكون الشخص على علم أنه يحصل في هذه الدنيا على ما هو مُقدر له فقط وإن كان في هذا الشخص الخير له سوف يجمعه الله به عاجلاً وليس آجلاً إن شاء سبحانه وتعالى.
شاهد أيضا :  كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غيرك بـ 6 خطوات !

ما اصعب ان تحب شخص وهو لا يحبك

مؤكد أنه من الصعب بل من الصعب جداً حب شخص وهو لا يحبك وهذا الشعور يكون من أصعب المراحل التي يمر بها الإنسان، لذلك على الشخص أن يُقدر مكانته ويعرف أنه ليس مُقدر له غير ما يحدث وأن كل شئ بأمر الله عز وجل، وكما ذكرنا من قبل أن بعض الأشياء والمراحل يكون من الصعب التعامل معها، ولكن الحل في هذا الأمر هو إخبار الشخص بالحب وإذا وافق يكون أمر جيد وإن لم يوافق أيضاً جيد وصعب.

والأمر الثاني يكون صعب لأن الإنسان سوف يعيش مرحلة صعبة في التخلص من هذا الحب، لكنه جيد لأن الشخص سوف يأتي وقت له ويمتنع عن هذا الحب بشكل نهائي، ولكل من يحب وينتهي الحب في البداية يكون بمثابة نجدة له من الهلاك، من يحبون ويظلون سنوات في الحب عادة لا ينسون هذا الحب أبداً ويترك ألماً شديداً في كل مراحل حياتهم وتفاصيلها نسأل الله أن لا يكتبها على أحد أبداً.

كيف اجعله يحبني وهو يحب اخرى

يمكن للإنسان جعل الشخص يحبه وهو يحب غيره في حالة واحدة فقط، أن يكون لديه ش لا يمتلكه الغير مثل المميزات التي توجد به، الوفاء، الصدق، عدم الكذب في تفاصيل الحياة حين يحكيها له، تحمل مسؤولية الحياة مما يجعله يعرف جيداً إذا تم الزواج سوف ترعي الزوجة الأطفال وترعاه، وإذا تم الزواج سوف يرعاها الشخص ويرعي أطفالها، وكل هذه الأشياء يُفكر بها الناس كثيراً وأكثر من أي شئ أخر.

كيف اكون رومانسية مع حبيبي على الهاتف  – موضوع جديد

ماذا تفعل اذا كنت تحب شخص وهو يحب غيرك هو أمر بسيط إذا فكر الشخص بشكل منطقي والتحلي بالشجاعة والثقة في النفس، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *