التخطي إلى المحتوى

كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه ، الشعور بحب شخص ما من تلقاء أنفسنا يجعل العقل يدور والذهن يتسائل كثيراً هل يمكن الحصول على حب شخص وهو يحب غيري؟، هل يمكنني جعله يحبني وأن أكون محبوبته بدلاً من التي يرتبط بها أو العكس سؤال الولد بالنسبة للبنت، كلها أمور ومراحل يمر بها الشخص في حياته ويريد أن يعيش أجمل شعور في الحياة بعد الإيمان بالله وهو الشعور بالحب.

كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه
كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه

كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه

كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه هو أمر لا يحتاج الكثير من المجهود بل يحتاج العقل والقلب الصادق والنقي وعدة أمور هي كل من:

  1. الابتسامة في وجه الناس: ما أجمل من يبتسم ويضحك في وجه الناس ويريد أن يُشارك الجميع الضحكة التي تخرج من القلب، وهذا النوع من البنات يعجب الرجال بشكل كبير، ولكن يكون هناك حدود للحديث ويكون في حدود الاحترام بين البنت والناس وكذلك الشباب والناس ويكون لدي كل منهم روح الدعابة التي يتسم بها كل ما هو جذاب في هذا الوقت.
  2. التعبير عن الحب عن طريق الرسائل: البعض يخشي التعبير عن الحب في الوجه خوفاً أن يتعرض لصدمة أو يقول شئ ليس جيد، لذلك كتابة الرسائل هي الخيار الأفضل في هذا الأمر، حيث نكتب الرسالة الأولي دون توقيع والثانية كذلك ونراقب حركات هذا الشخص في البحث عن محبوبته.
  3. النظرة الخجلة: إن لم تستطيع البنت أو الشاب الحديث مع من يحبون على الأقل يكون هناك تبادل نظرات بينهم للفت النظر للحب أو على الأقل الإعجاب لكي يكون بينهم شئ مفهوم ببعض التعبير وتكون النظرة محترمة وخجلة إلى حد كبير.
شاهد أيضا :  كيف اجعل شخص يحبني بالدعاء

كيف اجعل شخص يحبني بجنون بالقران الكريم

ذُكر في القرآن الكريم أن التشاور بين الناس من أسس المحبة وأن الإيمان بالله والتقوى والاستغفار أيضاً من أسس المحبة، لذلك لابد أن يكون الشخص مؤمن بالله عز وجل ويكون قادر على تجنب المعاصي والاستغفار الدائم، حيث قال ربنا عز وجل في القرآن الكريم بسم الله الرحمن الرحيم “فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً، يرسل السماء عليكم مدراراً، ويمددكم بأموال وبنين، ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً”.

لذلك الاستغفار يوفق الناس في كل أمور الحياة، كما قال رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم “لا يُغير القضاء إلا الدعاء” وقال عليه الصلاة والسلام “الله تعالى يغضب على من لا يسأله”، ولهذا علينا بالدعاء لله عز وجل والتضرع من أجل أن يستجيب لنا كل ما ندعوه لأجله وأن تكون مقدمة دعاؤنا هي الحصول على مكانة في الجنة لأن الدنيا مهما عظمت فهي حقيرة ولابد سوف يأتي يوم نُعرض فيه على الله عز وجل.

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني

بالطبع الرؤية وتصرفات الشخص مع آخر تجعل نسبة الحب أكبر ولكن يمكن للشخص أن يُحب آخر دون أن يراه من خلال التصرفات ووسيلة الاتصال بينهم، ومهما كانت هذه الوسيلة لابد أن يكون الاهتمام من خلالها كبير في السؤال عن كل تفاصيل الحياة وأن يكون هناك تفاهم بين هولاء الأشخاص وهو أمر يمكن التحلي به حين نستخدم العقل والقلب الصادق والنقي في الحب، لتحصل بعد ذلك على مرادك من سؤال كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه.

كيف تجعلين الرجل يحبك ويتعلق بك  – موضوع جديد

كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه أمر يمكن الحصول عليه إذا كانت النية صادقة وشريفة وهي الزواج في النهاية على كتاب الله وسنة رسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *